القائمة الرئيسية

الصفحات

الموعد المتوقع لصدور تحديث ماين كرافت 1.20

من المؤكد انك سمعت عن تحديث ماين كرافت الكبير القادم ، الذي سيغير اللعبة.   الان إليك الموعد المتوقع لصدور  تحديث ماين كرافت 1.20.

الموعد المتوقع لصدور  تحديث ماين كرافت 1.20


يعد تحديث الذي سوف تقدمه MOJANG للعبة ماين كرافت من التحديثات المهمة للعبة.    اليوم سوف نقدم لك تسريبات ماين كرافت 1.20 الجديدة والأخيرة حتى موعد صدورها.


قد تتسائل ، هل يمكن تحميل ماين كرافت 1.20 للجوال؟

الجواب ، إلى الان لا وذاك بسبب ان الاصدار لم تطلقه الشركة إلى الان لذا سيتعين عليك الانتظار.    لذلك الوقت حتى يتم تطوير لعبة ماين كرافت بشكل كامل ومبسط.


تحديث ماين كرافت 1.20 هو الإصدار التالي من لعبة sandbox الشهيرة التي ينتظرها المحبون بفارغ الصبر.  بعد الإصدار والاستقبال الناجح بشكل لا يصدق لـ ماين كرافت 1.19.0 ، تستعد شركة Mojang للتحديث القادم.  مع اقتراب عام 2022 من نهايته ، تخطط Mojang للإعلان عن تاريخ صدوره قريبًا جدًا.


يعد حدث Minecraft Live أحد الأحداث الرئيسية في شركة ماين كرافت ، حيث يعلنون عن بعض أكبر الأخبار والمشاريع التي يعمل عليها الاستوديو لبقية العام.  وبالتالي ، ينتظر اللاعبون بفارغ الصبر بدء ماين كرافت جوال 1.20.


لحسن الحظ ، أعلن مدير اللعبة الرئيسي في Mojang مؤخرًا عن موعد الحدث ، حيث من المرجح أن يسمع ملايين المعجبين عن تحديث ماين كرافت تحديث 1.20.


تأريخ اصدار تحديث ماين كرافت 1.20


لحسن الحظ ، في العرض ، حيث تعلن شركة العاب ماين كرافت عن اغلب مشاريعها القادمة ، له تاريخ مؤكد.  خلال حدث Minecraft 'Now' الشهري الأخير ، أعلنت مديرة ألعاب تدعى Agnes Larsson رسميًا عن تاريخ الحدث وناقشت بإيجاز كيف سيتم الإعلان عن هذا الحدث ، وسيتم استضافة الحدث المباشر في 15 أكتوبر 2022 عن طريق بث مباشر.


لا ننسى من أن توقيت الحدث لم يتم الإعلان عنه بعد بشكل رسمي ، بعد ملاحظة الاتجاهات من الأحداث المباشرة السابقة ، هناك فرصة قوية أن يبدأ هذا أيضًا في الساعة 12:00 مساءً بتوقيت غرينش.


الموعد المتوقع لصدور  تحديث ماين كرافت 1.20
مطوري اللعبة يتحدثون عن ماين كرافت 1.20


قدمت المطورة Agnes Larsson نظرة عامة تفيد بأن شركة موجانك لن تعد للاعبين بأي شيء هذا العام حيث كانوا غير متأكدين من أنه سيتم إصداره في التحديثات القادمة.  تمت حل هذه المشكلة لأن اللاعبين شعروا بخيبة أمل شديدة بعد عدم إضافة Fireflies و Birch Forest Biome إلى اللعبة مع تحديث البرية والواردن.


على الرغم من أنها لم تقل أي شيء عن الترقية التالية على الإطلاق ، فمن الآمن افتراض أن اللاعبين سيسمعون كل شيء  حول معلومات ماين كرافت 1.20 القادم في 15 أكتوبر في الحدث المباشر.  على الأرجح ، سيتعرف اللاعبون على تاريخ إصداره أيضًا.


شكل الواجهة المتوقعة لـ ماين كرافت 1.20 

نظرًا لأن جميع الأحداث المباشرة تحدث في الجزء الاخير من العام ، يمكننا أيضًا ان نتوقع بإصدار التحديث التالي للعبة ماين كرافت إصدار 1.20 الشهيرة أيضًا.


يوليو ، ما يقرب من ثمانية إلى تسعة أشهر بعد إعلان رسمي خلال الحدث المباشر.  كان الاستثناء الوحيد لهذا الاتجاه هو تحديث الكهوف والمنحدرات الجزء 2 ، والذي تم إصداره في نوفمبر 2021.

الموعد المتوقع لصدور  تحديث ماين كرافت 1.20
موجانك تطور واجهة ماين كرافت 1.20


يخبرنا هذا أنه من المتوقع والمقبول أن يتم إصدار التحديث التالي في يونيو أو يوليو من عام 2023.  ومع ذلك ، لا يمكن توقع أي شيء على وجه اليقين.


بالإضافة إلى ذلك ، لا توجد أخبار حول الاضافات الجديدة التي تأتي مع تحديث ماين كرافت 1.20.  اعتبارًا من الآن ، نعلم فقط أن اللاعبين سيحصلون على خيار تصويت جماعي آخر يمكن التصويت عليه من خلال اعدادات اللعبة من الداخل يمكن للجميع التصويت.

Reactions:

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق