القائمة الرئيسية

الصفحات

اسرع وافضل برنامج في بي ان مجاني للاندرويد والايفون

اسرع وافضل برنامج في بي ان مجاني للاندرويد والايفون Hotspot Shield VPN

اسرع وافضل برنامج في بي ان مجاني للاندرويد والايفون Hotspot Shield VPN

تحمي الشبكة الافتراضية الخاصة ، أو VPN ، حركة مرور الويب الخاصة بك من أعين المتطفلين لمزود خدمة الإنترنت ، مما يجعل من الصعب على الجواسيس والمعلنين تتبعك عبر الإنترنت. 

برنامج في بي ان مجاني للاندرويد والايفون


تمتلك Hotspot Shield VPN تطبيقًا رائعًا ومجموعة من خدمات الأمان التي تتجاوز حماية VPN.  كما أنه يضم مجموعة رائعة من الخوادم حول العالم ، مما يمنحك العديد من الخيارات لانتحال موقعك.  ومع ذلك ، فإن منتج VPN الأساسي مكلف ، وسياسات الخصوصية الخاصة به شفافة ولكنها تتضرر من بعض المقايضات.  بينما عملت شبكات VPN الأخرى على تقديم حجج واضحة وموجزة حول كيفية حماية عملائها ، لا تزال Hotspot Shield قصة معقدة.

كم تكلفة هوت سبوت شيلد

 Hotspot Shield هي إحدى خدمات VPN القليلة التي تقدم مستوى اشتراك مجاني.  هذا يأتي مع قيود.  يقيدك الاشتراك الأساسي المجاني في Hotspot Shield على خوادم VPN الأمريكية فقط واتصال واحد متزامن و 500 ميجابايت من النطاق الترددي في اليوم. 

لكن الكرم ينتهي عند هذا الحد.  يأخذ Hotspot Shield المقياس غير المعتاد للحسابات المجانية الخانقة إلى 2 ميجابت في الثانية فقط.  هذا بطيء للغاية ، حتى بالنسبة للأجهزة المحمولة.  يقوم Hotspot Shield أيضًا باستثمار نسخته المجانية على Android.

نسخة Hotspot Shield VPN المدفوعة

يوفر الاشتراك المميز خمسة اتصالات متزامنة ، ويوفر وصولاً كاملاً إلى خوادم Hotspot Shield ، ولا يوجد حد للبيانات.  يكلف 12.99 دولارًا شهريًا وهو المستوى الذي استخدمناه في الاختبار.  أعلى مستوى ، يسمى Premium Family ، يزيد عدد الاتصالات المتزامنة إلى 25 عبر خمسة حسابات أعضاء ويكلف 19.99 دولارًا شهريًا.

- بسعر 12.99 دولارًا شهريًا ، يعد Hotspot Shield أغلى بكثير من متوسط ​​10.05 دولار شهريًا من بين شبكات VPN التي اختبرناها.  يمكنك أيضًا اختيار اشتراك لمدة عام واحد.  تبلغ تكلفة اشتراك Premium 95.88 دولارًا سنويًا ، بينما يكلف اشتراك Premium Family 143.88 دولارًا سنويًا.  مرة أخرى ، هذا ضخم جدًا مقارنة بمتوسط ​​71.93 دولارًا تقريبًا بين الخدمات التي اختبرناها.  ننصح القراء بتجنب الاشتراكات طويلة الأجل - على الأقل في البداية.  لن تعرف ما إذا كانت VPN ستعمل من أجلك إلا بعد تجربتها.  لذلك ، احصل على العرض قصير الأجل أو الإصدار المجاني ثم قم بالترقية إذا كانت الخدمة تعمل بشكل جيد بالنسبة لك.

ما هي الخوادم التي يوفرها Hotspot Shield

مواقع الخوادم والخوادم
• تقول Hotspot Shield إنها توفر خوادم في "أكثر من 80 دولة".  هذا اختيار قوي ، وليس بعيدًا عن 94 . تمنحك الخوادم في أماكن أكثر مزيدًا من الخيارات لانتحال موقعك ، وهذا يعني أنه من المحتمل أن يكون هناك خادم بالقرب من موقعك.

• وتجدر الإشارة بشكل خاص إلى تنوع المواقع التي تخدمها Hotspot Shield.  لديها خوادم في أربعة بلدان أفريقية وخوادم عبر أمريكا الجنوبية ، وهما منطقتان غالبًا ما تتجاهلهما شركات VPN.  يوفر Hotspot Shield أيضًا خوادم في مناطق ذات سياسات إنترنت قمعية ، مثل الصين وروسيا وتركيا وفيتنام.

• يحتوي Hotspot Shield على 1800 خادم محترم متاح.  تمتلك CyberGhost أكبر أسطول رأيناه ، مع أكثر من 6800.  لا يعني وجود المزيد من الخوادم بالضرورة خدمة أفضل ، ولكنه يعني عمومًا أن لديك المزيد من الخيارات للعثور على شيء يعمل.

رابط التحميل


Reactions:

تعليقات