القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل افضل برنامج vpn مجاني فيه كوريا واليابان وجميع البلدان

تحميل افضل برنامج vpn مجاني فيه كوريا واليابان وجميع البلدان
تحميل افضل برنامج vpn مجاني فيه كوريا واليابان وجميع البلدان

تحميل افضل برنامج vpn مجاني فيه كوريا واليابان وجميع البلدان

تنزيل vpn مجاني وهناك نسخة مدفوعة

الخدمات التي يوفرها برنامج panda vpn

يوفر العديد من المزايا منها 

• يقوم بإلغاء حظر المواقع المحظورة ، وشاهدها بسلاسة في مختلف البلدان


 الغاء فك الحظر على المواقع المحجوبة ، يمكنك مشاهدة NETFLIX و HULU و HBO و AbemaTV و Disney وغيرها من منصات البث بسلاسة من أي مكان والوصول إلى المحتوى المفضل لديك بحرية.

• يمكّنك من تغيير عنوان IP الافتراضي من إخفاء الهوية عبر الإنترنت وإخفاء نشاطك عبر الإنترنت


 يمنحك PandaVPN من الاختفاء على الإنترنت.  جميع أنشطتك على الإنترنت مجهولة المصدر بنسبة 100٪ ولا يمكن تعقبها باستخدام الاتصالات المشفرة.  ستتم حماية بياناتك الشخصية بشكل آمن.

• قم بتشفير جميع بياناتك لتأمين اتصال الشبكة الخاص بك


 ضمن شبكة WIFI العامة ، يمكن للمتسللين سرقة كلمة مرورك وبياناتك ، وتهديد أمان حسابك وأمن الممتلكات.  يمكن لمقدمي خدمة الشبكة الاستعلام عن محفوظات الاستعراض الخاصة بك.  سيقوم PandaVPN بتشفير جميع بياناتك والحفاظ عليها آمنة تمامًا تحت أي شبكة.

• حماية جميع أجهزتك

 يدعم PandaVPN جميع الأجهزة السائدة في السوق لضمان أنه يمكنك حماية بياناتك الخاصة على الأجهزة متعددة المنصات.  يمكنك الاستمتاع بعملاء رائعين وسهل الاستخدام لأنظمة Windows و Mac و iOS و Android و Linux و Android TV.  باستخدام PandaVPN ، الاتصال واختيار الخادم بنقرة واحدة ، يمكنك الوصول إلى شبكات غير محدودة.

• خوادم فائقة السرعة

 نفذت جميع الخوادم تقنية تسريع حاصلة على براءة اختراع ، كما نوفر لك خوادم IPLC فائقة السرعة.  لا يوجد حد لحركة المرور ، لا يوجد تخزين مؤقت ، ولا مشكلة.

• سياسة عدم وجود سجلات

 لا تطبق PandaVPN بصرامة سياسة عدم وجود سجلات لضمان أن تكون جميع البيانات بين التطبيقات والأنظمة مجهولة تمامًا وتحمي خصوصيتك على الإنترنت.

رابط التحميل
اضغط هنا




Reactions:

تعليقات