القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل 5 العاب snake game للاندرويد والايفون 2021

افضل 5 العاب snake game للاندرويد والايفون 2021

افضل 5 العاب snake game للاندرويد والايفون 2021
افضل 5 العاب snake game للاندرويد والايفون 2021

نقدم لكم اليوم افضل 5 تطبيقات جوجل "العاب" ، حيث نوفر لكم

افضل 5 العاب snake game للاندرويد والايفون 2021

تحميل افضل 5 العاب snake game للاندرويد والايفون 2021 .


حيث هي العاب افاعي "snake game" تعتمد على ذكائك لتجنب العقبات والصعوبة في اللعبة ، سيتم ذكر توفرها على أندرويد وايفون اذ كانت موجودة على google play او app store.


اقرأ أيضا

تحميل pubg mobile  new statue الجديدة



تنزيل افضل 5 العاب snake game 2021

تم توفير روابط التنزيل لكل لعبة تحتها مع شرح للعبة ، وتعد التي تم اختيارها من افضل "العاب الافاعي" على الأجهزة المحمولة ، اذا كانت لديك العاب افضل نتمنى منك ترك ملاحظات في التعليقات.


ما هو تاريخ العاب snake game

يعود تاريخ لعبة Snake إلى السبعينيات.  ومع ذلك ، كانت الثمانينيات عندما أخذت اللعبة الشكل الذي سنستخدمه.  تم بيعها بأسماء عديدة والعديد من المنصات ، ولكن من المحتمل أن تحظى باعتراف واسع النطاق عندما تم شحنها كمعيار على هواتف نوكيا المحمولة في أواخر التسعينيات.


تتضمن اللعبة التحكم في كتلة واحدة أو رأس ثعبان بالتدوير فقط لليسار أو اليمين بمقدار تسعين درجة حتى تتمكن من أكل تفاحة.  عندما تحصل على التفاحة ، ينمو الأفعى كتلة إضافية أو قطعة من الجسم.


إذا ، أو بالأحرى عندما يصطدم الثعبان بحافة الشاشة أو يأكل نفسه عن طريق الخطأ ، تنتهي اللعبة.  كلما زاد عدد التفاح الذي يأكله الثعبان ، زادت النتيجة "score" .


تحميل 5 العاب snake game للاندرويد والايفون 2021

ربما تكون الطريقة الوحيدة للتحرر وإحياء ذكريات الطفولة المنقضية هي من خلال الدخول إلى عالم الثعابين الذكية.  إليك ألعاب snake game التي يجب أن تجربها لإعادة تلك الضحكة القديمة.


1. Snake VS Block Game | Snake Beats

تعرفك هذه اللعبة على الثعابين فائقة الحداثة،  في لعبة الثعبان الشهيرة هذه ، الأفضل ، والكلاسيكية ، تقابل ثعابين ترتدي سماعات رأس.  


تحتاج إلى توجيه هذه الثعابين المجنونة والمذهلة من خلال كتل مكبرات الصوت ثلاثية الأبعاد المثيرة،  بصرف النظر عن الثعابين الحديثة التي ترتدي سماعة الرأس.


إن الأشياء الأخرى التي تجعل هذه اللعبة فريدة من نوعها هي التحكم السلس في التمرير والموسيقى المبهجة وجلود الثعابين الجذابة والمرئيات الرائعة بشكل مذهل.  


قبل كل شيء ، تحصل على هذه اللعبة الرائعة مجانًا، انقر على الرابط أدناه لتوجيه الثعبان وجمع الكرات وصنع أكبر ثعبان.


اضغط هنا للتحميل

Download here



2. slither.io



تم وضع علامة على هذا الثعبان متعدد اللاعبين كخيار المحرر في متجر google ، ما لفت انتباهنا وجعل Slither.io في قائمة أفضل ألعاب الثعابين للأندرويد هو مخلوق يشبه الدودة يتغذى على الكريات متعددة الألوان.  


تحصل على هذه الكريات في رحلتك للعبة وكلما اصطدم بك أي لاعب آخر،  ولكن إذا لمست ثعابين أخرى ، فإن ثعبانك ينفجر ويصبح طعامًا للخصم.  


تبدو مثيرة ، هل تعتقد كذلك؟  انقر فوق الرابط أدناه لجلب هذه الإثارة إلى جهاز Android الخاص بك.


اضغط هنا للتحميل

Download here



3. Snake Off – More Play, More Fun

هذه إحدى ألعاب الثعبان المتاحة عبر الإنترنت والتي يمكن تسميتها تحديثًا لألعاب الثعبان الكلاسيكية التي أحببنا جميعًا لعبها في هواتف التسعينيات.  


هنا تبدأ كثعبان صغير ثم تنمو ببطء إلى أن تصبح أناكوندا.  علاوة على ذلك ، تتيح لك اللعبة اختيار وضع واحد بين خمس دقائق وأنماط لا نهاية لها.  


بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يتيح لك أيضًا عرض أفضل الهدافين وتحديهم، انقر على الرابط أدناه لتحدي مع الأصدقاء ، وتغذى على النقاط الملونة ، وقم بتحطيم الثعابين الأخرى إلى قطع كلما صدمت ثعبانك.


اضغط هنا للتحميل

Download here



4. Snakes And Apples

الثعبان النباتي في هذه اللعبة المثيرة من أفضل ألعاب الثعبان لنظام Android يأكل التفاح، ليس هذا هو الشيء الوحيد الذي يجعل اللعبة فريدة من نوعها،  ما اذهلني هو التحدي المتمثل في توجيه وإطعام تفاح الثعبان في تسلسلها الصحيح.


أيضا يجب أن يتسلل ثعبانك أيضًا في كل مكان مفتوح ويستهلك الطاقة المكتسبة من خلال تناول الكثير من التفاح، بالإضافة إلى ذلك ، هناك المئات من المستويات التي يمكنك الاستمتاع بها والعقبات التي يجب تجاوزها.  


انقر على الرابط أدناه للحصول على هذه اللعبة ولعبها مع أصدقائك.


اضغط هنا للتحميل

Download here



5. Slither Battle

تجعلك الرسومات المذهلة تلعب لعبة الثعبان عبر الإنترنت هذه طوال اليوم ، هنا يجب أن تمنع ثعبانك من الاصطدام بالثعابين الأخرى والتأثر بالقنابل التي تستمر في السقوط.


ايضا فإن هناك توجد الأشكال الجذابة والدعائم السحرية مثل التسارع ، الذي لا يقهر ، جرعة النمو ، وما إلى ذلك ، تجعل هذه اللعبة ميزة في هذه القائمة من أفضل ألعاب الثعابين لنظام Android.  


انقر على الرابط أدناه للدخول في معركة انزلاقية حيث تأكل الثعابين الأخرى للبقاء على قيد الحياة وفتح أوضاع جديدة.


اضغط هنا للتحميل

Download here


اقرأ أيضا
Reactions:

تعليقات