القائمة الرئيسية

الصفحات

اسوء 5 اسلحة في ببجي موبايل في 2021

لعبة ببجي تحتوي على أسلحة عديدة ، نقدم لكم اسوء 5 اسلحة في ببجي موبايل في 2021.  مع إيجابيات وسلبيات كل سلاح.

اسوء 5 اسلحة في ببجي موبايل في 2021


دائما ما تحظى لعبة PUBG Mobile ، التي ربما تكون واحدة من أفضل ألعاب Battle Royale في العالم ، بالثناء على المجموعة الهائلة من الأسلحة التي تمتلكها.


من القناصة إلى البنادق والى الاسلحة ، تمتلك PUBG Mobile عدة فئات من الأسلحة.  حتى المرفقات والذخيرة وهي مفصلة تمامًا.



حتى مع كل هذا العناصر ، فإن بعض البنادق لا تنجح بشكل جيد مع اللاعبين.  بعض هذه البنادق غير فعالة يصعب استخدامها ببساطة أو لا تخدم غالبية أهداف اللاعبين.


أسوء 5 بنادق في PUBG Mobile

1. سلاح Win94

اسوء 5 اسلحة في ببجي موبايل في 2021
صورة من PUBG Survivor’s Guide


ربما يكون سلاح Winchester هو السلاح الأقل شهرة في PUBG Mobile.  إنه يتسبب في ضرر ضئيل للغاية وربما يكون أضعف قناص الترباس.

علاوة على ذلك ، يكون Win94 مصحوبًا بنطاق 4x لا يمكن للاعبين استبداله.


لا يأخذ القناص أي اضافات بخلاف حلقة الرصاص.  يجب على اللاعبين الذين ياخذونها في بداية اللعبة البحث عن سلاح آخر لياخذ محل Win94.


2. سلاح Sawed-Off

اسوء 5 اسلحة في ببجي موبايل في 2021
صورة من عند PUBG Survivor’s Guide


البنادق لها قاعدة جماهيرية كبيرة خاصة بها.  ولكن المتعصبين بالبنادق سيتجنبون Sawed-Off.  لنصب كمين للخصم ، يجب على اللاعبين إطلاق النار عدة مرات لأن الرصاص يسبب ضررًا ضئيلًا جدا.


مع نطاق ضعيف وضرب ضئيل جدا ، لا يتم اخذ Sawed-Off كثيرًا ويتم استبداله بسرعة إلى باخر.


3. سلاح VSS

اسوء 5 اسلحة في ببجي موبايل في 2021
صورة أسوء سلاح في pubg mobile

هناك شيء واحد جيد في قناص VSS - إنه يخفي موقع إطلاق النار للاعب الذي يستخدم البندقية.  ولكن هذه هي الميزة المميزة لاختيار VSS.  القناص هو اوتوماتيكي من أصعب البنادق المستخدمة في ببجي موبايل.


على الرغم من الصعوبة ، ان البندقية تسبب القليل من الضرر والرصاص يتم إطلاقه ببطء.  إن بندقية VSS هي عديم الجدوى في القتال طويل المدى.  قد يجد اللاعبون السلبيون المتخفين أنه مفيد ، لكنه نادرًا ما يظهر على الخريطة.


4. سلاح MK47

اسوء 5 اسلحة في ببجي موبايل في 2021
مصدر الصورة من PUBG Survivor’s Guide

MK47 يسبب ضررًا مقداره 49 وربما يكون هذا هو الشيء الجيد الوحيد فيه.  مع معدل إطلاق للنار يبلغ 0.1 وسرعة إعادة تحميل بطيئة ، يعد هذا أحد أسوأ ARs التي يمكن للاعبين اخذه.


على عكس بعض الاسلحة الهجومية الأخرى ، يفتقر MK47 إلى الوضع التلقائي الكامل.  كما أن لديها أصغر مجلات وذات ارتداد ثقيل جدا إلى حد معين.


5. سلاح Skorpion

اسوء 5 اسلحة في ببجي موبايل في 2021
مصدر الصورة PUBG Survivor’s Guide

يتم الخلط بين جزء كبير من لاعبي بابجي موبايل بشأن هدف Skorpion في اللعبة.  ربما يكون الشيء الجيد الوحيد في هذا SMG هو أنه لا يشغل فتحة السلاح الأساسية.


لكن مجرد كونه محمول لا يجعل Skorpion اختيارًا ممتاز.  لكي تكون Skorpion فعالة تمامًا ، يجب على اللاعبين جمع اضافات كبيرة.  لكن اللاعبين يفضلون استخدام هذه الاضافات على السلاح الأساسي بدلاً من المسدس.


Reactions:

تعليقات