القائمة الرئيسية

الصفحات

معلومات مهمة حول سلاح mg3 الثابت في ببجي موبايل

بعد صدور تحديث بابجي موبايل 1.5 وظهور السلاح الجديد.    نقدم لكم معلومات مهمة حول سلاح mg3 الثابت في ببجي موبايل.

معلومات مهمة حول سلاح mg3 الثابت في ببجي موبايل

إليك كل ما تحتاج لمعرفته حول المدفع الرشاش MG3 في PUBG Mobile.  سوف تتعلم إحصائيات السلاح ، وكذلك أين يمكن العثور عليه وكيفية استخدامه بشكل صحيح.


ظهر سلاح MG3 في تحديث ببجي 1.5 في اللعبة بإصدار ببجي موبايل اليوم 1.5.   حيث ابهر العديد من اللاعبين وأصبحوا معتادون عليه.


احصائيات سلاح MG3 في ببجي موبايل

يسبب رشاش MG3 ضررًا أساسيًا بنسبة 40٪ من صحة الاعداء.  عند اصابتهم في الرأس تضمن ضررًا نسبته 92%.  ومع ذلك ، اما اذا كان العدو يمتلك خوذة من المستوى 3 ، فإن الضرر يقل ​​ليصل الى 41.4.


وعلى الرغم من أن mg3 ببجي الرشاش يستخدم نوع ذخيرة 7.62 ، فإن أضراره يمكن أن تكون مثل سلاح M249 المستند إلى نوع ذخيرة 5.56.  لا تنسى أن ترى افضل 5 اسلحة في ببجي موبايل.


ومع ذلك ، يعد MG3 أقوى من M249.  يعود السبب إلى حد كبير إلى حقيقة أن MG3 مجهز بنظامين لإطلاق النار: 660 و 990 طلقة في الدقيقة.


كلا الانظمة يسمحان بالتصويب السريع والفعال.  لذلك MG3 يسبب الكثير من الضرر في الثانية.  ويعد من الأسلحة السهلة للقضاء على العدو بمساعدة هذه الأسلحة.


كيفية استخدام MG3 في PUBG Mobile

السلاح الجديد ببجي موبايل هو سلاح جديد في لعبة ببجي لا يدعم اغلب التعديلات.  ومع ذلك ، هذا لا يؤثر على طريقة اللعب في المعركة.  يمكن تعديل الجودة لتحسين دقة التصويب.


يدعم المدفع الرشاش في تحديث ببجي مشهدًا ثلاثي الأبعاد ونقطة حمراء ونطاقات أخرى تتراوح من 2 أضعاف إلى 6 أضعاف.


لعبة ببجي سلاح mg3 تم تجهيزه مع bipod مدمج يمكن استعماله عن طريق الانبطاح.  فيما يلي قائمة بمعلومات لمساعدتك في تحقيق الاستفادة القصوى من MG3:


  • اذهب خلف شجرة أو حجر.  اجلس وهاجم العدو الذي يتحرك في اتجاهك.  بهذه الطريقة ستكون آمنًا ، حتى لو كان العدو يقود سيارة في ببجي.
  •  عليك اللجوء الى الانبطاح للقتال بالمدى البعيد.  وقم باستخدام العشب الطويل لإخفاء جسم لاعبك.  يتيح لك وضع الانبطاح إطلاق النار مع ارتداد ضئيل أو بدون ارتداد اساساً.
  •  استخدم تصوير القصاصات للقتال من مسافة قريبة.
  •  إذا كان العدو الذي تواجههُ يقود مركبة ، قم بالتغيير إلى نظام 990 طلقة في الدقيقة.  حتى تتمكن من اقصاء الفريق بأكمله عن طريق تفجير المركبة التي يقودوها الخاصة بهم في بابجي.


اماكن سلاح mg3 في ببجي

مكان سلاح mg3 الثابت في ببجي يمكن العثور على MG3 داخل الاسقاط الجوي فقط.  ومع ذلك ، يرجى ملاحظة أن محتويات البكج يتم اختيارها بشكل عشوائي.  لذلك ، قد لا يتوافر MG3 ، و قد تكون هناك اخرى.


فين سلاح mg3 في ببجي ؟

الكثير يتسائل وين متواجد سلاح mg3 في ببجي يتوافر داخل الشحن الجوي العادي وبكج الاستدعاء التي يمكن استدعاؤها عن طريق (flare gun).  للقيام بذلك ، أطلق النار في السماء باستخدام مسدس الدروب داخل منطقة الزون.


إذا رايت عدواً يحمل MG3 بالفعل ، فكن حذرًا للغاية.  من الأفضل اقصاء هذا العدو قبل أن يلتقط هذا السلاح.

Reactions:

تعليقات