القائمة الرئيسية

الصفحات

تحديث Genshin Impact الجديد إلغاء برنامج الخاص بـ ميكو تفاصيل كاملة

 انتشرت في الآونة الأخيرة لعبة Genshin Impact في مجتمع الالعاب ، حازت على شهرة واسعة. اليوم نقدم تحديث Genshin Impact الجديد إلغاء برنامج  الخاص بـ ميكو تفاصيل كاملة.

تحديث Genshin Impact الجديد إلغاء برنامج  الخاص بـ ميكو تفاصيل كاملة


سوف يتراجع Genshin Impact عن ميكانيكي الاستهداف Yae Miko في التحديث الجديد ، تحقق من التفاصيل.  حيث يعد أحد شخصيات اللعبة المهمة genshin impact characters.


تحديث Genshin Impact سيقوم بالتراجع عن ميكانيكي الاستهداف الخاص بـ Yae Miko في التحديث القادم.  إليك طريقة تنزيل pubg new State.


لقد قمنا بتحليل بيانات القتال ومراقبة ملاحظات اللاعبين منذ بدء التعديل على ميكانيكي الاستهداف الخاص بـ Yae Miko.  نود أن نعرب عن خالص اعتذارنا عن الإزعاج الذي تسبب فيه هذا التغيير في قنشن امباكت.

لعبة جينشين امباكت


تحديث Genshin Impact القادم

اكتشف مطورِ قينشن امباكت أنهم لم يأخذوا في الاعتبار تأثير هذا التعديل على جميع سيناريوهات القتال المحتملة أثناء الاختبار والتحقق.


نتيجة لذلك ، بعد تحليل التأثير على تجربة اللاعبين ، قرروا أن خطة الإصلاح الأولية التي طوروها لم تكن شاملة بما فيه الكفاية.


تعتذر شركة قينشن ايمباكت مرة أخرى عن المشكلة التي سببها هذا التغيير للاعبين.  ستستعى لتعديل عملية الاختبار والتحقق في المستقبل لتجنب إجراء تغييرات تتسبب في معاناة تجربة المستخدم في سيناريوهات معينة.


سيسعون فقط لتقديم إصلاحات تعمل على تحسين أجزاء من التجربة مع الحفاظ على التجربة الحالية كما هي.  قم الان بتجربة افضل 5 العاب.


يرى فريق التطوير أن تحسين آلية الاستهداف غير الواضحة خطوة مهمة في تحسين تجربة اللاعب ، ولكنها أيضًا هدف صعب وطويل المدى.


سيواصلون مراجعة اقتراحات اللاعبين و العمل على إيجاد حلول لتحسين آليات الاستهداف.  سنعيد إصلاح استهداف Yae Miko في تحديث بتاريخ 2022/04/06.


ستظل التغييرات الأخرى المتعلقة بالاستهداف سارية المفعول.  بعد التحديث ، سيستهدف شخصية Sesshou Sakura عدوًا عشوائيًا داخل النطاق.


تعويضات للاعبين في تحديث Genshin Impact الجديد

تحديث Genshin Impact الجديد إلغاء برنامج  الخاص بـ ميكو تفاصيل كاملة
تحديث Genshin Impact الجديد إلغاء برنامج  الخاص بـ ميكو تفاصيل جديدة


إلى جانب التراجع عن هذا الإصلاح ، ستصدر التعويضات وفقًا لذلك.  شكرًا لكم أيها الاعبون على كل دعمكم وتعليقاتكم حتى الآن.


  1. وقت التراجع المقدر - 2022-04-06 16:00:00 (UTC + 8).
  2.  التعويض- Primogems × 100.
  3. الأهلية - تعويض حل المشكلة: المسافرون الذين يصلون إلى رتبة المغامرة 5 أو أعلى بحلول 2022/04/06 16:00.


سيوزع مطورونا التعويض للمسافرين عبر البريد داخل اللعبة في غضون 5 ساعات بعد سريان مفعول التراجع.


ستنتهي صلاحية البريد بعد 30 يومًا ، لذلك لا تنس المطالبة بالتعويض المرفق في الوقت المناسب.  للحصول على التحديثات المستقبلية على جينش امباكت.

Reactions:

تعليقات