القائمة الرئيسية

الصفحات

تحديث ماين كرافت 1.18 كل شيء تحتاج معرفته عن التحديث

بعد صدور ماين كرافت 1.17.0 رسمي، يقرر المطورون الكشف عن تحديث ماين كرافت 1.18 كل شيء تحتاج معرفته عن التحديث.

تحديث ماين كرافت 1.18 كل شيء تحتاج معرفته عن التحديث


تم تسريب تحديث ماين كرافت 1.18 الكهوف والمنحدرات ، وهنا نكشف عن مقدار الوقت الذي يتوجب على اللاعبين الانتظار فيه والأشياء الجديدة التي من المحتمل طرحها خلال هذا التحديث.


واحدة من اشهر ألعاب الاستكشاف والمغامرة شيوعًا عبر الهاتف الذكي والكمبيوتر اللوحي ووحدات التحكم.


يمكن أن يضيف تحديث ماين كرافت 1.18 الجزء الثاني القادم دعمًا للمناطق الأحيائية ثلاثية الأبعاد.  إليك كل شيء تحتاج معرفته عن التحديث.


ما هي ماين كرافت 1.18 تحديث minecraft 1.18


ماين كرافت 1.18: هي واحدة من أكثر الالعاب شهرة عبر الإنترنت في العالم.  تحتوي على اكبر قاعدة بيانات شهرية للمستخدمين النشطين تضم حوالي 145M مليون نشط ، والتي تستمر في الصعود بشكل اكبر كل شهرين.


 الآن ، منذ بداية سنة 2021 ، كان لاعبو Minecraft 1.18 للجوال ينتظرون مجموعة من الميزات التي أعلنت عنها الشركة السنة التي مضت.


 ومع ذلك ، في وقت مضى من هذه السنة ، أعلنت Mojang ، الشركة التي تعمل وتطور ماين كرافت 1.18 ، أن جميع الاضافات التي وعدت بها ستصل على شكل نسختين هذه السنة.


ومع ذلك، فإن هذا لن يحدث.  أوضحت الشركة السبب في وقت مضى من هذه السنة من خلال منشور نشرته حيث قالت "نظرًا لمستوى الطموح لتحديث 1.18 والوضع السيء للعالم ، وجدنا صعوبة بهذا الوعد أثناء الالتزام  بجدولنا العملي الأصلي.  


و منحك أفضل نسخة ماين ماين 1.18 رسمية هو أولويتنا ، فقد قررنا تقسيم التحديث الجديد إلى جزئيين.  الجزء الأول قد صدر هذا الصيف ، بينما من المقرر إطلاق الجزء الثاني في أعياد الميلاد.



سيتوفر تحديث ماينكرافت 1.18 لـ Minecraft 1.18 إصدار Bedrock على :

  • اكسبوكس سيريس اكس Xbox Series X.
  • اكسبوكس سيريس اس Xbox Series S.
  • اكسبوكس ون Xbox One.
  • بلاي ستيشن PlayStation 5.
  • بلي ستيشن PlayStation 4.
  • نتيندو سويج Nintendo Switch.
  • الايفون iOS.
  • للاندرويد Android.
  • Windows 10 بالإضافة إلى إصدار Java Edition على  Windows و macOS و Linux.


علاوة على ذلك ، فإن نظام "علم الآثار" الذي تم انتظاره يمكن أن يتأخر أكثر.


من المفترض أن يكون هذا بسبب حُب المطورين في إصلاح المشاكل والاخطاء المتبقية في تحديث 1.18 قبل إصداره إلى لاعبي Minecraft وقت قادم من هذه السنة.


متى سيصدر تحديث ماين كرافت 1.18؟

وصل تحديث ماين كرافت 1.18 النسخة الأول في شكل ماين كرافت 1.17.2 في 8 يونيو. والآن ، ينتظر الجميع التحديث 1.18 الذي سيحقق الجزء الأكبر من الاضافات التي تم الإعلان في السنة الماضية.


أعلن Mojang بالفعل أن تحديث 1.18 الثاني سيصل في خريف هذا العام.  علاوة على ذلك ، لم يعطي المطورين جدولًا زمنيًا محدداً.  لذلك ، ربما يتعين عليك الانتظار المزيد من الوقت للحصول على التحديث.


ما هي الاضافات الجديدة في تحديث ماين كرافت 1.18؟

من المتوقع أن يجلب ماين كرافت 1.18 الكثير من الميزات الجديدة للعبة.  سيأتي هذا التحديث مع ميزة الاضافات التي ستساعد اللاعبين في إدارة الموارد.


سيكون بها أيضًا كهوف كبيرة تحتوي على ضوضاء تأتي في أنواع مختلفة.  ميزة أخرى قادمة هذا التحديث هي كهوف عملاقة.


هي فكرة مستوحى من الفنان السويدي جون وهو مليء بالمعادن والفواكه والورود.  بالإضافة إلى ذلك ، سيحتوي التحديث مناطق جديدة مثل المنحدرات الثلجية والقمم العملاقة وغيرها.


تحميل ماين كرافت 1.18 للجوال من ميديافاير

سيتم رفع تحميل minecraft 1.18 للجوال على المدونة، لذا كونوا على إطلاع.   سيتم رففعها برابط مباشر من ميديافاير في حال صدورها.


 نتمنى منكم التحلي بالصبر ريث تنزيل ماين كرافت 1.18 اخر اصدار للاندرويد.  سيكون بدون ترخيص مع امكانية تسجيل الدخول إلى اكسبوكس شغال.


 تحديث ماين كرافت 1.18 للجوال يجلب معه العديد من الاضافات الجديدة.  سنبقيكم على إطلاع دائم باخر التسريبات حول التحديث الجديد.


سيتم توفير تحميل ماين كرافت 1.18 للجوال apk من خلال موقعنا.  سنبقيكم على أحدث التفاصيل الجديدة والاضافات الأخيرة.


Reactions:

تعليقات