القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل 5 مودات ماين كرافت بوابات جديدة

 نقدم لكم في افضل موقع مودات ماين كرافت،  افضل 5 مودات ماين كرافت بوابات جديدة.  في ماين كرافت اخر تحديث.

افضل 5 مودات ماين كرافت بوابات جديدة


في ماين كرافت ، هناك ثلاثة عوالم يمكن للاعبين أن يتجولوا فيها: 

  1. العالم العلوي.
  2. النذر.
  3. الاند.


 نقدم لكم تحميل مودات ماين كرافت اكتشف فيها الأبعاد مرارًا وتكرارًا.  على الرغم من أن ماين كرافت هي لعبة كبيرة للغاية ، إلا أن اقتصارها على ثلاثة عوالم فقط قد يبدأ في التقدم بعد فترة.


لحسن الحظ ، يوجد العديد من المودات القابلة للتحميل التي يمكن للاعبين استخدامها والتي تضيف عوالم جديدة تمامًا إلى Minecraft.


اليكم بعض من أفضل مودات ماينكرافت التي تتضمن عوالم جديدة للاعبي ماين كرافت الذين يحبون المغامرة على أوسع نطاق.


افضل مودات ماين كرافت الجديدة بوابات جديدة

1. مود بوابة الدينصورات

افضل 5 مودات ماين كرافت بوابات جديدة
مود بوابة الديناصورات

بوابة الديناصورات هو مود ماين كرافت يضيف اشياء جديدة من الواقعية إلى Minecraft.  بعد مود الدينصورات رائعًا للاعبي Minecraft الذين يحبون التعمق في تقاليد وتاريخ عوالم Minecraft الخاصة بهم.  


يضيف مود الديناصورات بعدًا جوراسيًا جديدًا يسمح للاعبين بالتنقل إلى عصور ما قبل التاريخ.  والعيش مع جميع الديناصورات.


2. مود منتصف الليل

افضل 5 مودات ماين كرافت بوابات جديدة
مود بوابة الليل

مود منتصف الليل هي لعبة ماين كرافت مشهورة ذات عالم جديد تمامًا.  وهي تحتوي العديد من المناطق الجديدة الغريبة التي يمكن للاعبين استكشافها.


 معظم مود البوابات عالم منتصف الليل مظلمة بمصادر ضوء خفيف ، مما يضيف تجربة ومرئيات جديدة إلى اللعبة.  هذا التعديل سيجعل بالتأكيد تجربة ماين كرافت افضل وغريبة.


3. مود المجرة

يعد مود المجرة الشهير من افضل مودات ماين كرافت ، وهو تعديل يضيف مجرة ​​درب التبانة كبعد جديد تمامًا.  هذا الوضع مثالي للاعبين الذين يحبون السفر إلى الفضاء والاستكشاف.


باستخدام هذا المود ، يستطيع للاعبين الطيران إلى القمر ، و رواد الفضاء الى الكواكب الأخرى داخل المجرة كما لو كانوا رواد فضاء حقيقيين.


4. مود غابة الشفق The Twilight Forest

افضل 5 مودات ماين كرافت بوابات جديدة
مود الغابة في ماين كرافت


يمكنك تنزيل مود Twilight Forest وهو واحد من أشهر مودات ماين كرافت التي تقدم عالم جديد في اللعبة.  صُنعت مود توايلات جيدًا لدرجة أنها تعد واحدة من افضل مودات Minecraft على الإطلاق.


يحتوي هذا المود الجديد على صور مذهلة ويضيف بالتأكيد إلى اشياء الى ماين كرافت الخيالي.  هناك بنايات جديدة رائعة ووحوش لا تصدق مثل العمالقة ومملكة الثلج.  هذا المود كان موجوداً منذ زمن بعيد.


5. مود Aether/Aether II

افضل 5 مودات ماين كرافت بوابات جديدة
افضل مود في ماين كرافت

مود Aether هي واحدة من أول مودات ماين كرافت التي تم إجراؤها على الإطلاق.  إنه يضيف عالماً جديدًا من نفس الاسم وهو في الأساس المقابل الشمالي للجزء السفلي.


 يتميز مود ماين كرافت بوحوش وكتل وبنايات جديدة تتناسب جيدًا مع الاصدار المتعارف عليها في ماين كرافت ، مما يجعل من mod إضافة جميلة و بشكل لا يصدق للعبة.


 Aether II هو إصدار محدث من المود الذي يجمع المزيد من العناصر إلى المجال.  بطريقة ما ، قد يكون المود هو الشكل الذي ستبدو عليه العوالم الجديدة إذا كانت جزءًا من Minecraft.


 تلقت تحديثًا ، مثل التحديث الأساسي مودات 1.16.  أي لاعب ماين كرافت يبحث عن المزيد من البوابات لاستكشافها سيرغب بلا شك في البحث في هذا المود الكلاسيكي.


جميع المودات تقدم من قسم minecraft mod server .  يمكنك زيارتها دائما والتأكد من الأشياء الجديدة.


Reactions:

تعليقات