القائمة الرئيسية

الصفحات

مقارنة pubg new State ضد free fire من هي الافضل

بعد تسريب صدور pubg new State ببجي الفا طلب مسبق اخر اصدار.   نقدم مقارنة pubg new State ضد free fire من هي الافضل.

مقارنة pubg new State ضد free fire من هي الافضل

ينتمي كل من Garena Free Fire و PUBG New State إلى نفس نوع الالعاب.  صنعت Free Fire مجداً لنفسها وهي واحدة من الالعاب الرائدة في نوع الباتل رويال Battle Royale.


من ناحية أخرى ، فإن لعبة PUBG New State لم تصدر بعد و ترى الضوء بعد.   لقد تم فتح باب التسجيل المسبق لاصدار ألفا الثاني.


من المؤكد أن يبدأ اختبار ألفا الثاني لـ PUBG New State هذا الشهر ؛ و خلال ذلك ، تلقت لعبة فري فاير تحديثها OB29 الاخير.


تحرز كل من فري فاير التحديث الجديد و ببجي نيو ستيت تقدمًا في مستوياتهما ، من خلال التحديثات الأخيرة و الجديدة.


لا تزال المقارنة بين فري فاير وببجي في أداء كلتا اللعبتين مشكوكًا فيه على أجهزة الاندرويد الضعيفة ، حتى بعد التحديثات الأخيرة التي صدرت.


ان فري فاير ببجي موبايل تحوي العديد من المقارنات والاختلافات.   سنحلل هذه المقالة اللعبتين لنختار الخيار الأفضل للهواتف المحمولة الضعيفة التكلفة.


نقدم لك أقوى مقارنة في التاريخ بين ببجي موبايل و فري فاير.  من ناحية متطلبات التشغيل او الرسوميات وطريقة اللعب.


هل فري فاير افضل من ببجي؟

سنكشف ذلك من خلال هذه المقالة التي تشرح مقارنة بين فري فاير وببجي 2021.  وأيهما أفضل لك ولهاتفك سواء كان قوي ام ضعيف.


مقارنة ببجي نيو ستيت و فري فاير بناءً على الأداء

1. متطلبات التشغيل

مقارنة pubg new State ضد free fire من هي الافضل
متطلبات تشغيل Free Fire (الصورة من متجر Google Play

ان من مقارنات ببجي ضد فري فاير تدعم فري فاير أجهزة اندرويد اصدار 4.1 واعلى ويمكن تشغيلها على أجهزة ذاكرة وصول عشوائي (الرام) فيها 1 جيجابايت.


ومع ذلك ، للحصول على أداء اقوى وافضل سلاسة ، يجب على اللاعبون تشغيل فري فاير على ما لا يقل عن 2 جيجابايت من ذاكرة الرام العشوائي.  بعد تحديث OB29 ، تعمل الشركة على اخراج اصدار 1.64.2 يبلغ 716 ميجابايت.



مقارنة pubg new State ضد free fire من هي الافضل
متطلبات تشغيل PUBG New State (الصورة من Google Play)

على الجانب الآخر ، صرحت Krafton ببعض الأجهزة التي تدعم pubg new State مؤخرًا عن الحد الأدنى من متطلبات نظام PUBG New State.


سيدعم ببجي الاصلية الجديد أجهزة الاندرويد التي تعمل باصدار 6 و اعلى ، بينما سيعمل على 3 جيجابايت أو اكثر من ذاكرة الرام العشوائي.


ومع ذلك ، فقد صرح Krafton برسومات واقعية متطورة للعبة.  ومن ثم فمن غير المعقول أن يتم تشغيلها بسلاسة على أجهزة ذاكرة الرام العشوائي بحجم 2 جيجابايت.


2. الرسوميات وطريقة اللعب

مقارنة pubg new State ضد free fire من هي الافضل
أوضاع لعبة Free Fire (الصورة من Free Fire)

ان قارنا ببجي ضد فري فاير من ناحية الحجم فان free fire لعبة قليلة الحجم جدًا مقارنة بألالعاب الأخرى مثل COD Mobile و PUBG Mobile.


قامت شركة Garena بعمل ممتاز من حيث تحسين الجرافكس حيث أن Free Fire لديها رسومات كارتونية وواقعية في نفس الوقت.


لو وضعنا مقارنة فري فاير ضد ببجي فأن طريقة الأسلحة والصوت ليست جيدة ، إلا أن اطوار اللعب الفريدة في Free Fire تعوض عن هذا النقص.


لو قارنا ببجي مع فري فاير سنجد ان Free Fire تحوي أوضاع مثل Classic Battle Royale و 4 ضد 4 او شخص ضد شخص ، حيث يمكن للاعبين استخدام قدراتهم الشخصية الخاصة وسكنات الأسلحة.



مقارنة pubg new State ضد free fire من هي الافضل
ان PUBG New State رسومياتها أفضل من PUBG Mobile (الصورة من Krafton عبر متجر Google Play)

لم يسرب Krafton كثيرًا عن تجربة اللعبة في PUBG New State.  ومع ذلك ، يمكن توقع طريقة اللعب مماثلة لـ ببجي موبايل و PUBG PC.  سيتواجد هناك طور الباتل رويال حيث يتصارع اللاعبون بطريقة واقعية جداً افضل من Free Fire.


تمتاز PUBG New State أيضًا بجرافكس اقوى بكثير من Free Fire و ببجي موبايل ، مما يعني أن اللعبة ستعمل افضل على الهواتف المحمولة المتوسطة إلى القوية.  من المتوقع أيضا تحسين الصوت واللعب المتطور.


من هي الافضل pubg new  State أو فري فاير للاجهزة الضغيفة

مقارنة pubg new State ضد free fire من هي الافضل
ان Free Fire أكثر ملائمة للأجهزة الضعيفة (صورة من Garena)

من ردود الناس الأولية على PUBG New State ، من الواضح تمامًا أنه من المرجح أن تتميز بتجربة ألعاب متطورة عالية وقوية الجودة.


يهدف Krafton inc إلى تحسين اللعبة لتكون فوق مستوى PUBG Mobile.  ومن ثم ، يبدو أن ببجي vs فري فاير منافس قوي لألعاب نوع الباتل رويال.


نظرًا لمتطلبات العالية لـ PUBG New State والانظمة المتطورة ، يجب أن يتوقع اللاعبون التأخير عن اللعب وضعف الفريمات على الهواتف الذكية الضعيفة.


على العكس من ذلك لو وضعنا مقارنة بين فري فاير وببجي موبايل 2021.  فإن فري فاير تعمل بشكل افضل على معظم الاجهزة المحمولة التي تعمل بنظام اندرويد مع معالجات ضعيفة الجودة.


بالتالي ، يجب على المحبين اختيار Free Fire إذا كان يستخدمون جهاز Android ضعيف الاداء و الجودة.

Reactions:

تعليقات