القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل 5 حيوانات نادرة في ماين كرافت

تحتوي ماين كرافت الجوال العديد من الحيوانات المختلفة والمتنوعة.   اليك افضل 5 حيوانات نادرة في ماين كرافت.

افضل 5 حيوانات نادرة في ماين كرافت

تشترك لعبة Minecraft في العديد من التشابه مع عالم حياتنا الواقعية.  يمكن للاعبين العثور على الجبال والصحاري والغابات والحيوانات وأكثر من ذلك.


مثل الأشياء الأخرى في ماين كرافت جوال ، من الشائع رؤية بعض الحيوانات ، بينما قد يكون البعض الآخر نادرًا للغاية.


 في شرح ماين كرافت ، يعتمد تفريخ الحيوانات على نوع المنطقة الأحيائية.  يمكن للاعبين العثور على الأسماك والحبار والدلافين التي تتكاثر في المحيطات ، بينما تفرخ الأغنام والخيول والخنازير في المناطق الأحيائية بالسهول وما إلى ذلك.


ماين كرافت وحوش نادرة يمكن للاعبين الذين يبحثون عن حيوانات مختلفة محاولة زيارة التنوع في مناطقهم الأحيائية.  ومع ذلك ، قد يكون البحث عن الحيوانات النادرة أمرًا صعبًا جداً.


نشارك هذه المقالة بعضًا من أندر الحيوانات المتوفرة في ماين كرافت .  إذا وجد اللاعب أحدهم ، فعليه بالتأكيد حمايته.


نقدم لكم فذ هذا المقال اكثر حيوانات نادرة في ماين كرافت الجوال.   يمكن إيجادها وتتوفر لكن من الصعب الحصول عليها في العوالم.


حيوانات نادرة في ماين كرافت الجوال والحاسبة

1. بقرة المشروم البني

افضل 5 حيوانات نادرة في ماين كرافت
Brown mooshrooms صورة من ماين كرافت


المشروم هي حيوانات نادرة من الأبقار الموجودة فقط في المناطق الأحيائية في بايوم الفطر.  يمكن للاعبين عادة ايجاد mooshrooms حمراء في ماين كرافت.


قد لا يكون بعض اللاعبين على معرفة ببقية المشروم البنية النادر.  هناك فرصة 1/1024 لتحصل على بقرة بنية عن طريق زواج اثنين من ابقار مشروم الاحمر.


يمكن للاعبين أيضًا تحويل المشروم الأحمر إلى مشروم بني من خلال ضربه بالرعد.  يمكن القيام بذلك باستخدام رمح ثلاثي مطور بتطويرات.


2. حصان السكيلتون

افضل 5 حيوانات نادرة في ماين كرافت
حصان العظم صورة من ماين كرافت

الهياكل العظمية نادرة جدًا لدرجة أن الكثيرين قد لا يعرفون عنها حتى في اللعبة.  تتمثل طريقة الحصول على خيول الهيكل العظمي في لعبة ماين كرافت في العثور على مصيدة هيكل عظمي للخيول.  هناك فرصة قليلة لظهور الهياكل العظمية أثناء وجود العواصف الرعدية.


عندما اقتراب اللاعب من الفخ ، سيضربه البرق ويولد ثلاثة سكيلتون عظمية تركب احصنة عظمية.  يمكن للاعبين القضاء على السكيلتون ثم ترويض الخيول العظيمة.


3. الخروف الوردي

افضل 5 حيوانات نادرة في ماين كرافت
الخرفان الوردية في ماين كرافت

تعتبر الخراف الوردية واحدة من أندر المخلوقات في ماين كرافت.  الأغنام التي يتم تزويجها بشكل طبيعي لديها فرصة 0.1558٪ للحصول على خروف وردي.


علاوة على ذلك ، فإن الخراف الصغيرة لديها فرصة 0.0082٪ فقط عند التزاوج باللون الوردي حيث أن 10٪ فقط من الأغنام تفرخ كرضع.


4. الباندا البني

افضل 5 حيوانات نادرة في ماين كرافت
الباندا البني صورة من ماين كرافت

الباندا هي من بين أفضل الوحوش واجملها في ماين كرافت.  هناك 7 أنواع من الباندا متوفرة في اللعبة: عدوانية ، وكسولة ، وعادية ، ومرحة ، وضعيفة ، وقلقة ، وبنية اللون.


ليس لدى الباندا البنية أي سلوك غير عدائي.  هم فقط باللون البني.  لسبب ما ، قرر مطورِ اللعبة جعله أندر نوع من الباندا.


5. قنافذ البحر الزرقاء "الاكسلوتل الازرق"

افضل 5 حيوانات نادرة في ماين كرافت
اكسلوتل ازرق صورة من ماين كرافت

Axolotls هي من بين الوحوش الجدد الذين تمت إضافتهم إلى ماينكرافت في تحديث ماين كرافت 1.17.0 .  يمكن للاعبين الحصول على أربعة الوان فقط من قنافذ البحر التي تتزاوج بشكل طبيعي.


لا يمكن الحصول على اكسلوتل الأزرق إلا عن طريق تربية اثنين من قنافذ البحر الكبيرة.  هناك بنسبة 1/1200 لتحصل على قنفذ بحر ازرق عن طريق تزويج اثنين من قنافذ البحر غير الزرقاء.


Reactions:

تعليقات