القائمة الرئيسية

الصفحات

ببجي موبايل 5 معلومات مهمة عن ماب فيكندي الجديد

بعد عودة التحديث الجديد ببجي موبايل 1.6 جلب مع العديد من الاضافات.  اليوم في ببجي موبايل إليك 5 معلومات مهمة عن ماب فيكندي الجديد.

ببجي موبايل 5 معلومات مهمة عن ماب فيكندي الجديد

تمامًا مثل أي لعبة مختلفة فيها اطلاق نار ، تحافظ PUBG Mobile على تحديث نفسها وتقديم محتوى جديد بانتظام بعد حذف فيكندي.


تم انتظار تحديث pubg mobile 1.6 بفارغ الصبر حيث تسربت شائعات عن بعض التغييرات الكبيرة.  حيث تم حذف خريطة فيكتدي المكسوة بالثلج والان هي عائدة.


بالنظر إلى المتعة ، لم يخيب PUBG Mobile محبيه.  قدم التحديث وضع Flora Menance و AI Mode و Bots Lobby وغير ذلك الكثير.  ونعم ، عاد فيكندي بكل ثلوجها.


اخيرا بعد صدور التسريبات أكدت عودة خريطة فيكندي.   التي اعتدنا عليها وعلى ثلوجها، الان تعود رحلتها الجديدة استمتعوا.


أهم 5 معلومات للعب فيكندي في بابجي موبايل

1. الهبوط في المكان المناسب

إذا كنت في خريطة فيكندي مع فريقك ، فيمكنك أن تهبط على منطقة القلعة.  مع فريق محترف وبعض الأسلحة الفتاكه ، يمكنكم السيطرة على القلعة.


ومع ذلك ، إذا كنت لاعبًا منفردًا وسلبيًا ، فحاول الهبوط في مناطق مثل :

  1. مكان Cosmodrome.
  2. للقيام ببعض الإجراءات المبكرة ، يمكنك الهبوط في Goroka أو Dobro Mesto في بابجي موبايل.


2. احصل على عربة ثلجية في ببجي

ببجي موبايل 5 معلومات مهمة عن ماب فيكندي الجديد
الصورة من بابجي موبايل


في خريطة فيكندي الجديدة لا توجد طريقة للنجاة بواسطة سيارة عادية.  من المعروف أن الخريطة بها عربات ثلجية لكي تستخدم.  عربات الثلج سهلة التحرك تمامًا فوق الثلج ، لكن تكون ذو صوت عالً جدًا فوق الطرق.


إذا كنت لا ترغب في جذب الانتباه ، فلا تستخدم عربات الثلوج في فيكندي في التحديث 1.6 على الطرق.   يمكنك السير للوصول إلى وجهات ومحاربة الأعداء.


3. أشجار الصنوبر هي أغطية رائعة

ببجي موبايل 5 معلومات مهمة عن ماب فيكندي الجديد
الصورة من PUBG Mobile


أشجار الصنوبر تعد من اهم تفاصيل فيكندي في ببجي موبايل وتكون كثيفة للغاية.  يمكنك الحصول على قناص أو الانبطاح أو الجلوس ونصب كمينًا للاعداء خلسة.


أيضا قد يطبقها الاعداء بالعكس ويستخدمون الطريقة.  قد يكون بعض الأعداء منبطحين بالفعل في شجيرات الصنوبر ، وعلى استعداد للهجوم عليك ، لذا كن حذراً.


4. احصل على الاسلحة المفضلة لديك

ومن المثير للاهتمام ، أن حذف فيكندي ببجي وعودتها اصبحت محملة بمدافع رشاشة وقناصة.  إذا كنت في مكان مرتفع في القلعة أو منبطحاً في الشجيرات ، احصل على قناص ذو منظار عالً.


وبالتأكيد أو هناك قتالات قريبة ، فمن المحتمل أن تواجه قتالًا ذو مدى قريب.  حاول أن تحصل في يديك على SMGs و ARs أيضًا.


5. التمويه في فيكندي

نظرًا لأن خريطة فيكندي ببجي بيضاء ، تجنب ارتداء الألوان السوداء أو الداكنة.  في الواقع ، عليك تجنب أي شيء من شأنه أن يبرز ضد اللون الابيض.  اختر الملابس البيضاء الفاتحة التي تمتزج في الثلج.


ملاحظة : الملابس البيضاء متوفرة في اللعبة،  يمكن الحصول عليها.  اما تكون مجانية من العروض او مدفوعة الثمن لتحصل عليها.  لذا تاكد من اقتناء إحداها.

Reactions:

تعليقات