القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل ماب حرب السرير bed wars في ماين كرافت الجوال

بعد صدور تحديث ماين كرافت 1.17.0 الأخير،  ظهرت العديد من المابات.   اليوم نقدم لكم تحميل ماب حرب السرير bed wars في ماين كرافت الجوال.

تحميل ماب حرب السرير bed wars في ماين كرافت الجوال

قم بتنزيل ماين كرافت حرب السرير يمكن الآن لعب الألعاب الصغيرة الشهيرة في لعبة فردية.  هي تشبه كثيراً لعبة حرب البيض في ماين كرافت.


حرب الأسرة هو نظام متكامل في ماين كرافت عند انتهاء اللعبة يمكن لعبها من جديد.   حيث يعيد الماب نفسه ويعيد بنائه فهو يشبه السيرفرات.


كيف تلعب خرائط حرب السرير في ماين كرافت؟

تحميل ماب حرب السرير bed wars في ماين كرافت الجوال
عالم حرب السرير في mcpe


Bedwars هي واحدة من اكثر الألعاب شهرة و المصغرة التي يمكنك العثور عليها في أي سيرفر عام في اللعبة.  إنها مثالية للعب مع اصدقائك وتكوين فرق والاستمتاع ببساطة.


إن قواعد Bedwars بسيطة جداً ، لذا إذا كنت جديداً ، فستصبح محترفًا بأسرع وقت.  يتم لعب ماب Bedwars بواسطة أربعة فرق تشارك في Minecraft PE.


في الععادة ، يوجد أربعة فرق تضم كل منها أربعة أو خمسة اصدقاء.  وبالتالي ، يتوجب عليك العثور على أربعة من أصدقائك المحترفين على الأقل للفوز في الماب.


ايضا ، عند الانضمام إلى فريق ، يكون لديك هدف واحد فقط للفوز في الماب.   الهدف هو تدمير سرير الاعداء.  لذلك يطلق عليه حرب الاسرة.  


معلومة اضافية ، يمكن أن تموت بقدر ما تشاء ، ولكن إذا كُسر سريرك وتحطم ، فلن تعيش مرة اخى مرة أخرى.   وبالتالي ، يتعين عليك أيضًا اقصاء المستخدمين الآخرين.


ما هي ميزات حرب السرير Bedwars؟

تحتوي كل خريطة Bedwars على عدة جزر وجزيرة مركزية كبيرة معينة.  بالإضافة إلى ذلك ، تحتوي جزر اعادتك على مولد خاصة تولد إما البريك أو الحديد أو حتى الذهب.


آخرها ثمينة إلى حد ما وثمينة في MCPE وهو الدايموند.  انهبهم ، وستتمكن من تبديلها بشيء أكثر فائدة مثل السيوف والدروع الفتاكه.


و لحظك الجميل ، لدى التجار ، أو ببساطة القرويين التجار ، مجموعة متعددة من الأشياء المختلفة لبيعها لك.


الكل في الكل ، آخر من يبقى في ذلك الماب القاسي يعتبر نفسه هو الفائز.  من الواضح أنه يمكنك المبالغة جدا في هذه المباريات بقدر ما تريد في ماينكرافت الجوال.


كيفية تحميل حرب السرير في ماين كرافت؟

قد تتسائل احيانا عن طريقة تثبيت ماب حرب البيض في ماين كرافت.  إليك اسهل واسرع طريقة عن كيفية التحميل والتثبيت لماب bed wars.


  • قم بتحميل الماب عن طريق النقر هنا.
  • بعد التحميل انتقل إلى الملفات وقم باستخراج الملف.
  • قم بنقل الملف الي ظهر لديك إلى                                    games > com mojang > minecraft world
  • انقله هناك ومبروك عليك.
  • قم بتشغيل اللعبة ستجده هناك.
  • احصل الان على افضل مود الاثاث في ماين كرافت.

تحميل ماب حرب السرير bed wars في ماين كرافت الجوال
شكل الماب في ماين كرافت


 تضيف خريطة BedWars لعبة صغيرة من أشهر الألعاب المشهورة في السيرفرات في ماين كرافت.  الآن يمكن أن تنافس اصدقائك في خريطة Bed Wars في Minecraft PE والتغلب عليهم!


تم إنشاء هذا الماب خصيصًا للعب مع الاصدقاء ، وليس مع أي لاعبين على سيرفر.  BedWars Map هو أفضل مكان للمسابقات مع صديق!  في عالم MCPE ، توجد مميزات حديثة للعبة مريحة مع ماب bed wars.  دعونا نبدأ أفضل منافسة في اللعبة!


 الميزات المتقدمة في حرب السرير:

  • تداول المستخدم.
  •  مولدات حسب الطلب.
  •  يدعم الملحق عدد لا حصر له من اللاعبين.


في كل تعديل أو اضافة أو خريطة لـ minecraft  pe، ستجد بعض البرامج الجديدة و المجانية لتنويع لعب Minecraft PE.

Reactions:

تعليقات