القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل 9 اجهزة لتشغيل pubg new State الجديدة

بعد صدور pubg new State والتقديم الفا طلب مسبق.  وأصبح من الممكن تحميل ببجي نيو ستيت.   نقدم لكم افضل 9 اجهزة لتشغيل pubg new State الجديدة.

افضل 9 اجهزة لتشغيل pubg new State الجديدة

أطلق فريق Krafton inc مؤخرًا أحدث إصدار على نظامهم الأساسي ، وهو لعبة ببجي نيو ستيت .  إنها إحدى الالعاب التي يمكننا الحصول عليها في الإصدار الأحدث الذي يعتمد على صيغة الباتل رويال للإصدار الاصلي.


يمكننا العثور على الكثير من مميزات ببجي الجديدة الجديدة وتجربة لعب أفضل للمستخدمين مثلك.  لتستمتع رسوميات عالية الدقة مع سلاسة في اللعب.


لذلك ، لتلبية جميع الإرشادات الخاصة بجعل PUBG New State الجديدة الخاصة بك سهلة للعب ، نحن هنا مع قائمة أفضل الأجهزة للعبة ببجي موبايل 2.


لقد حصلنا على هذا الإصدار يعتمد حاليًا على ببجي الفا طلب مسبق لإصدارات Android  و الايفون.  لذا ، قبل الحصول على هذا النسخة الاحدث ، يجب أن نختار الهواتف الذكية المدعومة.


إذا كنا نريد حقًا تشغيل لعبة ببجي الجديدة 2021 الرائعة هذه على الهواتف الذكية ، يجب التعرف على متطلبات الجهاز الذي تستخدمه.


نبذة عن pubg new State الجديدة

لكن أولاً ، ما هي ببجي نيو ستيت الجديدة؟  شاهد جميع اللاعبين مثلك المقطع الترويجي الخاص pubg new State.  لقد حصلنا على المقطع الترويجي الذي تم الكشف عنه.


و يجعل جميع اللاعبين مثلك وأنا أعرف المزيد عن هذا الإصدار.  وفقًا للتسريبات ، حصلنا على الخارطة الجديدة تدعى Trio في عام 2051.


وان اخر اخبار لعبة ببجي نيو ستيت حصلنا على حجم الخريطة سيكون على 8 × 8 كم.  علاوة على ذلك ، ستتواجد الطائرات بدون طيار وغيرها من الاضافات في ببجي الجديدة.


هي واحدة من الألعاب الجديدة مختلفة عن القديمة والنسخة التي حصل عليها فريق ببجي نيو ستيت.  كما ذكرنا هنا بالفعل ، يمكننا الحصول على بعض المميزات الفريدة التي تجعلك أكثر تشوقاً بـ pubg new  State المفضلة لديك.


لعبة ببجي الجديدة هي واحدة من أحدث مجموعات Krafton  inc حيث يمكننا العثور على مميزات جديدة.  توجد على الأندرويد و الايفون.  من خلال طرقها المستقبلية البعيدة التي تستند في سنة 2051 ، يمكننا أن نتوقع اضافات وتعديلات أفضل في منصة الألعاب.


الحد الأدنى للمتطلبات لتشغيل PUBG New State

يستهلك PUBG Mobile new State حجمًا أكبر من ذاكرة الرام ويسبب استهلاكًا مفرطًا لأداء البطارية أيضًا.  بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن تحتوي الهواتف المتطورة الخاصة بك على الحد الأدنى من المتطلبات من أجل التشغيل السهل لهذا النظام الأساسي.


فيما يلي بعض المتطلبات الأساسية للعبة PUBG New State الجديدة.


هواتف الاندرويد التي تدعم pubg new State الجديدة

ببجي نيو ستيت اندرويد تعمل على عدة أجهزة.   يعرف لكم أدنى متطلبات تشغيل pubg new State على الأجهزة الذكية.


  •  الاجهزة الذكية التي تعمل بنظام Android والتي تعمل بنظام Android اصدار 6.0 أو أعلى.
  • يجب أن يكون لديك ذاكرة الرام لا تقل عن 3 جيجابايت على نظام Android.
  •  التخزين: 32 جيجابايت او اعلى.
  • وحدة المعالجة المركزية: تكون Snapdragon 425 أو ما يعادله لـ MediaTek و Exynos و Kirin.


الحد الأدنى لمتطلبات التشغيل على الايفون ios

ببجي نيو ستيت ايفون تحتوي شركة apple ايضا متطلبات لتشغيل لعبة ببجي نيو ستيت.   سنقدم لكم أدنى أجهزة الايفون لكي تعمل لعبة pubg new State.


  1. أحدث من أجهزة 5s ، iPad 2.
  2. نظام التشغيل iOS 9 أو أعلى على الأقل.


أفضل الأجهزة للعبة PUBG New State الجديدة

 تعتبر ببجي نيو ستيت واحدة من اكبر منصات الألعاب شيوعًا في جميع أنحاء الكوكب على الهواتف الذكية.  بسبب هذا ، يطلق على PUBG أيضًا اسم "Player Battleground".


على الرغم من أن لدينا الاضافات وبعض النصائح لاستخدامها على جهاز pc الشخصي ، فنحن هنا للهواتف المحمولة.  يعود السبب الرئيسي للعب PUBG على الهواتف الذكية إلى طبيعتها المشوقة.


هذه اللعبة مصممة تماماً للهواتف المحمولة.  لذلك ، من أجل تلبية المتطلبات الخاصة بلعبة PUBG new State ، فقد ذكرنا الأفضل من بين الأجهزة الافضل بالنسبة لك.


لقد ذكرنا هنا أفضل الهواتف الذكية لـ PUBG New State.  وفقًا لتكلفة الأسعار وميزاتها ، قدمنا ​​لك هذه القائمة ادناه لكي تبحث وتتعمق.


أفضل الهواتف الذكية لتشغيل pubg new State بأقل من 150$

على الرغم من أنه ليس الخيار الأفضل أن تختار هاتف ذكي بسعر اعلى من 1000 دولار لـ PUBG Mobile ولعبة PUBG New State الجديدة ، وضعنا لك عدة أجهزة بأسعار مختلفة.


نعم ، إذا كنت تبحث عن أفضل الهواتف المحمولة للعبة PUBG New State أقل من 150$ ، فإليك 3 اجهزة محمولة.


تقدم لكم افضل الهواتف لتشغيل ببجي نيو ستيت يمكن شراؤها.  أجهزة تدعم اللعبة وتشغيلها بسلاسة تامة، أجهزة مناسبة للجميع.


هاتف Realme 5 (3/32GB) لتشغيل pubg new State

افضل 9 اجهزة لتشغيل pubg new State الجديدة


Realme 5 هو أحد أفضل الموبايلات المحمولة التي يمكن أن تحصل عليها بسعر أقل من 150$ من أجل لعبة PUBG New State.  جهاز يمكنه تلبية جميع المتطلبات التشغيل لـ PUBG على أجهزة Android.


تعد ذاكرة الوصول العشوائي بسعة 3 جيجابايت مناسبة نوعاً ما بما يكفي لتشغيل اللعبة PUBG نسبتاً للسعر.  حسنًا ، هذا الجهاز لا يعتبر مثالياً ، لكن هذا جيد بالنسبة لك وميزانيتك.


أيضًا ، يحتوي على معالج Qualcomm Snapdragon 662 بسرعة 2 جيجاهرتز مما يجعل تجربة PUBG الخاص بك جيدة نوعاً ما مقارنة بالسعر.  وبالمثل ، يحتوي على بطارية بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة يجعل تجربة اللعب لديك يدوم لساعات اكثر.  وهذا يعتبر سبب إدراج هذا الهاتف أولاً في القائمة لافضل الأجهزة للعبة pubg new state.


  • ذاكرة الوصول العشوائي للهاتف / ROM: 3 جيجابايت / 32 جيجابايت.
  • وحدة المعالجة : معالج Snapdragon 662 بسرعة 2 جيجاهرتز.
  • سعة البطارية: 5000 مللي أمبير.


هاتف Realme 5i (4/64) لتشغيل pubg new State

افضل 9 اجهزة لتشغيل pubg new State الجديدة

مرة أخرى من شركة Realme ، يعتبر هذا الهاتف الذكي للألعاب القوي الذي يقل عن 150$. يعد Realme 5i أحد أفضل واجمل الهواتف المحمولة للألعاب للعب PUBG New State.  يأتي مع اصدار حديث من Android معتمد على Realme UI.


تعمل ذاكرة الوصول العشوائي بسعة 4 جيجابايت مع ذاكرة تخزين الهاتف بحجم 64 جيجابايت على جعل تجربة لعبة PUBG New أفضل باعلى من الأجهزة المحمولة الأخرى التي تقل عن هذا المستوى السعري.  نعم ، يكفي انه يمكنه تلبية المتطلبات الأساسية لتشغيل PUBG من هذا الموبايل الذكي .


وللحصول على تجربة افضل في الوقت الفعلي ، يمكننا أن نجد استخدام مجموعة معالجات Qualcomm Snapdragon 665.  إنه أحد معالجات الميزانية و معالجات  الأداء المنسجم.  بشكل عام ، أداء الجهاز بالنسبة إلى الالعاب يعتبر جيدًا بالنسبة للسعر.


  • ذاكرة الوصول العشوائي للهاتف / ROM: 4 جيجابايت / 64 جيجابايت.
  • وحدة المعالجة : سنابدراجون 665.
  • سعة البطارية: 5000 مللي أمبير.


هاتف Xiaomi Redmi 9 Prime لتشغيل pubg new State

افضل 9 اجهزة لتشغيل pubg new State الجديدة


Xiaomi Redmi 9 Prime هو هاتف متطور مثالي آخر للعبة PUBG الجديدة التي حصلت عليها في سبيل PUBG New State.  إنه هاتف متطور يوفر الميزانية مع أداء متقدم.  يمكننا العثور على بعض المميزات منها استعادة الطاقة على هذا الهاتف المتطور التي تجعلك تبحث عن الأجهزة التي تدعم PUBG New State أقل من 150$.


تعد MediaTek Helio G80 ، وهي مجموعة معالجات ذات أداء أعلى بسعر أقل للهاتف المحمول متوسط ​​القوة التي وفرناها من أجلك ، وهو خيار مثالي.  اضف إلى ذلك ، فإن الجمع بين ذاكرة الوصول العشوائي بحجم 4 جيجا بايت وذاكرة التخزين الهاتف المشتركة بحجم  64 جيجا بايت يجعل ألاداء في اللعب اقوى.


يمكنك خوض تجربة على عالم PUBG من خلال وحدة معالجة مركزية متطزرة و قوية وذاكرة الرام العشوائي وذاكرة التخزين فقط وأحدث إصدار من الاندرويد استنادًا إلى MIUI 12.5.  أخيرًا ، يمكنك لعب اللعبة لمدة اطول مع بطارية بسعة أكبر 5020 مللي أمبير في الساعة.


  • ذاكرة الرام العشوائي / ROM: 4 جيجابايت / 64 جيجابايت.
  • وحدة المعالجة:  ميديا ​​تيك هيليو G80.
  • سعة البطارية: 5020 مللي أمبير.




هواتف العاب لتشغيل pubg new State باقل من 200$

يعد الحصول على المزيد من الخيارات لأفضل الهواتف الرخيصة الذكية PUBG New State أقل من 200 دولار أكثر قابلية للاختيار مقارنة بالسعر الأقل من 200$.  إذا كنت تبحث عن موبايل ارخص لببجي تمامًا للعبة PUBG New State ، فإليك القائمة ادناه.


جهاز Realme 5 Pro لتشغيل pubg new State

افضل 9 اجهزة لتشغيل pubg new State الجديدة

يأتي هذا الهاتف المحمول مع مجموعة معالجات قوية.  يتوفر فيه Snapdragon 712 بمزيج من 6 جيجابايت من ذاكرة الرام العشوائي.  نعم ، إنه الموبايل الرخيص المثالي لألعاب PUBG New State.


عند الوصول إلى نوى الهاتف ، يحتوي الهاتف على ثمانِ نوى بناءً على سرعة ساعة أعلى.  وبالمثل ، هناك بطارية بسعة 4.35 مللي أمبير في الساعة لتمنحك ساعات أطول في تجربة pubg new State.


بشكل عام ، ليس الهاتف المحول المناسب للألعاب ولكنه جيد حيث حصلت على أقل من 200 دولار في السوق العربية.


  • ذاكرة الرام العشوائي / RAM: 6 جيجابايت / 64 جيجابايت.
  • وحدة المعالجة : Qualcomm Snapdragon 712.
  • سهة البطارية: 4035 مللي أمبير.


هاتف Redmi Note 10 Pro لتشغيل pubg new State

افضل 9 اجهزة لتشغيل pubg new State الجديدة


واحد من الهواتف الذكية القوية من Xiaomi.  إنه أحد أحدث الهواتف المحمولة من الشركة التجارية Redmi الفرعية مع أداء أفضل لـ بابجي موبايل الخاص فيك.


احد الهواتف الذي يأتي بمعالج Qualcomm Snapdragon 732G.  إنها إحدى المعالجات القوية في هاتف ذكي متوسط ​​السعر.  من حيث الأداء ، فإن هذه الأجهزة الأفضل لـ PUBG New State كافية بالنسبة إلى سعره المناسب.


مع ذاكرة الرام العشوائي تصل الى 6 جيجا بايت مع سعة تخزين تصل الى 64 جيجا ، ستحصل على المزيد من الاستمتاع عند تجربة PUBG New State.  هو أحد الهواتف الذكية الجديدة.  إذا لم يكن متوفر في بلدك ، فيمكنك الذهاب إلى Redmi Note 9 Pro.


  • ذاكرة الرام العشوائي / ROM: 6 جيجابايت / 64 جيجابايت.
  • وحدة المعالجة : Qualcomm Snapdragon 732G.
  • سعة البطارية: 5050 مللي أمبير.
  • النظام أندرويد: 11 ، MIUI 12.5.


هاتف Huawei Honor Play لتشغيل pubg new State

افضل 9 اجهزة لتشغيل pubg new State الجديدة


من حيث مجموعة المعالجات ، تحتوي على Kirin المستخدم في هواتف Huawei المتطورة.  يأتي Honor Play مع عدة معالجات Kirin 970 وهو ما يكفي للحصول على المستوى عالي لتجربة الألعاب تحت سعر 200 $.


مع ذاكرة الرام العشوائي بحجم 6 جيجا بايت وذاكرة التخزين بسعة 64 جيجابايت ، يمكنك الاستمتاع بشكل كامل بالألعاب الرائجة مثل Call of Duty و Free Fire وايضا لعبة PUBG New State.


علاوة على ذلك ، فإن الشاشة هي Full HD + وتكون بحجم 6.53 بوصة تجعل طريقة اللعب في الوقت الفعلي ممتازة.  هذا من اسباب أن هذا الهاتف مدرج أيضًا في قائمة أفضل الهواتف لـ PUBG New State.


  • ذاكرة الرام العشوائي : ROM 6 جيجابايت ، 64 جيجابايت.
  • وحدة المعالج Qualcomm Snapdragon 712.
  • شعة البطارية: 3750 مللي أمبير.


اجهزة لتشغيل pubg new State بسعر أقل من 400$

بالارتقاء إلى المستوى التالي لأقوى ألعاب باتل رويال ، خلصنا هذه الهواتف الذكية أقل من 400 دولار . نظرًا للكثير من المستحسنات والخرائط والأوضاع الأخرى ، من الممكن إدارة كل النظام باستخدام هذا الهاتف المحمول القوي لـ PUBG New State أدناه 400$.


هاتف Samsung Galaxy A51 لتشغيل pubg new State

افضل 9 اجهزة لتشغيل pubg new State الجديدة


يمتاز Galaxy A51 بالتشغيل السهل لألعاب PUBG.  ليس هناك شك في القول إنه أحد أفضل الأجهزة المحمولة لـ PUBG New State أقل من 3000 لعبة PUBG New State Game.  يتوفر لدينا 6 جيجا رام مع 128 جيجا بايت تخزين.


من الممكن تحسين تجربة PUBG Mobile الخاصة بك من خلال مجموعة معالجات Home ، Exynos 9611. لقد تم تجريب هذا الجهاز يمكنه تشغيل PUBG بمعدل 60 فريم في الثانية ولديه رسوميات أعلى مع أداء سهل وعالي.


  • ذاكرة الرام العشوائي / ROM: 6 جيجابايت / 128 جيجابايت.
  • المعالج : Samsung Exynos 9611.
  • حجم البطارية: 4000 مللي أمبير.


هاتف Xiaomi MI 10i لتشغيل ببجي نيو ستيت

افضل 9 اجهزة لتشغيل pubg new State الجديدة

توفر ذاكرة الرام العشوائي بسعة 8 جيجابايت مساحة مثالية لتشغيل تطبيقات متعددة في الهاتف.  عند الوصول إلى أدائه في الوقت الفعلي ، فلدينا مجموعة من المعالجات القوية ، Snapdragon 750G.


Snapdragon 750G مثالي لتحسين أداء PUBG New State.  أيضًا ، يمكننا الحصول على 90 FPS أعلى يجعل اللعب بالشاشة أكثر سهولة وسرعة واحسن.


وبالمثل ، يمكننا القول أن أجهزة شاومي هذه لألعاب PUBG New State فقط.  بفضل الشاشة الكبيرة الحجم التي تكون 6.67 بوصة ، يمكنك الحصول على أداء قوي في ألعابك.  أخيرًا ، بطارية سعة 4820 مللي أمبير المستندة إلى Li-Ion أفضل لك.


  • ذاكرة الرام العشوائي / ROM: 8 جيجابايت / 128 جيجابايت.
  • المعالج: Qualcomm Snapdragon 750G.
  • سعة البطارية: 4820 مللي أمبير.


هاتف OnePlus Nord لتشغيل pubg new State

افضل 9 اجهزة لتشغيل pubg new State الجديدة


هو اقل تكلفة ومفيد للميزانية التي حصلنا عليها من OnePlus في السوق هي OnePlus Nord.  إنه الهاتف المحمول ذو الميزانية القليلة والمثالي لألعاب الخاصة باللاعبين.


من أجل تحسينك والارتقاء بك إلى مستوى جديد في الألعاب ، حصلنا على ذاكرة الرام بحجم 6 جيجابايت جنبًا إلى جنب مع مساحة التخزين الداخلية المشتركة 256 جيجابايت.


بالنسبة إلى الشرائح ، هناك استخدام Qualcomm Snapdragon 720G.  وبالمثل ، يوجد مع شاشة Super AMOLED الأكبر التي تجعلك تتحرك افضل في الهاتف المحمول.


  • ذاكرة الرام  / RAM: 6 جيجابايت / 256 جيجابايت.
  • المعالج:  Qualcomm Snapdragon 765G.
  • حجم البطارية: 4115 مللي أمبير.
Reactions:

تعليقات