القائمة الرئيسية

الصفحات

بعد 13 سنة Mojang تقوم بتحديث سكن Steve و Alex في ماين كرافت

عند صدور لعبة ماين كرافت قبل 13 سنة كانت تحتوي على شخصيتان افتراضيتان.  اخيرا اليوم و بعد 13 سنة Mojang تقوم بتحديث سكن Steve و Alex في ماين كرافت.

بعد 13 سنة Mojang تقوم بتحديث سكن Steve و Alex في ماين كرافت


بعد فترة طويلة من 13 عامًا ، حصلت الأشكال الافتراضية لـ سكنات ستيف و اليكس في Minecraft أخيرًا على تغيير ، وتبدو رائعة.


يُعرف عنوان sandbox بأسلوب اللعب القديم القائم على البكسل والذي ينعكس على كل عنصر من عناصر اللعبة ، من  أدوات للبيئة والأسطح الافتراضية.  أول شيء يفعله اللاعبون الجدد في mcpe هو اختيار شخصيتهم الرئيسية ، لتبدأ ، ويتم تزويدهم بخيارين افتراضيًا.


  1. سكن ستيف
  2. شخصية اليكس


هذان الخياران هما سكنات Minecraft الافتراضية الرسمية لستيف وأليكس.  علاوة على ذلك ، تم تصميم أصول اللعبة بحيث يمكن للاعبين رؤية كل بكسل مربع على تلك العناصر وإنشاء كتلهم الخاصة المكونة من تلك المربعات.


ما يكفي من المديح.  ومع ذلك ، قد يكون لدى البعض آراء قوية حول التغيير ، لأنهم أرادوا أن تحتوي اللعبة على نفس عنصر OG عندما بدأوا بلعب عنوان mojang support.




سكنات Steve و Alex الافتراضية تحصل على تحول ثلاثي الأبعاد

أصدرت Mojang مؤخرًا تحديثًا للعبة غيّر السكنات الافتراضية ، سكنات أليكس وستيف.  وفقًا للأخبار ، أصبح شكل اللحية على وجه ستيف أكثر بروزًا مع وحدات البكسل المحسّنة التي يبدو أن اللاعبين يحبونها.


علاوة على ذلك ، تلقى كلا الجلد طبقة ثلاثية الأبعاد إضافية من الشعر في مقدمة الرأس وخلفه ، مما يجعل الشخصيات تبدو.  أكثر واقعية ويضيف إلى التفاصيل في قوام بشرتهم.  تلقت الملابس الموجودة على جلود Steve و Alex أيضًا كثافة بكسل إضافية لجعل تباين الألوان أكثر تعزيزًا وأكثر قتامة مقارنةً بالألوان الباهتة في الألوان السابقة.

بعد 13 سنة Mojang تقوم بتحديث سكن Steve و Alex في ماين كرافت
سكن اليكس وستيف الجديد


قال مستخدم يُدعى "علي" إلى أنه منذ سنة 2009 ، هذه هي المرة الأولى التي تتلقى فيها الأشكال الافتراضية تحديثًا جديداً لكثافة البكسل 3D وملمسها.

بعد 13 سنة Mojang تقوم بتحديث سكن Steve و Alex في ماين كرافت
احد الآراء حول شخصية ستيف واليكس الجدد

عبّر مستخدم آخر اسمه "محمد" عن آرائه حول التحديث بأن الأجزاء 3d shapes على أكتاف الجلود المحدّثة تبدوا "قبيحة" وأن جلد ستيف بدا وكأنه يرتدي مكياجًا.  إليك اسهل طريقة لصناعة انترو ماين كرافت بسكنك. 


وأشاروا أيضًا إلى أن تفاصيل السكن الجديدة الخاصة بـ Alex لا تناسبه جيدًا ، ولكن الأجزاء ثلاثية الأبعاد الإضافية على الشعر تبدو جيدة ، وعلى الرغم من إصدار هذين الشخصيتان مع اللعبة مرة أخرى في عام 2009 ، إلا أنه لم يتم تحديد جنس لأي من هذه للشخصيات على النحو التالي:


  • صممها منشئ المحتوى ، Notch
  • بحيث تكون محايدة جنسانياً.
  • ومع ذلك ، فإن اللاعبين داخل اللعبة يعتبرون أليكس أنثى وستيف ذكرًا بسبب التفاصيل الموجودة على كل من سكناتهم.

وبشكل عام ، جلب التحديث الأخير تغييرًا كبيرًا في شيء ما في اللعبة ظل كما هو منذ البداية ، ان هذا التطور يواكب المستوى العالي من تحسين اللعبة والرسومات فيها المحدثة التي تلقتها اللعبة في السنوات الأخيرة.

Reactions:

تعليقات