القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل 5 تطويرات يجب ان تملكها في ماين كرافت 2022

قد تتسائل ما هي افضل تطويرات ماين كرافت التي تحتاجها في اللعبة لكي تعيش.   نقدم لك افضل 5 تطويرات يجب ان تملكها في ماين كرافت 2022.

افضل 5 تطويرات يجب ان تملكها في ماين كرافت 2022


في ماين كرافت الجوال ، التطوير عبارة عن تعزيزات القوة التي تعزز التروس التي يستخدمها اللاعبون يوميًا.  عندما يبدأون رحلتهم في ماين كرافت لأول مرة ، يستخدمون الأدوات والأسلحة والدروع القياسية.


ومع ذلك في ماين كرافت تطويرات ، سوف يحتاجون قريبًا إلى التطوير.  المشكلة الوحيدة هي أن هناك مجموعة كبيرة للاختيار من بينها.  و يمكنك تجربة افضل مابات ماين كرافت الجوال الجديدة.


يمكن تطبيق هذه القوة الزائدة على أي معدات عبر طاولات التطوير وكتب مطورة.  في البداية ، يستخدم اللاعبون طاولة تطوير للحصول على تطويرات ماين كرافت عشوائية للعناصر.


ومع ذلك ، فإن الكتب المطورة من القرويين المكتبيين هي الأفضل حيث يمكن للاعبين الحصول على القوة الزائدة المطلوبة منهم بالضبط.  من القائمة الإجمالية الموجودة في اللعبة ، هذه شرح تطويرات ماين كرافت.


يجب على لاعبي mcpe جميعا بدون استثناء تعلم تطويرات ماين كرافت جميعها بحذافيرها.   لانها تعد مهمة في اللعبة وتشكل فرقا شاسعاً ، حتى عند مقاتلة التنين او الوحوش.

إليك كل تطويرات ماين كرافت والافضل من بينها للاختيار.   حيث ستساعدك في اللعب وتحسن ادائك في قتال الوحوش والقضاء عليهم.

5 تطويرات Minecraft مهمة جدًا تحديث 1.19

1. تطويرة Mending

افضل 5 تطويرات يجب ان تملكها في ماين كرافت 2022
تطويرة المندنق في ماين كرافت

تعد هذه التطويرة من اهم تطويرات ماين كرافت عندما يتعلق الأمر بالتطوير ، وظيفتها اصلاحية يعتبر الإصلاح من أفضل الأشياء.


لا يمكن الحصول عليها من خلال طاولة التطوير ؛  وبالتالي للحصول عليه

  • يجب على اللاعبين العثور على قروي.
  • أمين مكتبة.
  • أو نهب الصناديق للحصول على كتاب مسحور.


يسمح للعناصر بإصلاح نفسها عن طريق امتصاص الأجرام السماوية اكس بي التي يلتقطها اللاعبون.  المصيد الوحيد هو أنه يجب أن يمسكوا الادوات بأيديهم عند جمع الاكس بي.


نظرًا لأن جميع التروس لها متانة محدودة ، فإن هده التطويرة يتفوق كثيرًا ومفيدًا لأن اللاعبين لا يحتاجون إلى تصليح الادوات بشكل متكرر.


2. تطويرة Sharpness للسيف

افضل 5 تطويرات يجب ان تملكها في ماين كرافت 2022
تطويرة الشاربنس في ماين كرافت

تعد من أهم تطويرات ماين كرافت 1.19. ، غالبًا ما يستخدم اللاعبون أسلحة المشاجرة مثل السيف أو الفأس لمحاربة الوحوش المعادين.


ومع ذلك ، تعد من طويرات ماين كرافت 2022 ، ستصبح الحشود المعادية أقوى ولن تموت حتى بعد عدة ضربات.  وهنا يأتي دور تطوير Sharpness ، فكما يوحي الاسم ، فإنه يزيد من ضرر الهجوم الإجمالي لسلاح الاشتباك ويجعله أكثر قوة.


على الرغم من أنها لا تضيف أي صلاحيات خاصة إلى السلاح ، إلا أنها تزيد الضرر العام للهجوم ضد جميع الوحوش بالتساوي.  لذلك لا تبحث عن شرح افضل تطويرات ماين كرافت لسيف لأنها تعد الأقوى.


3. تطوير Infinity

افضل 5 تطويرات يجب ان تملكها في ماين كرافت 2022
تطوير القوس بسحر انفنتي

شرح عن تطويرات ماين كرافت حيث يمكن أن ينفد اللاعبون بسرعة من الأسهم عندما يستخدمون الأقواس لمحاربة معظم الوحوش.

يمكن أن تكون تصليح الأسهم أو الحصول عليها صعبة بعض الشيء ؛  وبالتالي ، يجب أن يتمتع اللاعبون دائمًا بتطويرة إنفينيتي في أقواسهم ، حيث تسمح لهم هذه القوة بإطلاق سهام لا نهائية دون النفاذ في مخزونهم.


هذا يعني أنه يمكن للاعبين اخذ بسهم واحد فقط في مخزونهم مع الاستمرار في إطلاق النار بعدد لا نهائي من المرات من القوس المطور.


4. سحر Protection

افضل 5 تطويرات يجب ان تملكها في ماين كرافت 2022
تطويرة بروتكشن للدروع


تعد من شرح تطويرات ماين كرافت 1.19 الدفاع لا يقل أهمية عن الهجوم ؛  وبالتالي ، يجب على اللاعبين دائمًا تطوير دروعهم بأفضل تعزيزات القوة.


بغض النظر عن العديد من شروحات ماين كرافت تطويرات ، فإن الحماية الأساسية هي الأفضل ، فهي ببساطة تزيد من القوة الإجمالية للدروع وتمنع اللاعبين من فقدان الكثير من القلوب بعد تعرضهم للضرب.  عادة ما يكون لدى المحاربين القدامى تطوير مستوى البروتكشن الرابع على كل جزء من أجزاء الدرع.   وذلك بسب مشاهدتهم ل شرح تطويرات في ماين كرافت.


5. تطويرة Swift Sneak

افضل 5 تطويرات يجب ان تملكها في ماين كرافت 2022
تطويرة Swift Sneak في ماين كرافت


هذه تطويرة جديد تمامًا ويمكن أن يكون مفيدًا جدًا للاعبين.  منذ إصدار ماين كرافت 1.19 ، أصبحت منطقة Deep Dark الأحيائية الجديدة واحدة من أكثر الأماكن رعباً في ماين كرافت ، وذلك ببساطة بسبب وجود Warden.


سيتعين على اللاعبين التسلل والمشي باستمرار حتى لا يحدثوا أي ضوضاء ؛  ومع ذلك ، سيكونون بطيئين في تحركاتهم ، وهنا يأتي دور تطويرة Swift Sneak حيث يمكنه تسريع حركات اللاعب حتى لو كانوا في وضع التسلل "الشفت".


لا يمكن الحصول على هذه التطويرة إلا من المدن القديمة في شكل كتب مطورة ويمكن تطبيقه على الجزء الداخلي من الدرع.



في النهاية نكون قد غطينا شرح جميع تطويرات ماين كرافت المهمة.  والتي يحتاجها اي لاعب في اللعبة لمساعتده في القتال وهي تعبر عن رأي الكاتب فقط.

Reactions:

تعليقات