القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة استعمال أكواد Genshin Impact 3.0 مجانا 2022

من المؤكد انك بحثت في الانترنت عن كيف أدخل كود قنشن التحديث الاخير.   نعلمك اليوم طريقة استعمال أكواد Genshin Impact 3.0 مجانا 2022.

طريقة استعمال أكواد Genshin Impact 3.0 مجانا 2022



قنشن امباكت أكواد تعد شيء مهم ورئيسي في اللعبة ، للحصول على اشياء مجانية.   إليك اليوم اكواد جديدة بالإضافة إلى طريقة استعمالها في تحديث Genshin Impact.


عادت Genshin Impact إلى العناوين الرئيسية مع تحديث التصحيح الأخير واظهرت منطقة Sumeru المرتقبة للغاية.  كما هو معروف ، بدأ اللاعبون بالفعل في استكشاف عالم Dendro الجديدة وبدأوا في مشاركة تجاربهم داخل المواقع والمنتديات.


مع وجود منطقة جديدة بالكامل لاستكشافها ، هناك أيضًا شخصيات وأسلحة جديدة على الطريقة التي قد يرغب اللاعبون في إنفاقها على Primogems.


لحسن الحظ ، يأتي كل إصدار من قنشن امباكت جديد مع اكواد قنشن امباكت للاسترداد يعطي جميع اللاعبين 60 Primogems مجانيًا ومكافآت أخرى عند استخدام genshin impact codes.  أحدث رمز استرداد 3.0 هو:


  • 6A6VJTWGCPYV

كما هو المتعارف عليها دائمًا ، هناك طريقتان للمطالبة بجوائز قنشن امباكت من رمز الاسترداد 3.0 ، والتي تم ذكرها أيضًا أدناه.


تحديث قنشن الجديد يجلب معه أكواد استرداد جديدة

إليك اهم طريقة شحن قنشن امباكت مجانا ببعض الاكواد التي توفرها الشركة.   حيث يمكن ذلك عن طريق موقع قنشن إمباكت الرسمي.


قد تتسائل كيف أدخل كود قنشن 2022 تعتبر هذا الطريقة اسهل الطرق واضمنها.   حيث ستحصل على موارد وأشياء مجانية كهدية من الشركة داخل اللعبة genshin impact redeem code.


قد يكون لاعبوا قينشن امباكت الذين يتابعون العديد من المتسربين والإعلانات المهمة للعبة قد استردوا بالفعل أكواد البث الجديد 3.0.  يوزع البث المباشر 3.0 ثلاثة أكواد استرداد تقدم ما مجموعه 300 Primogems.


ومع ذلك ، يقوم مطورِ لعبة جينشن امباكت أيضًا بإصدار كود استرداد جديد في كل مرة يتم فيها اصدار تحديث جديد لإصلاح الاخطاء. شاركت مصادر موثوقة رمز الاسترداد الجديد الذي تم إصداره مع آخر تحديث لـ Sumeru.


لا يمكن المطالبة اكواد قينشن امباكت الجديد هذا إلا مرة واحدة فقط ، حيث لكل حساب ولا يُعرف الكثير عن انتهاء صلاحيته ، ولهذا السبب يجب على اللاعبين استرداد رمز Sumeru الجديد في أقرب وقت ممكن.

طريقة استعمال أكواد Genshin Impact 3.0 مجانا 2022
أكواد Genshin Impact 3.0 مجانا 2022.


هذا هو رمز غينشن امباكت الجديد للاعبين للحصول عليه :

  •  6A6VJTWGCPYV

 سيؤدي المطالبة بهذا الكود الجديد إلى حصول اللاعبين بـ على 60 لعبة Primogems و 5 من تجربة Adventurer's Experience.  تحظى للموز هذه بتقدير كبير من قبل المحبين الذين يلعبون مجانًا والذين لا ينفقون الأموال في قينشن.


حاليًا ، هناك طريقتان لاسترداد الرموز في جنشن امباكت.  يمكنهم إما استخدام موقع الاسترداد الرسمي الذي أنشأه مسؤولو غنشن امباكت أو يمكن للاعبين استخدام خيار الاسترداد المتاح في الإعدادات داخل اللعبة كبديل ، اما عن كيف تستخدم اكواد قنشن امباكت يمكن للاعبين الذين يرغبون في استخدام موقع الاسترداد الرسمي اتباع هذه التعليمات البسيطة.


قنشن امباكت شرح كيفية استخدام الاكواد عن طريق الموسم الرسمي. 

  1. اضغط هنا لزيارة موقع الاسترداد الرسمي
  2. تسجيل الدخول باستخدام حساب HoYoverse موجود أو إنشاء واحد لاسترداد الكود
  3. حدد الخادم الصحيح للعثور على حسابك
  4. تحقق من ظهور اسم كنية الأحرف الصحيح
  5. اكتب أو الصق الكود الجديد يدويًا
  6. انقر فوق استرداد

بمجرد اتباع هذه الخطوات بشكل صحيح ، سيظهر اشعار جديد برسالة "تم الحصول بنجاح" وسيتم إرسال جوائز الرمز مباشرةً إلى صندوق اللاعب داخل اللعبة.

Reactions:

تعليقات