القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل مود القبر لماين كرافت الجوال 1.19

نقدم لك واحد من افضل مودات ماين كرافت الجوال الإصدار الأخير من اللعبة للسرفايفل.   تحميل مود القبر لماين كرافت الجوال 1.19.

تحميل مود القبر لماين كرافت الجوال 1.19


من المؤكد انك مللت من ضياع مواردك في كل مره تقتل بها من قبل وحوش ماين كرافت.    نقدم لك اليوم مود القبر لماين كرافت الجوال تحديث +19 الاخير.


يمكن تحميل مود القبر لماين كرافت الجوال مثل الحاسبة اخر إصدار على تحديث ماين كرافت 1.19.0.   حيث يعمل بكل سلاسة وسهولة ، يعد من المودات المهمة والفعاله في السرفايفل.


تعد اضافة مهمة في ماين كرافت مود القبور على اللعبة أثناء المغامرات في الكهوف او الجبال.   لان في حين موتك لم تفقد مواردك ومعداتك بعد الان بسبب الوحوش او السقوط.


لذا ، اليوم نوفر لك تحميل مود القبر لماين كرافت للجوال الاصدار الاخير من اللعبة الجديدة.    الان اذا قام الواردن بهاجمتك وقتلك ، لا تقلق ف مواردك كالدروع والمعدات لن تختفي بعد الان.


تعبت من فقدان العناصر الخاصة بك في لعبة MOJANG عند كل وفاة؟  يضيف مود القبر في ماين كرافت الجوال هذه الوظيفة الإضافية شيء مميز تخزن كل أغراضك بأمان حتى تكون جاهزًا للحضور والحصول عليها.

تحميل مود القبر لماين كرافت الجوال 1.19
عند الموت في مود القبر


احد مودات ماين كرافت فمن أجل راحتك ، ستظهر لك الإحداثيات الدقيقة لشاهدة القبر في مكان الدردشة.  لا أحد يستطيع أن يسرق الأشياء من مكان القبر.


في مودات ماين كرافت الجوال سيحصل صاحب الاغراض فقط على مفتاح يسمح له بفتح قبره والحصول على المحتويات.  اخيرا الآن حتى عندما تموت محترقًا في البراكين ، سيتم الاحتفاظ بأغراضك في مكان آمن ومحمي.

تحميل مود القبر لماين كرافت الجوال 1.19
شكل مود القبر في ماين كرافت الجوال


الإضافات الموجودة في مود القبر

كما ذكرنا سابقًا ، يسمح هذه المود للاعبين بوضع شاهد قبر في مكان وفاتهم ، وبالتالي الحفاظ على جميع العناصر الخاصة بك حتى لا تفقدهم.  بعد وفاة اللاعب ، يتلقى مفتاحًا خاصًا يجعل من الممكن ، عند عودته إلى مكان القبر ، يمكن فتحه واستعادة جميع أغراضه.


جنبا إلى جنب مع المفتاح ، سترى الإحداثيات التي يقع فيها مود القبر.  مودات القبور الجديدة تكون سريعة وفعاله يجمع كل العناصر المتناثره ويحفظها حتى رجوعك.


أدناه يمكنك أن ترى كيف سيبدو شكل القبر في عالم mcpe:

تحميل مود القبر لماين كرافت الجوال 1.19
مود القبر في ظلام الليل


الاضافة الرئيسية لمود القبر الجديدة هي أنه حتى لو مات اللاعب في الليل ، فسيكون قادرًا على العودة والتقاط أغراضه.  كيف ذلك؟  كل شيء بسيط للغاية.


ايضا في مكان الموت حيث يوجد قبر اللاعب ، أي في مكان ما في وسط البراكين في الكهف ، ستظهر جزيرة صغيرة تحتوي على حجارة حول قبور اللاعبين.  ستسمح لك هذه الاضافة بحفظ الموارد الخاصة بك حتى لا تحترق ويمكنك الوصول إليها دون أي مشاكل.


تحت يمكنك أن ترى كيف ستبدو علامة القبر في منتصف البراكين في عالم Minecraft:

تحميل مود القبر لماين كرافت الجوال 1.19
مود القبر في البراكين

وافضل شيء هو أنه بعد الموت ، سيتمكن كل لاعب محترف من رؤية الإحداثيات الدقيقة للمكان الذي توفى فيه سينشئ قبر فوقه.


يتيح هذه المود للاعبين أن يعرفوا دائمًا مكان وجود مواردهم بالضبط بعد الموت في ماين كرافت الجوال 1.19.


لا تنسى ملاحظة أن هذا المود متاحة أيضًا للاعب ليس فقط للعبة فردية ولكن أيضًا في سيرفرات متعددة اللاعبين!  بعد الموت ، سيعرض كل لاعب إحداثياته ​​الشخصية لقبره فقط.


هذا يعني أن اللاعبين الآخرين الذين يستخدمون هذه المود لن يتمكنوا من مشاهدة إحداثيات قبرك ، على عكس ما أنت عليه ، والعكس صحيح ، إذا توفى أحد أصدقائك في اللعبة أو رأى لاعب آخر إحداثياته ​​الخاصة للقبر ، كل لاعب حيث يرى الإحداثيات الخاصة بهم فقط.

تحميل مود القبر لماين كرافت الجوال 1.19
الإحداثيات في مود القبر لماين كرافت الجوال



كيفية تثبيت مود القبر لماين كرافت الجوال 1.19

الان بعد أن انتهينا من مراجعة مود القبر في ماين كرافت الجوال.    نقدم لك شرح سهل وبسيط وسلس لطريقة تثبيت علمود داخل اللعبة بدون مشاكل.





  1. سيتعين عليك اولاً تنزيل الملحقان مباشرة من جهازك ريسورباك بيهايفر باك
  2. بعد انتهاء التحميل اضغط على الثلاث نقاط في المتصفح.
    تحميل مود القبر لماين كرافت الجوال 1.19

  3. ادخل الى كلمة التحميلات "download".
    تحميل مود القبر لماين كرافت الجوال 1.19

  4. ابحث عن الملفات التي قمت بتنزيلها.
  5. انقر فوقه لاستيراده إلى Minecraft Pocket Edition.
    تحميل مود القبر لماين كرافت الجوال 1.19

  6. افتح الملف عن طريق لعبة ماين كرافت الجوال.
    تحميل مود القبر لماين كرافت الجوال 1.19

  7. قم بإنشاء عالم جديد أو قم بتعديل عالم موجود مسبقاً
  8. قم بالنزول إلى الاسفل إلى قسم المودات الإضافية وحدد تلك التي تريد تفعيلها.
  9. تأكد ايضا من تمكين ميزات اللعبة التجريبية "Experimental" في إعدادات العالم.


Reactions:

تعليقات