القائمة الرئيسية

الصفحات

ببجي موبايل خريطة نوسا الجديدة كل شيء تحتاج معرفته

تحديث ببجي موبايل يأتي بحلته الجديدة مع ماب جديد و إضافات متنوعة.  نقدم اليوم ببجي موبايل خريطة نوسا الجديدة كل شيء تحتاج معرفته.

ببجي موبايل خريطة نوسا الجديدة كل شيء تحتاج معرفته


خبر خريطة نوسا ببجي ينتشر الان بين لاعبي ببجي موبايل ومحبيها.   حيث من المؤكد والقادم ان هذه الخريطة ستأتي بطابع وشكل جديدة مختلف تماماً.


من المؤكد انك قد سمعت او بحثت عن خريطة نوسا هنا او هناك من صديق او من مواقع التواصل الإجتماعي.   نعم هذا مؤكد وبشكل رسمي 100% ان الخريطة قادمة لا محالة في ببجي .


أثبتت لعبة بابجي موبايل نفسها كواحدة من اشهر ألعاب الحركة شعبية بين اللاعبين في جميع أنحاء العالم.  يقدم المطورون من حين لآخر تحديثاً جديدًا لإضافة خريطة نوسا الجديدة.


استنادًا إلى الإعلان الأخير خلال نهائيات بطولة ببجي موبايل ، تم استعراض خريطة نوسا الجديدة ، ليتم دمجها في العنوان في التحديث الرئيسي 2.2 القادم.  (من المقرر إصداره في شهر سبتمبر).


ستكون خريطة ببجي الجديدة هي خريطة وضع قتال باتل رويال السابعة للعبة بعد :

  1. Erangel.
  2. Miramar.
  3. Sanhok.
  4. Vikendi.
  5. Livik.
  6. Karakin.


تم إصدار تحديث التصحيح الخاصة بالإصدار البيتا قبل بضعة أيام ، وبدأ مختبرو الإصدار البيتا من جميع أنحاء العالم في استعراض خريطة nusa الجديدة للعثور على الأخطاء أو المشاكل.





اشياء يجب ان يعرفها لاعب ببجي موبايل عن خريطة NUSA الجديدة

ببجي موبايل خريطة نوسا الجديدة كل شيء تحتاج معرفته
شكل خريطة نوسا الجديدة


نقدم شرح خريطة nusa حيث تم تعيين خريطة نوسا الجديدة ببجي لتكثيف تجربة الباتل رويال ، بأبعادها التي تبلغ كيلومترًا مربعًا واحدًا (1 × 1 كم) مما يؤدي إلى معارك أكثر شراسة من أي خريطة أخرى موجودة في بوبجي.


عند تجربة خريطة نوسا الجديدة ستلاحظ احتواء كل مباراة على 32 لاعبًا ويمكن للاعبين الاختيار من بين أوضاع سولو أو ثنائي أو سكواد ، وستستمر كل مباراة لمدة 10 دقائق ، وسيكون للاعبين خيار الاختيار بين وضعي TPP أو FPP.  ومع ذلك ، يمكنهم أيضًا التغيير بين الأوضاع إذا اختاروا وضع TPP.


حيث يظهر في استعراض خريطة nusa ببجي اللاعبون المعجبون بالإثارة ويذهبون بأعداد كبيرة على مقاطع فيديو YouTube للاعبين المشهورين الذين جربوا خارطة نوسا الجديدة مسبقاً.


مميزات خريطة نوسا الجديدة في PUBG Mobile

إليك اهم المميزات الجديدة التي سوف تأتي مع خريطة نوسا في ببجي موبايل.   والتي سوف تكون في تحديث ببجي موبايل 2.2 الجديد والرسمي ، تعد من اسرار خريطة نوسا.


1. زيبلاين

على طريقة خريطة Livik ، تعد اماكن سرية خريطة نوسا حيث ستكون Ziplines متاحة على الخريطة الجديدة ، مما يسمح للمستخدمين بالانزلاق فوق الجبال غير المستوية.


2. الاستدعاء تلقائي

بعد نجاح آلية الاستدعاء التلقائي في التحديث السابق  Jujutsu Kaisen ، تمت إضافة الميزه إلى خريطة نوسا الجديدة ببجي موبايل .  سيحصل اللاعبين في PUBG Mobile على استدعاء بعد 15 ثانية من موت اصدقائهم (يجب أن يكون احد زملاء الفريق على قيد الحياة).


3. لعبة كرة الشاطئ الكبيرة

أضافت Krafton inc و شركة Tencent Games أيضًا شاطئًا جديدًا إلى خريطة NUSA.  حيث ان الذين قاموا بتجريب خريطة نوسا الجديدة اكدوا ذلك ، يمكن للاعبين زيارة المكان واللعب مع كرة الشاطئ الكبيرة الموجودة هناك.


4. صندوق موت جديد

عند تجريب الخريطة الجديدة ستلاحظ ان خريطة PUBG Mobile الجديدة تملك صناديق لوت جديدة عبر الخريطة.  ستساعد صناديق اللوت اللاعبين في الحصول على المزيد من الاسلحة.


5. البركة الجديدة

ستكون هناك العديد من البرك المائية على شكل بحيرات على الخريطة الجديدة.  وان الذين يسبحون في حمامات السباحة يحصلون على زيادة في الطاقة الخاصة بهم.


6. المصاعد في خريطة Nusa

من اهم الاشياء التي سوف تلاحظها في اضافات خريطة نوسا الجديدة تحديث 2.2.   انه يمكن رؤية المصاعد في عمارات في جزيرة نوسا.  سوف يساعدون اللاعبين على التحرك صعودًا ونزولًا في الشقق دون الحاجة إلى استخدام الدرج.


يمكن للاعبين الذهاب إلى اي طابق في المبنى بسهولة ، ويبقى أن نرى كيف ينتقل اللاعبون إلى الخريطة الجديدة.  سوف يمر بعض الوقت قبل أن يتم إدخال خريطة NUSA في اللعب التنافسي على المستوى الاحترافي.

Reactions:

تعليقات