القائمة الرئيسية

الصفحات

تحديث جديد تحميل ماين كرافت 1.19.22 رسمي اخر اصدار للاندرويد

تقرر اليوم شركة minecraft pocket edition من اصدار تحديث رسمي لماين كرافت.  الان تحديث جديد تحميل ماين كرافت 1.19.22 رسمي اخر اصدار للاندرويد.

تحديث جديد تحميل ماين كرافت 1.19.22 رسمي اخر اصدار للاندرويد


تقرر اخيرا اليوم شركة MOJANG من اصدار تحديث رسمي جديد من ماين كرافت 1.19.22 للجوال.   حيث يأتي هذا التحديث باصلاحات شامله للمشاكل التي ظهرت سابقاً في اللعبة.


نوفر لك اليوم تحميل ماين كرافت 1.19.22 رسمي وآخر اصدار للعبة.  حيث يمكن لجميع محبي ولاعبي ماين كرافت العرب او الاجانب تجربة اللعبة والاستمتاع بعالمهم الخاص.


صدرت اليوم ماين كرافت 1.19.22 بتاريخ 1 سبتمبر من الشهر التاسع اخيرا.   حيث ستحدث انتقالاً كبيراً في لعبة ماين كرافت وطرق البناء واللعب بسب الأشياء الجديدة.   شاهد طريقة تفعيل الازرار الجديدة في ماين كرافت الجوال الإصدار الرسمي الاخير 1.19.


قم بتنزيل Minecraft 1.19.22 لنظام اندرويد الان و مع اكس بوكس شغال والذهاب إلى مستنقعات المنغروف حيث يمكنك مقابلة النحل والضفادع.


سيتم توفير تحميل ماين كرافت 1.19.22 للجوال من ميديا فاير أصدر المطورون الإصدار التالي من Minecraft 1.19.22.  في هذا التحديث ، تم إصلاح الأخطاء وتحسين التحسين وإجراء التغييرات.







 

اصدار ماين كرافت 1.19.22 البري

يحاول المطورون جعل العالم المكعب أكثر جمالاً وإثارة للاهتمام مع كل تحديث ماين كرافت 1.19.22.  يمكن للاعبين الاستمتاع بلعبة مستقرة ورائعة تظهر فيها ميزات ووظائف جديدة.


تعمل ماين كرافت اصدار 1.19.22 على إصلاح الخلل الذي كان يزعج المستخدمين في التحديثات السابقة.  الحقيقة هي أنه بعد فترة طويلة أصبحت خوادم اللعبة مزدحمة ، تحولت بدرجة ان بنية اللاعب وواجهة المستخدم إلى اللون الوردي.  لن تحدث هذه المشكلة بعد الآن في New update minecraft.


بشكل كامل ، يجب أن تعرف أن نطاق انتقال الآني قد انخفض بالنسبة لـ Enderman ، وعاد الزومبي الغرقان إلى المحيطات الدافئة.


المستنقعات

عند تحميل ماين كرافت للجوال 1.19.22 و استكشاف العالم المكعب ، يمكن للاعبين التعرف على نوع جديد من المستنقعات البرية.  والمعروف بشكل عام ، توجد بالقرب من الغابة أو الصحراء.  لا يمكن للاعبين أن يخافوا من مقابلة ساحرة ، لأن كوخها لن يتم إنشاؤه في هذه المنطقة.


تتميز الخزانات في ماين كرافت اخر اصدار 1.19.22 المحلية بدرجات اللون الفيروزية الجميلة ، وتحت الماء ، يمكنك مقابلة الأسماك الاستوائية.  ومن المثير للاهتمام ، أن اللاعبين بالكاد يرون العشب هنا ، وسيكون هناك طين في كل مكان تحت أقدامهم.  إذا جفت ، يمكن للاعبين استخدامها أثناء البناء.


تجدر الإشارة إلى أنه في تحميل ماين كرافت اصدار 1.19.22 يمكن للعديد من الميزات الجديدة أن تساعد الأبطال في عملية البقاء على قيد الحياة أو إظهار قدراتهم الإبداعية.

التحميل

ميديافاير

تلي جرام

سكنات ورقصات مفتوحه

وضع المتفرج

نظرًا لأن وضع المتفرج لا يزال قيد التطوير في ماينكرافت 1.19.22 ، يتم تحديد العديد من المشكلات والأخطاء في عمله.  لحسن الحظ ، يتم تصحيح معظمها بسرعة. 

على سبيل المثال ، أضاء المراقبون عندما اصطدموا بحمم مرجل ، في ماين كرافت نسخة 1.19.22 لن يحدث هذا.


سيلاحظ اللاعبون أيضًا في ماين كرافت تحديث 1.19.22 للجوال أن رؤوسهم لن تُعرض في وضع المتفرج.  على أي حال ، هذه فرصة رائعة لتجربة شيء جديد ومميز للعبة ، وكذلك لمراقبة افعال اللعبة للاعبين الآخرين.


الإصلاحات الجديدة في ماين كرافت 1.19.22 رسمي

تم إصدار تحديث جديد لمعالجة بعض المشكلات الأخرى التي حدثت منذ إصدار ماين كرافت 1.19.20.  حيث حدثت العديد من التغييرات المهمة والإصلاحات الجديدة في تحميل ماين كرافت 1.19.22 للجوال.

تحديث جديد تحميل ماين كرافت 1.19.22 رسمي اخر اصدار للاندرويد
مطور ماين كرافت 1.19.22


كما هو الحال دائمًا ، نقدر كل مساعدتك ومداخلاتك.  يرجى الإبلاغ عن أي أخطاء جديدة او مشاكل قد تراها في تنزيل ماين كرافت 1.19.22  في التعليقات.


  1. تم إصلاح الانهيار الذي قد يحدث في بعض الأجهزة عند التحميل في عوالم مع تطبيق حزم نسيج mcpe.
  2. تم إصلاح الخلل حيث لا يؤدي حذف العوالم المتزامنة السحابية على Xbox إلى حذف الإصدار السحابي للعالم عندما يقوم اللاعب بحذف العالم محليًا
  3. تم إصلاح مشكلة على Xbox قد تتسبب في رؤية اللاعبين لخطأ "سعة التخزين ممتلئة" على الرغم من وجود مساحة تخزين كبيرة




1 / 3
تحديث جديد تحميل ماين كرافت 1.19.22 رسمي اخر اصدار للاندرويد
2 / 3
تحديث جديد تحميل ماين كرافت 1.19.22 رسمي اخر اصدار للاندرويد
3 / 3
تحديث جديد تحميل ماين كرافت 1.19.22 رسمي اخر اصدار للاندرويد






Reactions:

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق