القائمة الرئيسية

الصفحات

تحديث جديد تحميل ماين كرافت 1.19.60 رسمي اخر اصدار للاندرويد

تقرر اليوم شركة لعبة ماين كرافت الجوال من اصدار تحديث جديد مطور من اللعبة.  إليك تحديث جديد تحميل ماين كرافت 1.19.60 رسمي اخر اصدار للاندرويد.

تحديث جديد تحميل ماين كرافت 1.19.60 رسمي اخر اصدار للاندرويد



قم بتنزيل Minecraft PE 1.19.60 باستخدام Xbox Live يعمل: كن حذرًا عند ركوب الجمل وقم بتقييم العناصر المحدثة في التعليقات.  جرب شادر الغيوم الواقعية ماين كرافت 1.19 للجوال.


أصدر اليوم مطوري لعبة ماين كرافت 1.19.60 اصدار رسمي اصلي جديد للعبة.  نقدم لك التحديث بشكل جميل حيث يمكن للجميع تجربته بسهولة.


نوفر لكم اليوم تنزيل ماين كرافت 1.19.60 اخر اصدار للاندرويد مع اكسبوكس شغال وسيرفرات كامله.  لذا قم بتجربتها الان ، يتوفر لكم جميع الإصدارات الجديدة اول بأول.

 

تحديث ماين كرافت Minecraft 1.19.60

مع كل إصدار جديد من اللعبة ، يقوم المطورين بتوسيع إمكانيات التفاعل مع الكتل والكائنات المختلفة بشكل ملحوظ.  على سبيل المثال ، لدى تحميل ماين كرافت 1.19.60 للجوال زر جديد: اترك القارب.  


ينشأ هذا الزر من الموقف الذي يكون فيه اللاعب في قارب وفي نفس الوقت يسقط من ارتفاع.

تحديث جديد تحميل ماين كرافت 1.19.60 رسمي اخر اصدار للاندرويد


بالمناسبة ، في تنزيل ماين كرافت 1.19.60 للاندرويد لم يعد من الضروري الاحتفاظ بقرفصاء للتفاعل في المساحات الضيقة والمكتظة.  أيضًا ، لن يواجه اللاعبون خنازير الزومبي في الجحيم عند Y = -11 وما فوق.


التجهيزات الجديدة في ماين كرافت 1.19.60 الجوال 

عندما يتعين على البطل بناء منزله وتجهيزه ، فلن يكون من الضروري معرفة تلك العناصر التي يمكن أن تكون عملية ومفيدة للغاية.  على سبيل المثال ، في تحميل ماين كرافت 1.19.60 ، يمكنك استخدام Chiseled Bookshelf لتخزين العديد من الكتب وعناصر الكتابة.


سيساعد هذا في توفير مساحة في صناديقكم وإضافة الواقعية إلى المساحة المحيطة.  بالمناسبة ، يمكنكم كلاعبين استخدام هذه الأرفف لإنشاء ممر سري في الاصدار الرسمي.


إضافة جمل في ماين كرافت 1.19.60 الاندرويد

في عملية استكشاف العالم في تنزيل ماين كرافت 1.19.60 للجوال ، يواجه المستخدمون مسألة كيفية التنقل في جميع أنحاء المنطقة بالضبط.  أفضل خيار للرحلات هو ركوب الخيل.


الجمال رائعة لمثل هذه الأغراض ، الشيء الرئيسي هو وضع السرج عليها بشكل صحيح.  ثم يمكنك دعوة صديق معك أو تثبيت صندوق على الحيوان.  


الشيء الرئيسي الذي يجب أن يتذكره المسافرون هو أنه في تحميل ماين كرافت اصدار 1.19.60 عند السقوط من الغوغاء ، يمكن أن يتضرروا.

التحميل

ميديافاير

تلي جرام

تغييرات أخرى في تحديث ماين كرافت الرسمي

أيضًا في تنزيل ماين كرافت اصدار 1.19.60 ، قام المطورون بتحسين وتحسين استخدام الأزرار على لوحة الألعاب.  في هذا الإصدار أيضًا ، تم إصلاح خطأ تسبب في مشاكل في إزالة الدروع في الوضع الإبداعي.


سيكون من المفيد للاعبين معرفة أنه يمكن تثبيت اللوحة على الكتلة حتى لو كان هناك نوع من المخلوقات عليها تمنع العرض.  قم الان بتحميل مود الهمر النسخة الجديدة في ماين كرافت الجوال

Reactions:

تعليقات