القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل ماين كرافت 1.19.40 رسمي اخر اصدار للاندرويد

صدر اليوم تحديث جديد من لعبة ماين كرافت الجوال اخر اصدار للاندرويد.  إليك تحميل ماين كرافت 1.19.40 رسمي اخر اصدار للاندرويد.

تحميل ماين كرافت 1.19.40 رسمي اخر اصدار للاندرويد


بعد طول انتظار من التحديثات السابقة للعبة ماينكرافت 1.19.40.  وصدور العديد من التسريبات حول ماين كرافت 1.20 للجوال وموعد صدورها.


في الفترة الأخيرة اجت بت علي ما شركة MOJANG التحديثات الرسمية.  اليوم وأخيرا صدر ماين كرافت 1.19.40 رسمي للعبة بعد مدة.


تحديث ماين كرافت اصدار 1.19.40 متوفر الان على العديد من المنصات منها للاندرويد.  أيضا ، تم تطوير التحديث ليناسب جميع الأجهزة.


تحديث و تحميل ماين كرافت 1.19.40 الرسمي يأتي بالعديد من حلول المشاكل التي ظهرت سابقاً.  منها توقف اللعبة والخروج عند كسر الأشياء وتغير الالوان.


أنتم كاعزاء علينا وكما عودتكم دائماً في مدونتنا المهتمة في لعبة ماين كرافت الجوال.  نقدم لكم اليوم تحميل ماين كرافت 1.19.40 للجوال اخر اصدار رسمي.


عند تنزيل ماين كرافت 1.19.40 الرسمي ستتوفر لديك العديد من المميزات إليك اهمها :-

  1. اكسبوكس شغال في التحديث الجديد.
  2. سيرفرات شغاله جميعها.
  3. يمكن لعب اي سيرفر.
  4. اللعب مع الاصدقاء عن طريق الاكس بوكس ااشغال.


لذا ستجدون دائما هنا اي تحديث يعجبكم وجميعها تنزل اول بأول.  ومنها أيضا تحميل ماين كرافت 1.19.40 للجوال من ميديا فاير الذي هو موضوعنا اليوم.


قم ب تحميل Minecraft PE 1.19.40 توفر Xbox Live شغال: استخدم وضع المشاهد لمشاهدة طريقة لعب اللاعبين الآخرين.


تحميل تحديث ماين كرافت 1.19.40

يمكنكم الان الحصول على المزيد من المشاعر الإيجابية من طريقة اللعب بفضل تنزيل ماين كرافت اصدار 1.19.40.  في هذا الإصدار ، تمكن المطورون من جعل عالم اللعبة أكثر واقعية وتنوعًا.


أيضًا ، يمكن للاعبين الاستفادة الكاملة من مود المشاهد ، الذي لم يعد الآن تجريبيًا وتم نقله إلى اللعبة الأساسية.  بالمناسبة ، تم إصلاح العديد من الأخطاء الحرجة التي يمكن أن تتداخل مع الاستقرار والأداء.


1. وضع المشاهد

منذ ظهوره في تحميل ماين كرافت اصدار 1.19.40 ، ظل هذا الوضع تجريبيًا لفترة طويلة جدًا وقام المطورون بعمل تطوير عليه.  هذه المرة ، فرح اللاعبون لأنه تم نقله إلى الاصدارات الرئيسية.


الآن ستتاح لكم الفرص التالية: 

  • سيكونون في حالة طيران باستمرار وسيكونون قادرين على المرور عبر الكتل لرؤية الأشياء الصلبة.


لن تهجامكم الوحوش أو اللاعبون الآخرون الذين يشاركون في طريقة اللعب الرئيسية.  وبالنسبة للمشاهدين الآخرين ، فإنهم سيبدون مثل الرؤوس الطائرة.


بالنسبة لهم ، قام المطورين بتقليل شاشة عرض المعلومات ولوحة الوصول السريع ، وتم استبعاد نطاق الصحة والجوع وغير ذلك بالنسبة لهم.  سيكون الخبر السار أيضًا هو حقيقة أن المشاهدين لن يحتاجوا إلى النوم لانتظار الليل.

2. التحميل

ميديافاير

تلي جرام

3. البلوكات

في تنزيل ماين كرافت 1.19.40 للاندرويد ، تمكن المطورون من إصلاح بعض المشاكل التي حدثت عند تكسير الكتل المختلفة.  على سبيل المثال ، لوحظ سابقًا أن شاشة اللاعب تغلق إذا كان يطفو فوق الطين.  وقد تم الآن إصلاح هذه المشكلة.


أيضًا في تحميل ماين كرافت اخر اصدار 1.19.40 ، لن تكون الكتل الخفيفة غير مرئية ، بما في ذلك عند اختيار واحدة منها.  وإذا مريتوا عبر البوابة ، فلن تعودوا إليها مرة أخرى.


من المفيد أيضًا لكم معرفة أنه يمكن استعادة أجزاء الخريطة التي تضررت بواسطة الكتل السوداء من خلال زيارتها مرة أخرى.

Reactions:

تعليقات