القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية الحصول على نقاط مجانية (CP) في لعبة كود Call of Duty Mobile

الجميع يبحث عن طريقة للحصول على نقاط القوة CP في لعبة كود موبايل للجوال.  نقدم لك كيفية الحصول على نقاط مجانية (CP) في لعبة كود Call of Duty Mobile.

كيفية الحصول على CP في كود


لعبة Call of Duty: Mobile هي واحدة من أكثر ألعاب الهواتف الذكية شعبية حول العالم. تعد من الالعاب التي تشبه genshin  Impact واحدة من أكثر الأشياء إثارة للاهتمام في اللعبة هي نقاط القوة (CP) التي تستخدم كعملة افتراضية لشراء العناصر داخل اللعبة.


في هذا المقال، سنلقي نظرة على بعض الطرق التي يمكنك من خلالها الحصول على نقاط القوة (CP) مجانًا في لعبة Call of Duty: Mobile.


حصلت Call of Duty Mobile (COD Mobile) على أكثر من 100 مليون عملية تنزيل على متجر Play.  تم تطوير عنوان FPS بواسطة مجموعة TiMi Studio ، ويضم ثلاثة أوضاع للعبة :-

  1. Battle Royale.
  2. Multiplayer.
  3. Zombies.  


يقدم عنوان الهاتف المحمول هذا ترسانة كبيرة من الأسلحة والأدوات عالية التقنية والمشغلين والمزيد.  كما يتميز أيضًا بالانضمام إلى العشائر أو إنشائها ، والتي تفتح أبوابها عند الوصول إلى المستوى الخامس.


نقاط COD أو CP هي العملة المستخدمة في اللعبة لشراء العناصر المتميزة على الهاتف المحمول COD.  يمكنك شراء Battle Pass والمكافآت الموسمية المتدرجة ومخططات الأسلحة والمشغلين والمزيد.  الطريقة الأساسية للحصول عليها هي الشراء من متجر التطبيقات.

ومع ذلك ، هناك طرق للحصول على CP مجاني دون إنفاق عشرة سنتات.  تتناول هذه المقالة الطرق أدناه بالتفصيل.


كود موبايل : طرق الحصول على CP



لا توجد مهام أو أحداث أو أهداف أو رموز قابلة للاسترداد موجودة حاليًا في العنوان توفر CP كمكافأة.  ومع ذلك ، يمكنك الحصول عليها مجانًا إذا استثمرت الوقت والجهد لإكمال مهام محددة أولاً.  ومع ذلك ، إليك بعض الطرق لكسب CP مجاني على الهاتف المحمول

1) من خلال Google Opinion Rewards

كيفية الحصول على CP في كود
يوفر تطبيق Google Opinion Rewards أرصدة Google Play من خلال الإجابة على الاستطلاعات.


Google Opinion Rewards هو تطبيق قائم على المكافآت تم تطويره بواسطة Google.  كما يوحي الاسم ، يكافئك التطبيق على آرائك.  يمكنك تنزيل التطبيق من متجر Google Play Store وتثبيته.


بعد الإجابة على بعض الأسئلة الأساسية عن نفسك ، فأنت على ما يرام ، حيث يوفر التطبيق استطلاعات متكررة من باحثي السوق.  سيتم الدفع لك في أرصدة متجر Google Play لإبداء رأيك في هذه الاستطلاعات.  تحتوي على بعض الأسئلة البسيطة التي تستغرق أقل من دقيقتين من وقتك.


من الأهمية بمكان مراقبة إشعار التطبيق لمعرفة وقت توفر استطلاع.  يمكنك بعد ذلك استخدام الاعتمادات لشراء CP في الهاتف المحمول COD.


2) من خلال Giveaways COD

 المستند إلى المجتمع العديد من الهدايا على خادم Discord الرسمي (Call of Duty: Mobile).  هناك هدايا وأحداث مجتمعية جديدة في كل موسم.


من بين المشاركين ، يحصل الفائزون المختارون على موارد قيمة ، بما في ذلك CP ، كمكافآت.  تتطلب المشاركة إكمال مهام محددة ويمكن إدخالها فقط من خادم Discord الرسمي للعبة FPS هذه.


3) العب البطولات داخل اللعبة

يمكنك لعب وضع البطولة وكسب CP مع عناصر أخرى كمكافآت.  يقدم مباريات تنافسية بين أوضاع Battle Royale و Multiplayer العالمية.  تقام البطولة أسبوعيًا ، من الجمعة إلى الأحد ، على جميع الخوادم.


سيتم افتتاح واحد قادم يوم الجمعة ، 30 يونيو 2023 ، الساعة 18:00 (UTC + 10).  يمكنك المشاركة بشكل فردي أو ثنائي أو مع فريقك واختبار المهارات في ساحة المعركة. يتميز كل وضع لعب بمجموعة فريدة من المكافآت ، مثل Milestone و Rank Rewards.


يتم فتح مكافآت الإنجازات بعد الحصول على عدد معين من التيجان عن طريق الفوز بمباريات البطولة.  أنها توفر قسائم قفص ، وصناديق ، وعواطف ، وأكثر من ذلك.


من ناحية أخرى ، توفر مكافآت التصنيف : 

  1. ميداليات
  2. وسى بي
  3. وإطارات ، والمزيد.


الترتيب بين 100 لاعب يمنحك 100 سى بى.  بالإضافة إلى ذلك ، تصبح رقم 1 و 2 و 3 سيمنح 3000 و 2000 و 1000 سى بى على التوالي بالإضافة إلى مكافآت أخرى.


الطرق المشهورة للحصول على CP في كود

  • العروض والفعاليات المجانية:

يقدم فريق تطوير اللعبة بشكل منتظم عروضًا وفعاليات تمنح اللاعبين فرصة للحصول على نقاط القوة (CP) مجانًا. يمكنك الاطلاع على عروض اللعبة المختلفة والفعاليات من خلال شاشة الحدث في اللعبة. قد تشمل هذه العروض مهام يومية أو أسبوعية يجب عليك إكمالها لكسب نقاط القوة المجانية.


  • بطاقات الهدايا:

يمكنك أيضًا الحصول على نقاط القوة (CP) المجانية من خلال بطاقات الهدايا التي يتم توزيعها بشكل دوري في اللعبة. قد تحتوي بعض الفعاليات على بطاقات هدايا تحتوي على نقاط القوة. يمكنك استبدال هذه البطاقات وجمع النقاط المجانية.


  • الحوافز اليومية:

تقدم اللعبة أيضًا حوافز يومية للاعبين، والتي قد تشمل نقاط القوة (CP) المجانية. قم بتسجيل الدخول إلى اللعبة يوميًا واستلم الحوافز اليومية لتزيد فرصك في الحصول على نقاط القوة.


  • البطولات والمنافسات:

تنظم اللعبة بين الحين والآخر بطولات ومنافسات للاعبين. قد تقدم هذه البطولات فرصة للفوز بنقاط القوة (CP) المجانية كجزء من الجوائز. ابحث عن البطولات المختلفة والمنافسات في اللعبة واشترك فيها لزيادة فرصك في الفوز بنقاط القوة المجانية.


  • برامج المكافآت والاشتراكات:

يمكنك أيضًا الاستفادة من برامج المكافآت والاشتراكات التي توفرها بعض الشركات أو الشركاء الخاصين بلعبة COD. قد يتضمن ذلك إكمال استطلاعات أو تنزيل تطبيقات أخرى لكسب نقاط القوة المجانية.


  • ختامًا:

تذكر أن الحصول على نقاط القوة (CP) المجانية في لعبة كال اوف ديوتي Call of Duty: Mobile يتطلب صبرًا واستثمار الوقت في القيام بالأنشطة المذكورة أعلاه. 


استغل الفرص المتاحة واستمتع باللعبة بينما تكسب نقاط القوة المجانية التي تساعدك على تعزيز تجربتك في اللعبة وشراء العناصر المفضلة لديك. متعة اللعب هي الأهم، لذا استمتع بوقتك في cod mobile.

Reactions:

تعليقات