القائمة الرئيسية

الصفحات

تحديث جديد تحميل جديد ماين كرافت 1.19.21 رسمي اخر اصدار للاندرويد

اليوم صدر تحديث ماين كرافت رسمي جديد للعبة من شركة MOJANG.   نقدم تحديث جديد تحميل جديد ماين كرافت 1.19.21 رسمي اخر اصدار للاندرويد.

تحديث جديد تحميل جديد ماين كرافت 1.19.21 رسمي اخر اصدار للاندرويد


تم إصدار تحديث ماين كرافت 1.19.21 جديد لمعالجة بعض المشكلات التي حدثت منذ إصدار ماين كرافت 1.19.20.


نحن نطرح ماين كرافت 1.19.21 اصلية في أسرع وقت ممكن ، لكن بعض الأنظمة الأساسية ستتلقى التحديث قبل غيرها.  يُرجى التحلي بالصبر ، فقد يستغرق وصول التحديث إليك بضعة أيام.


قم بتنزيل minecraft 1.19.21 باستخدام Xbox Live يعمل.  قم بتشغيل صندوق الموسيقى وشاهد الرسوم المتحركة للرقص من الوحوش اللطيفين والأكثر فائدة.


في ماين كرافت الجوال 1.19.21 تحتوي النسخة اكس بوكس شغال في ماين كرافت.   لذا يمكن للاعبين الاستمتاع مع أصدقائهم في عوالم اللعبة.


ما الجديد في إصدار ماين كرافت 1.19.21 للجوال؟

مرة أخرى في ماين كرافت 1.19.21 الجوال ، يسارع المطورون لإرضاء اللاعبين بمظهر الميزات الجديدة وطريقة اللعب الأكثر ملاءمة.  سيجعل هذا طريقة اللعب ومثيرة للاهتمام قدر الإمكان في ماين كرافت.


يمكن للاعبين عند تنزيل ماين كرافت 1.19.21 اختيار وضع لعب مناسب لأنفسهم أو حتى مجرد مشاهدة ما يحدث.  ستساعدهم وظيفة العارض التجريبي في ذلك.


حدثت الكثير من التغييرات منذ ظهورها وفي تحميل ماين كرافت 1.19.21 ، لن يؤثر تأثير الضباب على المراقبين ، ولن يتبعهم الوحوش على المقود.  أيضًا ، لن ينبعث هؤلاء اللاعبون من الجزيئات عند الجري.


1. وحش Allay

في ماين كرافت تحديث 1.19.21 إذا أراد اللاعبون تكوين صداقات مع شخص ما من الوحوش وفي نفس الوقت أيضًا الحصول على مساعد ، فسيكون الخيار الأفضل هو Allay.


يكفي أن يعطي أي شيء مرة واحدة فيجد نفس الأشياء ويحضرها إلى سيده.  بالمناسبة ، إذا أعطاه اللاعب قطعة من الدروع ، فيمكنه إحضار عناصر معدات أخرى غير القوة الأصلية في ماين كرافت 1.19.21 جديدة.


تتغير قدرات وآليات هذا السلوك من المخلوقات باستمرار.  في تحميل ماين كرافت 1.19.21 للجوال ، لن تتعثر في كتل غير مكتملة أو فوانيس أو أشياء منخفضة أخرى.


 أيضا ، وظيفة مثيرة للاهتمام لهذا المخلوق هي الرسوم المتحركة للرقص.  يبدأ إذا تم تشغيل صندوق الموسيقى بجانبه في ماين كرافت اصدار 1.19.21 الجديد.

2. التحميل

ميديافاير

تلي جرام

3. سكنات و خرائط مفتوحة

ميديافاير

4. الوحوش

في ماين كرافت 1.19.21 اخر تحديث من المستحيل بالفعل تخيل العالم المكعب بدون ممثليه الفريدين ، فهؤلاء هم الزومبي أو الزواحف أو الخنازير أو أبقار الفطر.  كل منهم يسمح لك بجعل طريقة اللعب ممتعة وتعقيد مرورها أيضًا.


في ماين كرافت الجوال 1.19.21 اخر اصدار ، لا يمكن للاعبين القلق بشأن ظهور الغرقى في المحيطات الدافئة.  أيضًا ، لن يعلق النحل بعد الآن في الفوانيس أو الكتل غير المكتملة.  أيضًا ، لن يحدث هذا عندما تكون الكائنات منخفضة جدًا.





الإصلاحات الجديدة في ماين كرافت 1.19.21 رسمي

صدرت العديد من الإصلاحات الجديدة في ماين كرافت اخر اصدار 1.19.21 .  إليك اهم هذه الإصلاحات التي غيرت اللعبة الى الافضل.

تحديث جديد تحميل جديد ماين كرافت 1.19.21 رسمي اخر اصدار للاندرويد
تغريدة مطور mcpe 1.19.21 رسمي


  • تم إصلاح العديد من الأعطال التي قد تحدث أثناء لعب ماينكرافت 1.19.21.
  • تم إصلاح مشكلة تسببت في عدم انعكاس مهن القرويين في ثيابهم.
  • اليك افضل مابات ماين كرافت الجوال سرفايفل اصدار 1.19.
  • تم إصلاح الخلل حيث تظهر القطع الأثرية الرسومية أثناء اللعب على بعض الأجهزة.
  • تم إصلاح الخلل حيث تم إزاحة الأسماء التي تحوم فوق الوحوش قليلاً.
  • تم إصلاح مشكلة تسببت في ظهور بعض الكتل في عوالم السوق على أنها "كتل تحديث" في العوالم.
  • لم يعد من الممكن تجهيز الرقصات المدفوعة مجانًا.

Reactions:

تعليقات