القائمة الرئيسية

الصفحات

شرح افضل 5 تطويرات البيكاكس في ماين كرافت

نشرح لك اليوم افضل تطويرات ماين كرافت في اللعبة للاصدارات الأخيرة والمهمة.   إليك شرح افضل 5 تطويرات البيكاكس في ماين كرافت.

شرح افضل 5 تطويرات البيكاكس في ماين كرافت


هل تسائلت يوماً من الأيام اي الافضل في تطويرات البيكاكس في لعبة ماين كرافت الجوال او الحاسبة.   سنعطيك جميع الحلول المناسبة هنا لتختار بنفسك و الافضل.


نقدم لك اليوم شرح تطويرات البيكاكس في ماين كرافت 1.19.0 الاصدار الاخير من اللعبة.   والتي أطلقتها شركة MOJANG حديثا في هذه السنة 2022.


سيكون شرح تطويرات البيكاكس في ماين كرافت شرح كافي و وافي للعبة.   حتى يتمكن لاعبوا ماين كرافت المحترفين من اختيار تطويراتهم المناسبة.


ستشرح افضل تطويرات ماين كرافت للبيكاكس في لعبة ماين كرافت اخر اصدار.   حيث تزيد من عمر البكاكس وتجعلها غير قابله للكسر وتزيد من الموارد التي تعطيكياها.


التطويرات هو جزء مهم من Minecraft.  هدف التطوير هو جعل اللعبة أسهل قليلاً ، لكن من غير المعقول حقًا مدى براعتهم في القيام بذلك.   يمكن أن يكون العديد من تطويرات ماين كرافت هو الفرق بين الحياة والموت أو الفرق بين اللعب الممتع والممل.


تعد البيكاكس في ماين كرافت من أهم العناصر في اللعبة ، كما أن سحرها مفيد بشكل خاص.  هناك عدد غير كبير من التطويرات المختلفة المتاحة في البيكاكس ، لكن بعضها أكثر فائدة من البعض الآخر.  في ما يلي أي اللاعبين يجب أن يعطوا الأولوية تطوير pickaxe.


تطويرات ماين كرافت: افضل تطوير للبيكاكس

1. تطويرة Unbreaking



يعتبر الان بريكنك ، الذي يمكن أن يصل إلى اللفل الثالث ، مفيدًا جدًا في جميع تطوير الادوات.  إنها واحدة من التطويرات القليلة التي يمكن تطبيقها على كل عنصر ، من السيوف إلى الدروع.


لا ننسى ذلك ، يمكن القول إنه من الأفضل استخدامه على البيكاكس. من المحتمل أن يتم استخدامه على الفؤوس أكثر من أدوات وعناصر ماينكرافت الأخرى.


عند جمع الموارد ، يستخدمه اللاعبون كثيرا طوال الوقت ، وهذا ليس صحيحًا دائمًا عند استخدام أدوات أخرى ، حيث يقلل من مقدار ضربات التحمل التي يتم الحصول عليها من خلال استخدام الاداة ، مما يساعد على زيادة عمر البيكاكس بشكل كبير.


2. تطويرة Silk Touch في ماين كرافت

شرح افضل 5 تطويرات البيكاكس في ماين كرافت
تطويرة السلك تج على البيكاكس

يعد Silk Touch تطويره مفيده جدا، ولكن نظرًا لأنه غير متوافق مع Fortune ، فإنه يعتبر نادر جدا في الة التطوير إلى حد ما في القائمة.


هناك العديد من الاستخدامات له ، مثل تكسر الموارد والزجاج والبلوكات الأخرى التي لا تسقط عند تكسيرها.  من الجيد أن يكون لديك بيكاكس Silk Touch في متناولك دائما ، لكنه ليس مفيدًا مثل التطويرات الأخرى.


3. تطوير Mending على البيكاكس

المندنق هو احد التطويرات الأخرى ينطبق على جميع الأدوات المهمة.  أيضًا تعد هذه واحدة من أفضل التطويرات في اللعبة.  باستخدامه ، يتم أخذ اكس بي ووضعه على العناصر لإصلاحها. يذهب نصف كل XP تأخذها إلى الادوات الموجودة في اليد أو لكي يتم إصلاحها.


هذا يعني أنه عندما يقوم اللاعبون بتكسير الفحم ، و الدايموند ، واللابز ، والايمرلد ، والريدستون ، فإنهم سيقومون بإصلاح أي مشاكل قد تلحق باداتهم.  إنها تطويرة ممتازه و يكون مفيدًا للغاية في البيكاكس.


4. سحر Efficiency على البيكاكس

تؤدي هذه التطويرة إلى زيادة تكسير البيكاكس بشكل أسرع.  مع كل نوع من أنواع أدوات Minecraft ، تزداد سرعة تكسير البلوكات ، وتزيد تطويرة الافشنسي من السرعة بشكل أكبر.


ويكون فأس الماس أسرع بكثير من الحديد ، وإضافة التطويرة إلى ذلك (والتي يمكن أن تصل إلى المستوى أربعة في اللعبة) تجعل عملية التكسير أسرع.


بيكاكس مع تطويرة افشنسي الرابعة عليه سوف ينقب خلال البلوكات الحجرية بسرعة جنونية.  لدرجة تصل أن اللاعبين غالبًا ما يقومون بتكسير بلوكات لم يقصدوها ، لمجرد أنها تسير بسرعة كبيرة.


5. فورجن Fortune

شرح افضل 5 تطويرات البيكاكس في ماين كرافت
تطويرات ال Fortune على البيكاكس


أفضل تطويرة للبيكاكس  في ماين كرافت هو بالتأكيد Fortune.  يصل إلى المستوى الثالث ، تزيد Fortune كمية الموارد من كل عنصر.  عند تعدين الدايموند ، يسقط كل دايمونده بشكل ملحوظ أكثر عدداً من المعتاد.


تعد أفضل طريقة لزيادة عدد الموارد من رحلة التعدين بشكل هائل. إلى جانب الايفشنسي ، سوف يمر بيكاكس ماين كرافت مع Fortune عبر الخام بسرعة الضوء وإسقاط الكبير من الموارد.


يتأثر كل من الفحم والريد ستون واللابز و الدايموند والزمرد بها ويمكن القول إنها من بين الادوات الأكثر أهمية بالنسبة للتكسير.  كما أنهم يسقطون XP ، مما يجعل Mending إضافة ممتازة أخرى إلى البيكاكس.

Reactions:

تعليقات