القائمة الرئيسية

الصفحات

5 نصائح ماين كرافت للمبتدئين للحصول على الدايموند 2022

نقدم لك اليوم اهم نصائح لعبة ماين كرافت،  والتي سوف يحتاجها كل لاعب مبتدئ.   إليك 5 نصائح ماين كرافت للمبتدئين للحصول على دايموند 2022.

5 نصائح ماين كرافت للمبتدئين للحصول على دايموند 2022


سنشرح اليوم ارتفاع الدايموند في ماين كرافت.  و كيف تحصل على الدايموند في ماين كرافت على الاصدارات الأخيرة من لعبة ماين كرافت 1.19.0.


سنقدم لك في هذه المقالة اهم نصائح اللعبة التي سوف يحتاجها اي لاعب ماين كرافت.   تعد نصائح ماين كرافت للمبتدئين هذه ثمينة لكل مبتدئ في اللعبة لكي يغدو محترفاً.


دايموند في Minecraft هو العنصر الأفضل والأكثر انتشاراً بين اللاعبين.  سنشرح ارتفاع الدايموند في التحديثات الاخيره. يعد الدايموند واحدة من أندر العناصر في اللعبة والتي يمكنها تحسين مستوى اللاعبين ومساعدتهم على بناء أسلحة ودروع فتاكه.


الدايموند على اي لفل؟

إن العثور على الماس هو مسعى طموح يسعى إليه اللاعبون المبتدئون والمحترفون في Minecraft ويشرعون فيه عندما يبدأون رحلة البقاء على قيد الحياة.  في اللعبة.  تُستخدم معظم الخطوات التي يتخذها اللاعبون والعناصر التي يصنعونها بشكل كبير للبحث عن ارتفاع الدايموند في ماين كرافت.


بدون جمع الأحجار المميزة الثمينة ، سيجد اللاعبون صعوبة في التقدم في اللعبة إلى ما بعد أكواخ اللعبة والأدوات الحجرية.   


لدى Minecraft قائمة واضحة جدًا بالموارد ، و ارتفاع الالماس موجود في المستويات العليا ، مع كون Diamond Swords أحد أفضل الأسلحة و Diamond Pickaxes أدوات تكسير ممتازة.


في حين أن البعض في ماين كرافت كيف أجد دايموند قد يفكر في العثور على الماس مهمة صعبة في اللعبة ، فمن الأساسي جدًا أن يعرف اللاعبون مكان وجوده والطرق السهلة للحصول عليه.


نقدم لكم ، كيف احصل دايموند في الاصدار الجديد من لعبة ماين كرافت.   بسبب التحديث العملاق والكهوف الكبيرة اصبح من الصعب العثور عليه.


5 نصائح للاعبين الجدد في ماين كرافت

1. استكشف الكهوف العميقة



يتمثل جوهر طريقة لعب Minecraft في الكهوف وجمع الموارد في الكهوف العميقة.  يحتاج اللاعبون إلى إيجاد كهف كبير و يتعمق في أعماق العالم.  قبل ذلك ، عليكم تخزين المعدات مثل الطعام والشمعات والأسلحة والدروع ثم البدء في البحث عن الدايموند.


يمكن أن تكون تفرعات الكهوف الكبيرة وسيلة جيدة للوصول إلى أعماق العالم حيث يوجد الماس بكثرة دون الحاجة إلى التنقيب عن الماس في جهة واحدة.


2. استخدم تطويرة الفورجن بالبيكاكس

غالبًا ما تنفق Minecraft OGs الماس للحصول على الماس.   اليك فضل 5 تطويرات يجب ان تملكها في ماين كرافت 2022.


ولكن إذا كان اللاعبون قد صنعوا معولاً بالفعل يحتوي تطويرة فورجن ، فيمكنهم استخدامه لزيادة فرصهم في الحصول على أكثر من الماسه واحدة لكل ماسة أو بلوكه يقومون بتكسيرها.


عن طريق طاولة السحر ، لكنها طريقة رائعة لتجميع المزيد من الماس في وقت واحد و بسرعة.  قد يكون الأمر صعبًا في البداية ، لكنه بالتأكيد سيعطي نتائج جباره على المدى الطويل.


3. نصيحة اجمع الصناديق في الاند ستي

يوجد بنايات آخرى حيث يمكن العثور على الماس في End Cities.  بعد أن يهزم اللاعبون التنين وينهون اللعبة ، يمكنهم لاحقًا استكشاف بقية عالم الاند وسرقة بعض السفن الطائرة.


تتمتع هذه البنايات بموارد رهيبة ويمكن أن تحتوي على دايومندتان إلى سبعة في الصناديق الموجودة في عالم الاند.  يمكن للاعبين أيضًا العثور على أدوات وأسلحة مطورة قوية مصنوعة من الدايموند.


4. الدايموند في النذر فورست



القلعة السفلى هي عبارة عن قلعة عملاقة داكنة من الحجر الأحمر من جزأين.  السطح الخارجي إما لا يحتوي على سقف ، أو ان يكون السقف مصنوع من Netherrack.  


بالتأكيد يمكن العثور على الماس في هذه المنطقة ، يجب على اللاعبين العثور على بلوكه واحدة من الحمم البركانية التي توجد في وسط القلعة.  عند دخولهم ، يجب عليهم استكشاف الصناديق التي تحتوي على ماسات تتراوح بين 5 و 7 ماسات لكل صندوق وايجادها.


5. ابحث في معابد اللعبة

ابحث في معابد الصحراء والغابات ايضا لديها فرصة لتتواجد فيها ما بين واحد الى ثلاثة ماسات داخل الصناديق.  في mcpe ، غالبًا ما يوجد الدايموند بشكل عشوائي.


يوجد في البنايات في المناطق الأحيائية ، بالإضافة إلى ذلك ، قد يحتوي قصر Woodland ، الموجود في منطقة الغابة السوداء المظلمة ، على غرفة معينة تحتوي على بلوك دايموند يتكون من 9 الماسات. 


يمكن أن تكون هذه البلوكه إما في غرف حجر أو الحمم البركانية السرية ، حيث قد يكون هناك عدة طرق للاعبي ماين كرافت للعثور على الدايموند ، يمكنهم أيضًا العثور على طرق جديدة في العالم للحصول على هذه الموارد النادرة.

Reactions:

تعليقات