القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل مود الحياة الواقعية ماين كرافت اخر اصدار

نقدم لك اليوم واحد من افضل مودات ماين كرافت الجوال آخر اصدار للعبة.  إليك شرح تحميل مود الحياة الواقعية ماين كرافت اخر اصدار.

تحميل مود الحياة الواقعية ماين كرافت اخر اصدار



من المؤكد انك بحثت عن تحميل مود الواقعية ماين كرافت للاندرويد.   وبحثت عن طريقة تركيب المودات في ماين كرافت 1.19 الجوال آخر اصدار.


سنشرح لك اليوم في هذا المقال عن تحميل مود الحياة الواقعية ماين كرافت اخر اصدار من اللعبة.   حيث يمكن لأي لاعب في اللعبة تجربته والاستماع به واستكشاف العالم.


في لعبة minecraft الواقعية الجديدة للتحديث الجديد ، ستمتلكون العديد من المميزات التي لا تتواجد في اللعبة الاصلية.   حيث ستزيد من حماس اللاعبين في اللعبة وتضع تحدياً جديداً.


عند تحميل مود الحياة الواقعية مثل ماين كرافت للكمبيوتر سترى اشياء جديدة في اللعبة.    من ضمن هذه الأشياء درجة الحرارة والرطوبة و التأثر باشعة الشمس في ماين كرافت الجوال آخر اصدار.


ما هو مود الواقعية في ماين كرافت

تنزيل مود الواقعية ماين كرافت رابط مباشر : سيتعين على اللاعبين تتبع مقياس جديد ، وفقدان السيطرة على لاعبيكم الذي قد يموت حتى.


سيضيف هذا المود:

  1. مؤشر العطش للاعبين ماين كرافت.
  2. مؤشر درجة الحرارة في اللعبة.


ما الجديد في مود الحياة الواقعية؟

البقاء في عالم ماين كرافت هو بالفعل طريقة سهلة إلى حد ما بالنسبة للمحترفين في اللعبة.  هناك العديد من الاضافات للمعدات والسيوف.  تعلمكم كيفية بناء المنازل والحصول على الطعام في اللعبة.

تحميل مود الحياة الواقعية ماين كرافت اخر اصدار
ايقونات العطش والحرارة في مود الواقعية


في الوقت نفسه ، تساعدهم البيئة في هذا بدلاً من تعقيد اللعبة.  مع مود حياة واقعية ماين كرافت ، سيكون كل شيء جديد تمامًا.  ستشعرون منكم لاعبوا Minecraft أن الطبيعة ضدكم ويجب التعامل معها بأسرع ما يمكن.  لا اضمن البقاء لكم على قيد الحياة لان سيكون صعبًا بشكل كبير.


مقياس في مود الواقعية في ماين كرافت الجوال

بمجرد أن تجدون كونكم لاعبو Minecraft PE نفسكم في عالم جديد ، سيرى بجانب ايقونات الصحة والخبرة اكس بي ، ظهرت أيقونة جديدة آخرى على الشاشة.   ستؤشر إلى مستوى العطش ودرجة حرارة الجسم.


عند الذهاب إلى بلوكات مختلفة ، فإنه سينخفض ​​، على سبيل المثال:

  • عندما تذهب بجانب الرمال أو الحصى أو الحمم البركانية ستعطش.
  • لكن الماء أو الجليد أو الثلج سيساعد على تجديد مستواه في درجة الحرارة.
  • أيضًا ، يمكن لرحلة إلى الجبال أن تبرد البطل تمامًا.
  • جرب مود TNT ماين كرافت للجوال اخر اصدار.


درجة الحرارة في مود الحياة الواقعية ماين كرافت

اضافة اخرى من شأنها أن تعقد عملية البقاء على قيد الحياة في ماين كرافت حياه الواقعيه.  الآن ، أي منطقة سوف تتواجدون بها ستؤثر على حالتكم العامة.  سيشار إلى ذلك أيضًا من خلال ظهور رمز موجود في الزاوية اليمنى من الشاشة.


احد الأمثلة ، سوف تعلون في المناطق الصحراوية ، وفي التايغا ، يكون الجو باردًا لدرجة أن اللاعب قد يتجمد.  إذا تجاهلتم هذه المؤشرات ، فقد تموتون.


يعد أخطرها هو انخفاض حرارة الجسم في مود الواقعية ماين كرافت جوال.    وهي حالة يحدث فيها انخفاض حاد في درجة حرارة جسم لاعبكم أو ارتفاع درجة الحرارة.   في هذه الحالة ، قد تحدث نتيجة مميتة نتيجة ارتفاع درجات الحرارة.


وان افصل طريقة للتغلب على الصعوبات الجديدة ، يوفر المود أنواعًا مختلفة من المعدات التي ستحميكم من تغيرات الطقس الخارجية.



كيفية تركيب مود الواقعية في ماين كرافت للجوال

الان ستشرح لك طريقة بسيطة وسهلة وسريعة لطريقة تركيب مود الحياة الواقعية ماين كرافت الجوال.   لن تحتاج الكثير من الوقت فقط بضغطة زر واحدة ، أو يمكنك رؤية الفيديو الخاص بالتركيب.



  1. يوجد مودان واحد هو مقياس الحرارة للتحميل من هنا
  2. الآخر هو درجة الحرارة يحتوي على ريسورباك مودباك
  3. ستقوم بتحميلهن.
  4. ادخل الى الثلاث نقاط في الزاوية.
    تحميل مود الحياة الواقعية ماين كرافت اخر اصدار

  5. ادخل الى قسم التحميلات "dawonlad".
    تحميل مود الحياة الواقعية ماين كرافت اخر اصدار

  6. ابحث عن الملفات.
  7. قم بالضغط على الملف.
    تحميل مود الحياة الواقعية ماين كرافت اخر اصدار

  8. افتحه عن طريق ماين كرافت.
    تحميل مود الحياة الواقعية ماين كرافت اخر اصدار

  9. نفس الطريقة مع باقي الملفات الأخرى.


وهنا تكون قد اتمنما بشكل كامل و وافي شرح طريقة تثبيت مود الواقعية في ماين كرافت الجوال.   نتمنىأن تستمتعوا وتستكشفوا العالم الجديد.

Reactions:

تعليقات