القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل اعدادات ماين كرافت لتنظيم الانفنتوري للمحترفين فقط

 نقدم لكم اليوم شرح افضل اعدادات ماين كرافت لتنظيم المخزون او الانفنتوري للمحترفين.  اليك افضل اعدادات ماين كرافت لتنظيم الانفنتوري للمحترفين فقط.

افضل اعدادات ماين كرافت لتنظيم الانفنتوري للمحترفين فقط


اليوم في هذه المقاله سنقدم لك شرح اعدادات ماين كرافت الجوال او الحاسبه على حد سواء.    اعدادات ستساعدك على تنظيم المخزون الخاص بك داخل اللعبة بشكل احترافي.


اعدادات ماين كرافت مهمة لكل لاعب محترف فقط داخل اللعبة بشكل احترافي.  لانها تساعده في زيادة السرعة وتحرك وتفكير سريع وسرعة بديهية.


نقدم لك شرح اعدادات ماين كرافت لتنظيم الانفنتوري الخاص بالموارد.   حيث سيساعدك هذا في قتال الحيونات او الوحوش داخل اللعبة ، بالإضافة إلى PVP.


طريقة ضبط الاعدادات في ماين كرافت لتحسين اللعب

افضل اعدادات ماين كرافت لتنظيم الانفنتوري للمحترفين فقط
الشكل الفعلي للاعدادات الغير منظمة


أحد أهم اساسيات لاعبي السرفايفل في لعبة Minecraft الخاصة بشركة MOJANG هو تنظيم مخزونهم.  يمتلك اللاعبون عددًا محدودًا من فتحات المخزون ، وهناك المئات ، إن لم يكن أكثر ، من العناصر والأدوات والكتل الموجودة داخل اللعبة.  


هذا يجعل إعدادات ماين كرافت لإدارة المخزون الفعالة مطلبًا للبقاء الفعلي.  حيث يساهم في محاربة جميع وحوش اللعبة بسرعة فائقة للتخلص منهم والمضي قدماً.


يوجد بالتفصيل أدناه افضل اعدادات ماين كرافت للجوال تحتوي بعض النصائح والحيل لتنظيم الانفنتوري للتأكد من أن اللاعبين قادرون على تحقيق أقصى استفادة من المساحة المحدودة المتوفرة لديهم.


هذا مفيد بشكل خاص في اللعبة المبكرة قبل أن يتمكن اللاعبون من صنع صناديق Ender أو صناديق shulker أو حتى يضيف Mojang حزمًا إلى اللعبة أخيرًا.


افضل طريقة للاعبي ماين كرافت لتنظيم اعدادات اللعبة

  • المربعات من واحد إلى خمسة

افضل اعدادات ماين كرافت لتنظيم الانفنتوري للمحترفين فقط
مثال عن افضل اعدادات ماين كرافت 5 مربعات

يجب أن تذهب ألى اول مجموعة من النقاط في شريط التشغيل السريع للاعب إلى العناصر الأكثر أهمية التي يحملها اللاعبون دائما.  يجب أن تكون هذه المجموعة الكاملة من أدوات Minecraft pocket  edition الأساسية والسلاح المفضل للاعب.


يجب طلب هذه العناصر مع وضع العناصر الأكثر استعمال بالقرب من المربع الأولى ، لكي يسهل الوصول إليها وبسرعة ، سيبدو أفضل اعدادات ماين كرافت الجوال لمعظم اللاعبي كما يلي:

  1. سيف أو رمح ثلاثي الشعب أو قوس أو كروسبو في المربع الاول.
  2. معول في المربع الثاني.
  3. مجرفة داخل الفتحة الثلاثة.
  4. الفأس في الفتحة الأربعة.
  5. أداة الزراعة في الفتحة الخامسة.

 تضمن هذه الأدوات أنه بغض النظر عما يحتاج اللاعب إلى القيام به ، سيكون لديهم الوسائل للقيام بذلك.  يعني وضع العناصر في هذه المربعات ستسهل حركة اللاعب بسرعة ، بافتراض أن المشغل على الهاتف المحمول او الحاسوب.


  • المربعات من ستة إلى تسعة

افضل اعدادات ماين كرافت لتنظيم الانفنتوري للمحترفين فقط
اعدادات ماين كرافت المربعات الاخيره

يجب ملئ النصف الثاني من المربعات السفلية بالموارد المفيدة ظرفية والتي يمكن تبديلها اعتمادًا على ما يفعله اللاعب حاليًا.  اليك افضل 5 تطويرات يجب ان تملكها في ماين كرافت 2022.


على سبيل المثال ، يجب على اللاعبين الذين يتوقعون قضاء الكثير من الوقت في استكشاف السطح الاحتفاظ بسرير وطعام وصواريخ ألعاب نارية في هذه الفتحات للتحرك بسرعة في جميع أنحاء العالم والبقاء بأمان.


يجب على اللاعبين الذين يقومون بالكثير من البناء أن يضعوا هذه المربعات بالبلوكات الرئيسية اللازمة لأي بناء يعملون عليها.  يمكن للاعبين تخزين الخشب للمباني الريفية وكبائن الخشب ، والأحجار للقلاع ، والحجر الأحمر للأغراض الهندسية أو المزارع الآلية ، إلخ.


  • الانفنتوري الرئيسي

افضل اعدادات ماين كرافت لتنظيم الانفنتوري للمحترفين فقط
شكل افضل اعدادات ماين كرافت


يجوز تقسيم المخزون الرئيسي إلى أربعة أرباع ، مع تخصيص كل ربع لأنواع معينة من العناصر.   يعتبر الربع الموجود في الأعلى على جهة اليسار من المخزون هو الأنسب للموارد البلوكات المهمة عند الاستكشاف.

افضل اعدادات ماين كرافت لتنظيم الانفنتوري للمحترفين فقط


يتضمن ذلك أشياء مثل جذوع الأشجار والخشب والفحم والشموخ وطاولة التصنيع.  من المفيد الاحتفاظ بهذه العناصر في المخزون في جميع الأوقات لأن مناطق معينة ، مثل عمق الأرض أو البعد النهائي ، تفتقر إلى الخشب المتجدد للاعبين لصنع أدوات أو أسلحة جديدة.  الأدوات والأسلحة والاسهم الإضافية والالعاب النارية.


سيضمن ذلك قدرة اللاعبين على إبقاء الموارد المهمة لديهم بشكل دائم ويعتمودن على الموقف الذي يجدون أنفسهم فيه. يسمح هذا الاعداد أيضًا للاعبين باستبدال أي أدوات قد تنكسر أثناء الاستكشاف أو التنقيب.


يعتبر الجزء الاسفل في اليمين من المخزون الرئيسي هو الأنسب للعناصر التي قد يحتاجها اللاعبون في بعض المواقف.  يمكن للاعبين الاحتفاظ بصناديق التخزين في هذه المنطقة من المخزون ، مثل صناديق shulker البلوكات والاندر جست.


يمكن للاعبين أيضًا وضع عناصر ظرفية مثل المنظار للتجسس والتوتم والبوصلة والساعات الرملية لمعرفة النهار لكي ينتقلوا سريعًا إلى شريط التشغيل السريع إذا لزم الأمر.


ومن المفترض أن يكون هذا هو المكان الذي يخزن فيه المحترفين أشياء مثل الموارد التي يجدونها أثناء تكسيرها في الكهوف والمعابد التي يحصلون عليها من الصحاري مثل القرى والمعابد الصحراوية والمدن تحت الماء وما إلى ذلك.

Reactions:

تعليقات