القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل مود TNT ماين كرافت للجوال اخر اصدار

هل قمت بالبحث عن تحميل مود TNT خارق في ماين كرافت الجوال آخر اصدار.   اليوم نقدم لك تحميل مود TNT ماين كرافت للجوال اخر اصدار.

تحميل مود TNT ماين كرافت للجوال اخر اصدار


هل قمت بالبحث عن تحميل مود TNT للجوال؟

هل بحثت في اليوتيوب وشاهدت يوتيوبر يلعبون مود TNT؟


سنجاوب على جميع التساؤلات في هذه التدوينة و نقدم لك واحد من افضل مودات ماين كرافت الجوال.   والتي سوف تضيف موارد و تي ان تي اكثر في لعبة ماين كرافت.


اليوم نقدم لك تحميل مود tnt في ماين كرافت آخر اصدار من اللعبة الذي صدر قبل مدة ليست بقليلة.   يعد هذا المود من المودات المهمة والمساعدة في اللعبة.


يمكن استغلال مود التي ان تي ماين كرافت الجوال اما ايجابيا او سلباً كالمقالب مثلاً او في سيرفرات ماين كرافت الجوال.   او يمكن استخدامه كحفار للموارد او تطيح الأرض في ماينكرافت.


قم بتحميل مود tnt ماين كرافت للجوال ، يضيف مجموعة كبيرة من القنابل المتفجرة ، لكن كن حذرًا عند استخدامها ، فبعضها قوي جدًا.


تركيب المود.




ما هي الأشياء الموجود في مود TNT ماين كرافت؟

لمحبي مود الtnt في ماين كرافت الجوال ، ابتكر المطورين TNT Mod ، والذي يوفر العديد من الخيارات لادوات مختلفة.  بمساعدتهم ، يمكن للمحترفين سحق العدو أو تدمير بيوته.

تحميل مود TNT ماين كرافت للجوال اخر اصدار
اشكال مود TNT ماين كرافت للجوال


عد البناء أو تكسير الموارد ، ستكون مود التي إن تي في ماين كرافت الجوال مفيدة جداً.  وبالطبع ، يمكن لأبطال ماين كرافت 1.19.0 ترتيب حفلة من المتفجرات في الوقت الحالي.  يكفي تثبيت هذا المود ، لا تنسى أن تكون حذرًا لأن بعض القنابل تتمتع بقوة كبيرة جداً.


المزيد من الديناميت في مود TNT

أضاف مطورا هذا التحديث لـ مود المتفجرات في ماين كرافت الجوال بلوكات جديدة إلى Minecraft PE في وقت واحد.  كل بلوك منهم له مميزاته وقدراته التفجيرية.  حتى أن هناك قنبلة نووية ، أثناء التفجير ، سيتمكن اللاعبون من مشاهدة عمود مميز والأرض تكون على شكل فطر.

تحميل مود TNT ماين كرافت للجوال اخر اصدار
يوجد اكثر من TNT في المود للجوال



عموماً ، لا يقتصر الاستخدام على أي شيء فقط.  على سبيل المثال ، يمكن للمبتدئين استعمالها أثناء البناء أو مسح مسح الأرض لتعديلها.  بالمناسبة ، يعتبر اصغر TNT مناسباً لذلك ، والذي سيعمل بدقة مع الارض.

تحميل المود

نوفر لك تحميل مود tnt ماين كرافت للجوال من ميديا فاير.

ديناميت اكثر

TNT اكثر مستوى 3

مود تي ان تي اكثر مستوى 3

يعطي تحميل مود tnt ماين كرافت الجوال خيار آخر للاعبين عند التفجير.  فؤ هذه المرة قام المؤلفون بتطوير المود وقاموا بإنشاء 20 نوعًا مختلفًا من بلوكات الTNT.

بالإضافة إلى المتفجرات العادية ، والتي يحدث فيها زيادة قوة الانفجار بعض الشيء ، هناك أشياء مثيرة للاهتمام وكبيرة جداً.


تحميل مود TNT ماين كرافت للجوال اخر اصدار
توجد TNT قوية في مود ماين كرافت


  • نعطي مثال على ذلك ، سيجمد بلوكة Cryocharge أقرب الأشياء اليها.  سيتحول جميع الماء إلى جليد ، وستتحول البراكين إلى صخور.
  • اما بلوك نابالم يعمل عكس ذلك تمامًا ، أي يقوم باشعال النار في كل شيء.


يمكن للاعبين في مود TNT ماين كرافت تكوين البرق بمساعدة قنبلة Tesla ، وسيسمح لك C4 بتكوين انفجار من مسافة بعيدة وآمنة لأنه مزود بجهاز تفجير.

Reactions:

تعليقات