القائمة الرئيسية

الصفحات

تسريبات Genshin Impact تحديث 3.1 موعد الاصدار الإصدار و الصحراء

 صدرت اليوم العديد من التسريبات المهمة للعبة Genshin Impact المشهورة.  إليك تسريبات Genshin Impact تحديث 3.1 موعد الاصدار الإصدار و الصحراء.

تسريبات Genshin Impact تحديث 3.1 موعد الاصدار الإصدار و الصحراء


ظهرت اليوم تسريبات قنشن امباكت لتحديث 3.1 المترقب صدوره.   سنغطي جميع التسريبات الحصرية والجديدة الخاصة باللعبة منها الاضافات والشخصيات والمودات.


أحدث رقعة قينشن امباكت 3.1 تفتح جزء الغابات المطيرة في منطقة سوميرو الجديدة.  وفقًا للمسؤولين ، سيظهر التحديث 3.1 القادم المنطقة الصحراوية.


شارك التحديث الخاص 3.0 خريطة الطريق مع قائمة بمواعيد الإصدار المتوقعة للتصحيحات المستقبلية. بناءً على خارطة الطريق ، من المتوقع أن يتم إصدار قنشن امباكت 3.1 الجديد في 28 سبتمبر 2022. وبالتالي ، يتوفر للاعبين أسبوعان للإستماع في التحديث الحالي.


قم بتحميغ ما يكفي من العناصر الأولية إذا كانوا يخططون للاستدعاء على شخصيات قادمة جديدة في جنشن امباكت 3.1 وسيتم رفع الأسعار القادمة.   إليك طريقة استعمال أكواد Genshin Impact 3.0 مجانا 2022.





كشفت أحدث التسريبات أيضًا عن عرض خريجة الصحراء داخل اللعبة وبالاضافة الى تفاصيل حول المحتويات الجديدة الأخرى.  إليك كل ما يحتاج اللاعبون لمعرفته حول تحديث جينشن امباكت 3.1 القادم.


تسريب تاريخ إصدار تحديث جنشن امباكت 3.1

تسريبات Genshin Impact تحديث 3.1 موعد الاصدار الإصدار و الصحراء
يشارك المسؤولون تسريبات الإصدار 3.1 المتوقعة لجنشن امباكت


أثناء تحديث Genshin Impact الاخير ، شارك مسؤولو غينشن امباكت 3.1 مواعيد الإصدارات المتوقعة للتحديثات المستقبلية.  سيصدر التحديث الجديد في نفس يوم الذكرى السنوية الثانية لـاصدار Genshin Impact.


استناداً إلى العروض الرسمية ، فإن جميع التحديثات الموضحة في الصورة الموجودة فوق ، والتي من ضمنها 3.0 و جينشين امباكت 3.1 ستكون مدتها خمسة أسابيع.


تسريب الشخصيات القادمة في تحديث جنشن امباكت 3.1 

تحديث غنشن امباكت 3.1 سيحتوي على ثلاث شخصيات جديدة من Sumeru في القائمة.  أكدت التسريبات الجديدة العامة الأخيرة لتحديث 3.1 بالفعل ظهور شخصيات Cyno و Nilou و Candace الفعلي.  فيما يلي ملخص سريع للشخصيات الجديدة:

  1. Cyno: Electro Polearm من فئة 5 نجوم
  2. Nilou: 5 نجوم Hydro Sword
  3. كانديس: 4 نجوم Hydro Polearm


تسريبات Genshin Impact تحديث 3.1 موعد الاصدار الإصدار و الصحراء
تسريب شخصيات لـجنشن امباكت 3.1 شخصيات قادمة


عند الحديث عن الشخصيات ، يجب أن يتوقع اللاعبون بعض إعادة عرض الشخصيات منذ أن كشفت اخر التسريبات عن حدث Mondstadt الذي من المتوقع أن يسقط مع تحديث جنشن 3.1.


ومن ثم ، فمن الآمن افتراض أن احد شخصيات اللعبة وهي Mondstadt سيعودون مع شخصيات ذو اسعار مرتفعة.  فيما يلي بعض تسريبات قنشن امباكت 3.1  للشخصيات التي لديها أعلى احتمالية لإعادة تواجدها في تحديث 3.1 القادم:

  • البيدو
  • يولا
  • فينتي

 سيتم إضافة Tighnari ، الذي يقوم حاليًا بتشغيل لافتة رفع الأسعار الخاصة به ، إلى Standard Banner في تحديث قينشن 3.1.


اخر تسريبات جنشن تكشف عن منطقة صحراء

كشفت مصادر حديثة و مؤكدة عن صورة الخريطة الجديدة مسربة لخريطة صحراء سوميرو.  بعد إصدار التحديث قينشن ايمباكت 3.1 ، سيضطر اللاعبون إلى لعب Archon Quest ، والذي سيقودهم إلى ذلك الجزء من الخريطة.

تسريبات Genshin Impact تحديث 3.1 موعد الاصدار الإصدار و الصحراء
تسريب صحراء جنشن امباكت 3.1


بناءً على اخر التسريبات الجديدة ، سيتم تقطيع وتقسيم منطقة الصحراء إلى ثلاث اجزاء رئيسية.  يمكن للاعبين تنشيط حوالي 15 نقطة طريق انتقال فوري وثلاثة مجالات وثلاثة تماثيل من السبعة للتنقل بسهولة لمسافات ابعد.


تشير بعض التسريبات أيضًا إلى أن للاعبين سيجربون أيضًا السراب عند استكشاف الصحراء سيرًا على الأقدام لفترة طويلة جدًا ، وقد تكهن الكثيرون في المجتمع بأن جنشن 3.1 التسريبات التي تظهر صحراء سوميرو قد لا تكون الخريطة الصحراوية الكاملة.


ننتزر المزيد من التسريباتالمتعلفه به.  بشكل عام ، يبدو التحديث مليئًا بالعديد من الاضافات والشخصيات الجديدة والأحداث والأعداء والمهام المتعددة ، مما يعني المزيد من Primogems للاعبين.

Reactions:

تعليقات