القائمة الرئيسية

الصفحات

5 معلومات لا تعرفها عن الافران في ماين كرافت

اليوم نقدم لكم افضل افضل شروحات ماين كرافت المفيدة على الإطلاق.  إليك 5 معلومات لا تعرفها عن الافران في ماين كرافت.

5 معلومات لا تعرفها عن الافران في ماين كرافت


أحد أهم الكتل الأساسية في Minecraft update 2022 هو الفرن الذي يستخدم لتحويل العناصر التي لا يمكن تصنيعها في مكان آخر.


صنع فرن ماين كرافت هو أحد الأجزاء الأساسية والمعقدة من اللعبة حيث يقوم اللاعبون بحرق العناصر وتحويلها إلى كتل متقدمة تختلف عن الكتل الأساسية.


منذ بداية لعبة ماين ، كان اللاعبون يطبخزن الحديد ويطبخون مواد غذائية أخرى للبقاء على قيد الحياة ، وفي وقت لاحق ، بمجرد استمرارهم في اللعبة ، يمكنهم طبخ الرمل للحصول على الزجاج ، والاكل للحصول على طعام مطبوخ ، وما إلى ذلك في لعبة كرافت.


قد يستكشفون القرى أو يصنعون الكتب ، وقد يجدون أنواعًا أخرى من الأدوات للصهر أيضًا في ماين كرافت ، لكن لا يزال فرن ماين كرافت شامخًا كواحد من أكثر الأدوات استخدامًا.   اليك افضل 5 تطويرات يجب ان تملكها في ماين كرافت مثل الأفران.


5 معلومات لا تعرفها عن الافران في ماين كرافت
معلومات لا تعرفها عن الافران.


علاوة على ذلك ، فإن ماين كرافت عمل فرن ليس شياً متاحة بسهولة للاعبين في Minecraft حيث يحتاج اللاعبون إلى صياغتها باستخدام العديد من العناصر الأساسية في اللعبة.  قد تتسائل كيف تسوي فرن في ماين كرافت ، فقط ستحتاج إلى حجر.


على مر السنين ، استخدم اللاعبون عدة أنواع من الأفران في New update minecraft لصهر العناصر اعتمادًا على إمكانيات الصهر وسرعة تصنيع العنصر.  فيما يلي استخدامات جميع الأفران المتوفرة حاليًا في ماين كرافت السعودية.


طريقة استعمال الافران الخمسة في ماين كرافت

1. الفرن العادي

5 معلومات لا تعرفها عن الافران في ماين كرافت
معلومات لا تعرفها عن الافران


الفرن هو أكثر أنواع الكتل شيوعًا في لعبة ماين كرافت عندما يتعلق الأمر بالصهر.  يمكن للاعبين صنع هذا باستخدام ثماني بلوكات من الحجر واستخدامها لطهي الطعام من أجل بقائهم على قيد الحياة.  بغض النظر عن الطعام ، يمكنهم استخدامه لصهر عناصر أخرى مثل الرمل والمواد الخام الأخرى لصنع المزيد من العناصر المتقدمة مثل الحديد.


ولا ننسى الوقود الأكثر استخدامًا للفرن هو الخشب ، ولكن يمكن للاعبين أيضًا استخدام البراكين لتسريع عملية الصهر ، ومع ذلك ، فإن الوقود الأكثر سهولة للفرن هو الفحم ، والجانب السلبي لديه هو سرعته البطيئة.  متوسط ​​وقت الطبخ في الفرن هو 10 ثوانٍ.


2. فرن Smoker

5 معلومات لا تعرفها عن الافران في ماين كرافت
معلومات لا تعرفها عن الافران


المدخن او فرن سموكر عبارة عن اداة مفيدة للغاية للاعبين حيث يمكنهم وضعها في المنزل حيث يريدون إعداد مطبخهم نظرًا لأنه الأكثر شيوعًا في طهي الطعام.  تقوم هذه الاداة بطهي الطعام مرتين أسرع من الفرن العادي Furnace.   هل تعلم ان بعد 13 سنة Mojang تقوم بتحديث سكن Steve و Alex في ماين كرافت.


علاوة على ذلك ، يمكن تحويل وظيفة القرويين إلى جزارين إذا تفاعلوا مع السموكر حيث يمكنهم فقط طهي اللحوم العادية وليس المواد الغذائية المعقدة وما إلى ذلك. يمكن صنع المدخن  باستخدام أربعة بلوكات خشبية تحيط بفرن في الوسط على شكل ماسة.


3. افران Blast Furnace

5 معلومات لا تعرفها عن الافران في ماين كرافت
5 معلومات لا تعرفها عن الافران


تعتبر صياغة فرن Blast أمرًا بسيطًا إلى حد ما في ماينكرافت.  يحتاج جميع اللاعبين إلى خمس حديد وفرن عادي وثلاثة ستون.  تُستخدم هذه الأفران غالبًا في اللعبة لصهر الموارد والدروع والأسلحة وغيرها من العناصر التي أساسها هو الحديد ، وتستخدم هذه في الغالب كمجمعات مواقع عمل للقرويين.


عندما يتفاعل القرويون العاديون مع أحد هذه الأفران ، فإنهم يميلون إلى أن تصبح وظيفتهم صانعي دروع.  صهروا الدروع والأسلحة باستخدام سرعة صهر قوية.


4. الفرن الاوتوماتيكي السريع

5 معلومات لا تعرفها عن الافران في ماين كرافت
معلومات لا تعرفها عن الافران


ما هو أفضل من الفرن الأوتوماتيكي السريع الذي يقوم بمهمة التصنيع في العالم؟  لا شيء يمكنه التغلب على قوة الفرن الفائق الذي يمكنه صهر العناصر في وقت واحد في 16 فرنًا كبيرات ملحقة به. يعد تصنيع الفرن الاوتماتيكي الفائق عملية معقدة ، ولكن كل ما يستخدمه هو بعض العناصر الأساسية التي يمكن للاعبين العثور عليها بسهولة في جميع أنحاء عالم اللعبة.


يلزم 16 فرن لصنع فرن اوتماتيكي.  بمجرد تعيين كل شيء ، كل ما يحتاجه اللاعبون هو اختيار الشيء الذي يريدون طهيه و التي يريدون صنعها ، ورفع الرافعة ، والسماح للافران الفائقة بعمل صهر بسرعة فائقة.


5. فرن العربة

5 معلومات لا تعرفها عن الافران في ماين كرافت
معلومات لا تعرفها عن الافران


العربة مع الفرن يعمل بشكل مشابه للمحرك البخاري.  كل ما عليك لصنع واحد هو الفرن وعربة صغيرة عادية.  يمكن استخدامها لنقل الوحوش عبر مسافات طويلة وكذلك حمل العناصر عندما يقوم اللاعبون ببناء واسع النطاق.  علاوة على ذلك ، فهي بمثابة إضافات رائعة للبنية حيث يمكنها المساعدة في التنقل بين الكتل والبنية بالكامل حسب حاجة اللاعبين.


أي فحم إضافي يضاف إلى الفرن سيشغل عربة الفرن الصغيرة للتحرك خلال الدقائق الثلاث التالية.   يمكن أن تستمر لمدة تصل إلى 27 دقيقة إذا قام اللاعب بإضافة وقود كافي.  يمكنهم بسهولة صعود الجبال شديدة الانحدار طالما لديهم طاقة.

Reactions:

تعليقات