القائمة الرئيسية

الصفحات

شرح تحميل مود ببجي في ماين كرافت للجوال 1.19

نقدم لك اليوم واحد من افضل مودات ماين كرافت الجوال الإصدار الأخير من اللعبة.    إليك شرح تحميل مود ببجي في ماين كرافت للجوال 1.19.

هل مود ببجي موبايل ممتع في ماين كرافت؟ نعم.

شرح تحميل مود ببجي في ماين كرافت للجوال 1.19



نشرح لكم مود ببجي موبايل في ماين كرافت الجوال في الاصدارات الأخيرة.   حيث يعمل هذا المود في اللعبة على إصدارات مختلفه أهمها 1.16 إلى 1.20.


حيث نضع اليوم بين يديكم افضل مودات ماين كرافت مفيد السرفايفل في لعبة ماين كرافت الجوال.   يضيف هذا المود أسلحة وادوات ببجي في عالم ماين كرافت ويجعله اكثر تشويقاً.


تحتوي لعبة ماين كرافت 1.19 اخر اصدار العديد من المودات المهمة والرائعة.   اليوم نقدم أحد افضل مودات ماين كرافت الجوال مثل الحاسبة.



مود ببجي في ماين كرافت الجوال 1.19

قم بتنزيل مود ببجي لماين كرافت: العب مع اصدقائك ونظموا أروع المعارك في تاريخ عالم ماينكرافت.

شرح تحميل مود ببجي في ماين كرافت للجوال 1.19
أسلحة ببجي في ماين كرافت الجوال


يمكن استعمال مود ببجي في عالمك ، واستكشاف الأشياء الجديدة التي يضيفها هذا المود في اللعبة.   اهم تلك الأشياء هي القنابل والقناصات والرشاش مع وجود ذخيرة يمكن صنعها.


 ما الاشياء المميزة في مود ببجي؟

لعبة PlayerUnknown Battlegrounds هي لعبة كمبيوتر وجواب مشهورة حاليًا في العالم.  يتقاتل اللاعبون بعضهم البعض ، لكن سيكون هناك فائز واحدًا فقط.   يمكن للاعبين اللعب مع الأصدقاء أو بمفردهم.


تجمع مود PUBG بين عالمين من الألعاب وتسمح لكم كمستخدمين Minecraft بترتيب معارك ومعارك مذهلة داخل عالم ماين كرافت.    قم بتجربة مود TNT ماين كرافت للجوال الان.


سيكون لديكم كل شيء تحتاجون إليه لجعل هذه المغامرة لا تُنسى لفترة كبيرة.   الأسلحة والمعدات الجديدة وحتى القواعد الخاصة حيث يمكنكم التعافي والشفاء في المود.


1. الأسلحة والمعدات في مود ببجي ماين كرافت

يمنحكم مود ببجي في ماين كرافت الجوال الفرصة لتجهيز أنفسكم بأحدث المعدات.   ستحمي الخوذات والدروع الواقية لاعبيكم أثناء بدأ المعركة.


يمكنكم أيضا كمستخدمين اختيار سلاح قوي للعبكم لتسهيل الهجوم والدفاع ضد الوحوش.   ستتمكنون من ترتيب معارك حقيقية مع الأصدقاء في ماينكرافت ، والتي سيتم تذكرها لكم بالتأكيد بسبب الحركة الموجوده في المود.


2. المزيد من الميزات في مود ببجي ماين كرافت 1.19

ايضا بالإضافة إلى العديد من الأسلحة والدروع ، والتي بدونها سيكون من المستحيل تخيل معركة ممتعة ، يتيح مود ببجي لكم الفرصة لاستخدام العديد من البنايات.


تكون هذه بيوت صغيرة جدًا حيث يمكنكم كلاعبين الاختباء لفترة من الوقت للراحة والشفاء.  ولكن بالإضافة الى ذلك ، هناك أيضًا بنايات جميلة وممتعة يمكنكم انتم والأصدقاء إنشاء قاعدتكم الخاصة فيها.


قدم مطوري هذا المود أيضًا علاج المقاتلين وإضافة الأدوية والأغذية الخاصة إلى اللعبة ، والتي بواستطها تستعيد القوة بسرعة.   جرب مود الحياة الواقعية ماين كرافت اخر اصدار.


ستسمتعون أيضًا بعنصر رهيب وجديد وهو جدار نصب ذاتيًا يمكن بناؤه في ثوانٍ.  باستكشاف المنطقة ، يمكنكم العثور على عملات معدنية طافيه في الهواء.

هذه عملات خاصة ، عندما تقومون بالنقر فوق أي واحدة يمكنكم الحصول على عناصر أو أسلحة مفيدة في المعركة.


كيفية تثبيت مود ببجي في ماين كرافت الجوال

  • في البداية سوف نقوم بتحميل ماين كرافت اخر اصدار.
  • قم بتحميل الملفات الريسورباك و بيهايفرباك
  • قم بالدخول الى الثلاث نقاط في الزاوية.
    شرح تحميل مود ببجي في ماين كرافت للجوال 1.19

  • ادخل الى قسم التحميل "dawonlad".
    شرح تحميل مود ببجي في ماين كرافت للجوال 1.19

  • ابحث عن الملف واضغط عليه.
    شرح تحميل مود ببجي في ماين كرافت للجوال 1.19

  • قم بفتحه عن طريق ماين كرافت.
    شرح تحميل مود ببجي في ماين كرافت للجوال 1.19

  • نفس الخطوات طبقها على الملف الثاني.
  • افتح لعبة ماين كرافت الجوال.
  • قم بإنشاء عالم جديد وفعل المود من الخيارات.
  • لا تنسى تفعيل "Experimental".
    شرح تحميل مود ببجي في ماين كرافت للجوال 1.19

  • استمتع.
  • لا تنسى تفعيل education edition ايضاً.
Reactions:

تعليقات