القائمة الرئيسية

الصفحات

5 طرق للحصول على اكس بيXP ماين كرافت لازم تعرفها

الحصول على اكس بي ماين كرافت الجوال يعد عملية صعبة في اللعبة.   اليك 5 طرق للحصول على اكس بي XP ماين كرافت لازم تعرفها.

5 طرق للحصول على اكس بيXP ماين كرافت لازم تعرفها


الاكس بي في ماين كرافت 1.19 يعد مهم في اللعبة ، خاصة التحديثات الأخيرة.   يساعدك كلاعبين على التطور بشكل سريع وملحوظ.


يعد سحر الاكس بي مهم في ماين كرافت الجوال او الحسابة للغاية.  من خلاله يمكن تطوير المعدات والدروع والأدوات لتصبح افضل وأقوى.


لولا الاكسبي فلا يمكنك استخدام الة التطوير في اللعبة، وتطوير سيفك.   يمكن تطوير السيف من ضرر 4 ليصل إلى ضرر 11 بواسطة التطوير


اليوم نقدم لكم طريقة الحصول على اكس بي في ماين كرافت الجوال.    نعطيكم افضل الحلول والطرق التي تحتاجوها في اللعبة لتحسين وضعكم.


في Minecraft ، سيحصلون على سحر XP للقيام بالعديد من المهام.  سواء أكنت قتل الوحوش أو المتاجرة مع القرويين ، فإن كل هذه الاشياء تمنح اللاعبين نقاط XP التي يمكنكم التقاطها. 


بمجرد حصولكم على نقاط اكس بي كافي ، يمكنكم استخدامها لتطويرات الأدوات والأسلحة والقوس. على مر السنين ، تعلمتم الشيء الذي يعطي أكبر قدر من الاكس بي منها انشاء مزارع خصيصًا للحصول على سحر XP.


اسرع 5 طريق للحصول على اكس XP ماين كرافت

1.) المقايضة مع القرويين

5 طرق للحصول على اكس بيXP ماين كرافت لازم تعرفها
المقايضة مع قروي للحصول على XP


تعتبر المقايضة مع القرويين من أفضل الطرق حيث تحصلون على عناصر مهمة ومختلفة منهم.   يمنحكم هذا النشاط أيضًا نقاط XP أثناء إتمام كل مقايضة.


على الرغم من أنكم لا تحصلون على العديد من سحر الاكس بي ، إذا كان لديهم الكثير من الموارد الغير مفيدة وقاموا بتبادلها مع قروي مقابل الامرلد ، فيمكنكم الاستمرار في المقايضة وكسب الكثير.


2.) تكسير بلوكات كوارتز

5 طرق للحصول على اكس بيXP ماين كرافت لازم تعرفها
كسر بلوكات كوارتز للحصول على اكس بي


بالاضافة ، يمكن أيضًا أن يكون حرف الموارد مثل الكوارتز في النذر مصدرًا كبيراً لسحر XP المجانية لكم.   عندما تدخلون النشر كلاعبين ماين كرافت لأول مرة ، فمن المرجح أن تقوموا بتكسير البلوكات للحصول عليها.


في هذه العملية ، ستقومون أيضًا بكسر بلوكات الكوارتز في النذر.  على الرغم من أن هذه البلوكات لن تعطيكم الكثير من نقاط اكس بي ، إلا أن المبتدئين الجدد الذين لديهم اقل قليل من XP سيستفيدون بشكل كبير.


3.) قتل التنين للحصول على اكس بي

5 طرق للحصول على اكس بيXP ماين كرافت لازم تعرفها
الحصول على اكس بي من التنين


التنين هو اقوى 7 وحوش في ماين كرافت اخر اصدار.    يدخل اللاعبون إلى عالم الاند لمحاربة الاتنين والفوز في المعركة.   وبالتالي ، بعد قتلكم التنين ، ستحصلون على حوالي 12 ألف نقطة اكس بي كمكافأة.


نكعد مكافئته أكبر قدر من الاكس بي يمكنكم الحصول عليه دفعة واحدة دون أي غش ، ويمكنكم ايضا إعادة التنين ومحاربته مرة أخرى للحصول على الاكس بي.


4.) مقاتلة الوحوش في ماين كرافت

5 طرق للحصول على اكس بيXP ماين كرافت لازم تعرفها
Xp من وحوش اللعبة


من المعروف أنها ليست أسرع طريقة ، إلا أن القتال المستمر ضد الوحوش الاقوياء هو أحد أفضل الطرق لاكتساب الكثير من الخبرة اكس بي في اللعبة.


على الرغم من أنها طريقة فعاله للبقاء على قيد الحياة ، إلا أنها لن تكون قادرة على اكتساب نقاط اكس بي كثيرة ، وبالتالي ، يجب عليكم إنشاء توازن بين وقت القتال ومتى لا تفعلون ذلك ، لكن لا يجب عليكم دائمًا الابتعاد عن القتال للحصول على اكس بي.


5.) مزرعة اكسبي

5 طرق للحصول على اكس بيXP ماين كرافت لازم تعرفها
صناعة اكس بي فارم في ماين كرافت


يمكنكم كلاعبين إنشاء مزرعة اكس بي إذا كنتم تريدون الحصول على الكثير من الاكس بي على الفور دون العمل الساق من أجل الحصول عليه.  

ان اشهر المزارع في اللعبة هي:

  1. تشتهر مزارع XP مثل Enderman.
  2. مزرعة Blaze Farms.

لأن هؤلاء الوحوش يعطون الكثير من الاكس بي عند قتلهم ، وسيكون لدى معظم اللاعبين المحترفين مزرعة Enderman أو Blaze في عوالمهم.


بالإضافة إلى الاكس بي الذي تحصلون عليه ، ستحصلون أيضًا على لآلئ إندر وبليز رود التي تعتبر مفيدة للغاية في اللعبة.   بغض النظر عن هسه المزارع ، يمكنكم أيضًا إنشاء مزرعة XP عادية أو مزرعة XP للبيض في عالمكم العادي.

Reactions:

تعليقات