القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل 5 سيدات ماين كرافت 1.19 للجوال

نقدم لكم اليوم سيدات ماين كرافت الجوال جديدة التحديث الاخير.   اليك افضل 5 سيدات ماين كرافت 1.19 للجوال.

افضل 5 سيدات ماين كرافت 1.19 للجوال


اليوم في هذه المقالة نقدم افضل Seed في ماين كرافت الجوال.   والتي يمكن للجميع لاعبي ماين كرافت البدء فيها ، لأنها توفر كهوف ومعابد تساعدك.


لتسهيل لعبة ماين كرافت يستخدم أغلب لاعبيه المحترفين سيدات ماينكرافت الجوال.  والتي هي كثيرة ومتنوعة ، خاصة في التحديث الاخير للعبة وهو ماين كرافت 1.19.


يتم تخصيص أفضل سيد في minecraft لكل عالم Minecraft عند إنشائه.  تتكون السيد العالمية عادة من سلسلة من الأحرف أو الأرقام.  عادةً ما يتم العثور على السيدات المكونة من أحرف أبجدية على أنها من منصات Bedrock Edition المختلفة للعبة مثل وحدات التحكم أو Switch.


بينما يفضل بعض اللاعبين اللعب في عوالم مختلفة بسيدات محددة سابفاً ، يميل آخرون إلى استخدام هذه السيدات للمساعدة في تحديد عالم mcpe معين للعب عليه.  هذا يرجع عادةً إلى بعض الميزات المحددة التي تعطيها سيدات ماينكرافت.


إصدار الجيب من Minecraft هو أحد هذه الأنظمة الأساسية ، والذي يركز بشكل أساسي على أجهزة Android و iOS.  على الرغم من أنه تم دمجها منذ ذلك الحين في إصدار Bedrock للعبة ، إلا أنها لا تزال تستخدم كمصطلح أساسي للإشارة إلى إصدارات الأجهزة المحمولة الخاصة باللعبة.


افضل 5 سيدات في ماين كرافت 1.19

1. Seed ماين كرافت قرية

افضل 5 سيدات ماين كرافت 1.19 للجوال
سيد قرية ماين كرافت 1.19


2817812104517329397

يعد من افضل سيدات هذا السيد يحوي على قرية سافانا وبوابة نذر بالقرب من الرسبون.  البوابة مكتمله تقريبًا ، مع وجود قطعة واحدة فقط من البوابة مفقود من الإطار.


يمكن وضع هذه المساحة باستخدام واحدة من كتلتين من حجر الاوبسيدين الموجودان داخل صندوق البوابة المدمرة عن طريق استبدال كتلة حجر السج الوحيدة الموضوعة في زاوية البوابة.


تحتوي على قرية السافانا التي لديها موارد كافية للاعبين لإنشاء قاعدة انطلاق ، إلى جانب الطعام الكافي ومرافق التجارة الجيدة.  بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للاعبين العثور على واد كبير بين القرية والبوابة الموجوده.


2. سيد جزيرة مانغروف


3175072094110996831-


ترسبن هذه السيد اللاعبين في جزيرة بقاء كبيرة بها الكثير من المناطق المتنوعة بداخلها.  تقع نقطة السباون بالقرب من منطقة الشاطئ ، والتي يمكن للاعبين العثور حولها على منطقة جميلة و كبيرة لمستنقعات المنغروف ، والتي غمرت اجزاء كبيره منها بالمياه.


عند التحرك بالقرب من الساحل ، يمكن للاعبين بعد ذلك العثور على منطقة جديدة للغابات تقع على منطقة جبلية رائعة.  عند الحفر أسفل منطقة السباون ، يمكن للاعبين العثور على بحيرات من البراكين الضخمة وبحيرات ومساحات مائية.


3. سيد اللاش كيف

افضل 5 سيدات ماين كرافت 1.19 للجوال
سيد جزيرة ماين كرافت 1.19


6431356215914420990

عن الرسباون في هذا السيد اللاعبين في منطقة مليئة بالسهول ، بجوار وادٍ كبير.  يمكن الدخول اليه من أجل موارد مثل الحديد والفحم ، وبعد ذلك يمكن للاعبين التوجه إلى 200 مبنى جنوب غربي ، حيث سيجدون بوابة نشر محطمه وبجوارها حطام سفينة.


يمكن أيضًا العثور على خراب بارد في هذه المنطقة.  ومع ذلك ، فإن حسناء الكرة عبارة عن كهف ضخم في الهواء الطلق يمكن للاعبين العثور عليه في الإحداثيات -1537 ، 80 ، -914.


بغض  النظر عن أنها مشهد غاية في الجمال ، يحتوي الكهف أيضًا على موارد نادرة وهو رائع عندما ينزل اللاعبون للبحث عن بلوكات مكشوفة من الموارد مثل الحديد وبلوكات الدايموند ، حيث أن بعض مناطق الكهف تؤدي إلى أسفل بعيدًا.


يعتبر الكهف كبير جدًا بحيث يمكن للاعبين ابن يبنوا بيت و قاعدة داخل الكهف مع التأكد من بقاء المنطقة القريبة بهم مضاءة جيدًا.


4. سيد ماين شافت

5274054287894281092-

ويقدم هذا السيد مثالاً آخر لمساحة مجوفة عملاقة داخل الخريطة.  يرسبن اللاعبون في منطقة حيوية للأراضي المتعرجه تمتد باتجاه الشمال ، ولكنها محاطة بالمناطق العشبية الأخرى مثل السهول وغابات الخشب الاسود و الغابات.  ما وراء الغابة إلى الغرب توجد منطقة غابة متناثرة تحتوي على المدينة القديمة في الغابة.


وعند الابتعاد من هذا المجال الأحيائي تجد مناطق احيائية نادرة موجودة في الأراضي المتعرجه.  ومع ذلك ، يمكن العثور على الحفرة المجوفة في الإحداثيات 691 ، 124 ، 1474 ، وتحتوي على نظام كهف أجوف.


تساعد مثل هذه الأنماط اللاعبين في العثور على المزيد من الموارد المكشوفة في السطح ، مع السماح أيضًا بمخارج جيدة في حالة الخطر.


5. سيد منطقة المشروم

1884773764-

سيدات ماين كرافت الجوال الأخيرة في هذه القائمة سخيفة.  تشتهر منطقة الفطر الكبيرة بكونها واحدة من أندر المناطق الأحيائية في لعبة ماين كرافت .  حسنًا ، تحتوي هذه البذرة على ثمانية منهم في دائرة نصف قطرها صغيرة نسبيًا.


يعد حجم هذا الجزيرة 2000 بلوكه مع ثمانية مناطق حيوية للفطر نادرًا كما هو الحال بالنسبة للاعبين الراغبين في زيارة وإنشاء قاعدة داخل هذه المنطقة النادرة.


كما يعرف اللاعبون المحترفين ، لا تسمح منطقة الفطر النادرة بوجود الوحوش العدائيين ، وهو ما يمكن أن يكون مفيدًا بلا حدود عند لعب لعبة Minecraft بشكل سرفايفل للبقاء على قيد الحياة.

Reactions:

تعليقات