القائمة الرئيسية

الصفحات

5 تطويرات ممتعة في ماين كرافت 2022

نصع بين يديك البوم افضل تطويرات ماين كرافت الجوال او الحاسبة سواسية.  نقدم لك 5 تطويرات ممتعة في ماين كرافت 2022 تحتاجها.

5 تطويرات ممتعة في ماين كرافت 2022


في تحديث ماين كرافت 1.19 الرسمي الاخير ، تحتوي اللعبة على العديد من التطويرات.    منها يمكن أن تكون تطويرات للسيف أو غيرها.


قد تبدأ اللعبة كونك لاعب ماين كرافت محترف ، لكن ستختار اي التطويرات الافضل لك ولاسلحتك؟  ستجد الجواب وفي ماين كرافت 1.19.30 يوجد العديد منها.


تطويرات التحديث الجديد متنوعة وغريبة ، وبعضها جديد حتى على اللاعبين القدماء منكم.    لذا اليوم نشرح لك اهم تلك التي تحتاج تطويرها على ادواتك.


قد تكون تلك تطويرات ماينكرافت هامة جداً ، مثل تطويرات البيكاكس التي سوف تحتاجها في ماين كرافت.   او تطويرات الدروع والتي سوف تحتاجها عند مقاتلة الوحوش.


لذا في هذا المقال سنحدد لك كل تطويرات ماين كرافت التي سوف تحتاجها في عالمك.   والتي سوف تفيدك حقاً وتنتصر عليك العناء والوقت في اللعبة في 2022.


ما هو التطوير في لعبة ماين كرافت؟

التطوير في ماين كرافت هو تعزيزات اضافية يمكنكم اضافتها على أدواتكم وأسلحتكم ودروعكم لزيادة القوة والصلابة الكاملة.

يمكن وضعها عبر طاولات التطوير أو الكتب المطورة.  بعد وقت قليل من عالمك والتقدم في اللعبة ، ستحتاجون على الأرجح إلى بعض التطوير.


على الرغم من أن معظم تطويرات ماين كرافت قد لا يستعملها اللاعبين نظرًا لأن معظمهم لا يعرفها جيداً ، إلا أن هناك بعض التطويرات التي يمكن تجربتها رائعة.  قد لا يكون بعضها ضروريًا للاعبين في اللعبة ، لكن استكشافها ممتع.


افضل 5 تطويرات تحتاج إلى تجربتها في ماين كرافت

1. تطويرة Depth Strider



تطويرة Depth Strider هي مفيدة وممتعة في نفس الوقت في المواقف الصعبة في اللعبة.  يتم وضع هذه التطويرة على احذيتكم وله ثلاثة مستويات متنوعة من القوة.


شرح حرفي ، فإن تطويرات Depth Strider يزيد من سرعة السباحة لديكم ، وهذه التطويرة يقلل الاحتكاك بين جسم اللاعب والماء ، مما يسمح لكم بالسباحة بشكل أسرع الان.


بالإضافة إلى ذلك ، يمكنكم الاستمتاع بمزيد من المتعة إذا تم تطبيق تأثير حالة Dolphin Grace أثناء ارتدائهم هذه الاحذية المطورة.


2. سحر Soul Speed في ماين كرافت

5 تطويرات ممتعة في ماين كرافت 2022


إذا كنتم قد ذهبتوا إلى منطقة Soul Sand Valley الكبيرة في النذر ، فإنكم تعرفون جيداً كيف تسير شخصياتكم ببطئ على المل.  ومع ذلك ، فإن تطويرة Soul Speed هي تعمل على العكس حيث تعمل على تسريع سرعة المشي عندما تخطون على هذه البلوكات.


يمكن وضعه فقط على الأحذية وله ثلاثة مستويات متنوعة ، ولسوء الحظ ، يعد كنز نادر لا يمكن أن تحصلوا عليه إلا من الصناديق المتبقية من Bastion Remnant أو من المقايضة مع Piglins.


3. تطويرة Frost Walker تجميد الماء

5 تطويرات ممتعة في ماين كرافت 2022


تطويرة Frost Walker هو تطوير رائع آخر يمكنكم وضعه على احذيتكم.  مع هذا ، يمكنكم الان المشي فوق الماء حرفيًا لأن الأحذية تقوم تلقائيًا بتجميد الماء حولكم بسهولة.


على الرغم من أن العديد منكم لا يستخدمون هذه التطويرات ، إلا أنه قد يكون من الممتع تجربته.  يعتبر Frost Walker كنزًا لكم و نادرًا لا يمكنكم الحصول عليه إلا في الصناديق أو من خلال التجارة مع القرويين المكتبيين.


4. شرح تطويرة Channeling

5 تطويرات ممتعة في ماين كرافت 2022


التوجيه هو من التطويرات الرائعة لا يمكن تطبيقه إلا على الرمح الثلاثي.  من المعروف أن هذه الأسلحة ذات المدى النادر لديها العديد من القدرات الرائعة ، حيث أن هذه الاسلحة قادرة على استدعاء صاعقة بمساعدة هذه التطويرة.


عندما تقومون بإلقاء الرمح الثلاثي و هو مطور ب Channeling ، ستستدعي اللعبة ضربة صاعقة إلى ذلك المكان ، وبهذه الطريقة ، يمكنكم إلحاق ضرر اكثر بخصمكم في معركة والاستمتاع بالقوة المختلفة كلياً.


5. تطويرة ارتداد ورجوع الرمح Riptide

5 تطويرات ممتعة في ماين كرافت 2022


ستستمتعون كلاعبين بأكبر قدر من المرح مع تطويرة ريبتيد.  هذا أيضًا يعتبر تطويرة للرمح الثلاثي يحتوي ثلاثة مستويات مختلفة.    عندما تقوم برمي الرمح الثلاثي الغير مطور ، فإن السلاح نفسه يذهب ولا يعود.  


ومع ذلك ، إذا تم تطويره بـ Riptide ، فسوف يسحبكم في الاتجاه الذي تم رميه فيه.   تنطبق هذه الحركة فقط عندما يكون اللاعب مبتلاً ، ويكون ذلك بسبب المطر أو عن طريق ملامسته للماء.   بمجرد تطويرها واستخدامها ، فهي تعتبر وسيلة ممتعة للتنقل.

Reactions:

تعليقات