القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل 5 تطويرات للسيف في ماين كرافت

نشرح لك اليوم ماين كرافت الجوال،  افضل تطويرات ماين كرافت للسيف.  إليك افضل 5 تطويرات للسيف في ماين كرافت.

افضل 5 تطويرات للسيف في ماين كرافت



في لعبة ماين كرافت 1.19.30 الجوال تحتوي على أنواع مختلفة من الصعوبة.   منها صعب للغاية الذي يظهر لك وحوش كثيرة ومنها سهل للغاية.


بالاضافة الى الصعوبة ، وضعت شركة MOJANG توازن في اللعبة.   فقدمت لنا كلاعبين ماين كرافت الجوال إلى التطوير المميزة.


هذه الالة مفيدة جدا في تطويرات ماين كرافت الجوال او الحاسبة.   لولاها لما جارينا الصعوبة في اللعبة ، بسبب قوة الوحوش الموجود في ماينكرافت.


حيث يمكن من خلال هذه الالة تطوير الدروع او الأسلحة في اللعبة.   او يمكنك تطوير البيكاكس في ماين كرافت الجوال افضل تطويرات تفيدك في السرفايفل.


يوجد العديد من التطويرات يجب ان تملكها خاصة في ماين كرافت 2022.  لانها ستساعدك بشكل كبير ولا يصدق، قد تصاعف الموارد او قد تزيد من الضرر.


اليوم نقدم لك شرح تطويرات للسيف في ماين كرافت للجوال او الحاسبة.   والتي سوف تحتاجها في عالم ماين كرافت المربع.



تطويرات للسيف المهمة في ماين كرافت

يعتبر تطوير السيف واحد من أكثر الأسلحة شيوعًا في Minecraft ، وهناك العديد من اهم التطويرات الذي يجعلها أفضل لجميع أنواع القتال.


يمكن صنع السيف من جميع انواع الموارد ، من الخشب و غيرها ، وهو سلاح قتال أساسي لأي لاعب منكم. تطوير السيف عبارة عن تعزيز قوى السيف يمكنكم تطبيقها على ادواتكم لتقويتها.


1. تطويرة Looting للسيف

افضل 5 تطويرات للسيف في ماين كرافت


تعد تطويرة مفيدة للسلاح إذا كنتم تحاولون الحصول على أي موارد من الوحوش.  عادةً ما تعطيكم الوحوش أنواعًا مختلفة من العناصر عند الموت ، وتفيد هذه التطويرة في زيادة عدد الموارد التي يتم إسقاطها من الوحوش.


مثال بسيط ، إذا أسقط ال Creepers البارود ، فإن تطويرة اللوتنك يمكن أن يزيد من كمية البارود التي تسقط من الوحش عندما يموتون بالسيف المطور.


2. تطوير Unbreaking على السيف

افضل 5 تطويرات للسيف في ماين كرافت


اكثر أنواع التطويرات شيوعًا التي يمكن وضعها على جميع الادوات.   هذه التطويرة للسيف تزيد بشكل أساسي من المتانة الكلية للسلاح ويمنعهم من الانكسار بسرعة.  إذا أراد اللاعبون ابقاء السلاح لفترة طويلة ، فيمكنهم تطبيق هذه التطويرة.


3. اهم تطوير وهي Sweeping Edge

افضل 5 تطويرات للسيف في ماين كرافت


في نسخة الجافا ، تختلف تكتيكات القتال بالسيف قليلاً عن نسخة البيدروك.  هذه التطوير تمنكمنكم من الحاق الضرر بالعديد من الوحوش بضربة واحدة.


يمكن زيادة هذا النوع من الهجوم بتطويرة Sweeping Edge.   يمكنكم كلاعبين أن تسببوا المزيد من الضرر من خلال تطويرة Sweeping Edge بمساعدة هذا السحر.


4. افضل واحدة وهي Mending في ماين كرافت

افضل 5 تطويرات للسيف في ماين كرافت


يُمكّن تطويرة المندنق النادر هذا السلاح من إصلاح نفسه بمساعدة نقاط XP.   هذه طريقة جميلة لجعل السلاح لا ينتهي لأنه لن ينكسر أبدًا.


لن تحتاجون حتى إلى تطويرة الانبريكنك إذا قمتم بتطوير ال Mending للسلاح.  يمكنكم الاستمرار في استخدام السلاح لقتل الوحوش ، وسوف تصلح نقاط XP السلاح التي تسقط من الوحوش على الفور.


5. تطويرة Sharpness لزيادة الضرر

افضل 5 تطويرات للسيف في ماين كرافت


يمكن القول إن تطوير الشاربنس هي أفضل تكويرة قوة لأي سلاح قتال في اللعبة.  هذه الميزة ستزيد من ضرر الهجوم الإجمالي للسلاح.


كل سيف له مقدار محدد من الضرر بناءً على نوع الموارد المستخدمة في صنعه.   تضيف هذه التطوير على السيف المزيد من الضرر المميت للعدو.



الخلاصة،  هنا تكون قد اتممنا اهم التطويرات للسيف في ماين كرافت والتي يستعملها أغلبنا.   حيث تعد من أهم التطويرات في لعبة ماين كرافت اخر اصدار.

Reactions:

تعليقات