القائمة الرئيسية

الصفحات

5 نصائح عند دخول النذر في ماين كرافت

يعد في ماين كرافت عالم النذر شيء مهم في اللعبة ومفصلي للتطور في داخل اللعبة.   اليك 5 نصائح عند دخول النذر في ماين كرافت ستحتاجها.

5 نصائح عند دخول النذر في ماين كرافت


عالم النذر في ماين كرافت اخر اصدار هو واحد من أخطر العوالم بعد عالم الاند في اللعبة.    يحتوي على وحوش كثيرة ومرعبة بالإضافة إلى مناطق إحصائية كثيرة.


يختلف النذر في ماين كرافت الجوال عن النذر الموجود في الحاسبة باختلافات بسيطة.   حيث يمكن التغاضي عن تلك الاضافات ، لكن من الافضل ان تكون متقاربة في نسخ ماين كرافت 1.19.0.


نذر ماين كرافت يحتوي على مخاطر كثيرة وكبيرة عند دخول ، عند إنشاء بوابة النذر ماين كرافت الخاصة فيه.   حيث تتكون من 14 بلوك اوبسيدين لتتمكن من الدخول إلى عالم النذر في لعبة ماين كرافت.


يحتوي النذر في ماين كرافت العديد من الوحوش الفتاكه والقوية، يفضل عدم الاقتراب منها.   منها الكاست ووحوش الذهب و حراس الذهب ، ننصحك بارتداء دروع الذهب ودخول ماين كرافت بوابة النذر.


النذر ماين كرافت هو مكان خطير في اللعبة.  المكان الجهنمي مليئ بالمخلوقات الغامضة و البراكين ، مما يجعله صعب على معظم اللاعبين.   إلى الجانب الآخر ، فإن وجود المناطق والبراكين الغير المنتظمة يجعل من الصعب السفر واستكشاف اللعبة.


آخر شيء يبحث عنه اللاعب هو أن يضيع ويعلق في النذر.  نظرًا لأن الاستكشاف هو أحد ألاساسيات الرئيسية للعبة ، عليكم ايها اللاعبين أيضًا توخي الحذر عند وضع علامات على المواقع المهمة أو تذكرها.  لن يساعدهم ذلك في الوصول إلى وجهة بسرعة فقط ، بل سيمنعهم من الضياع في عالم اللعبة الذي لا نهاية له تقريبًا.


أفضل 5 نصائح من عند دخول نذر ماين كرافت

1. وضع الشموع في النذر

5 نصائح عند دخول النذر في ماين كرافت
ضع الشموع في نذر ماين كرافت


واحدة من اسهل الطرق المتبعة حتى لا تضيع في عالم النذر ، أو في أي عالم آخر ، هي عن طريق وضع الشموع على الأرض بمسافات متقاربة.  نظرًا لأن الشمةع لا تظهر بشكل طبيعي في العالم أو لا يمكن وضعها بواسطة أي وحش.


إنها تصبح دليلاً مثاليًا على أن اللاعب قد مر في هذه المنطقة من قبل ، ويمكن للاعبين ببساطة صنع الكثير من الشموع والاستمرار في وضعها.  عندما يريدون الرجوع إلى بوابة Nether أو مكان اخر ، يمكنهم بسهولة تتبع خطواتهم من خلال النظر إلى الشموع.


2. وضع بلوكات في نذر ماين كرافت

5 نصائح عند دخول النذر في ماين كرافت
بلوكات داخل نذر ماين كرافت


على نفس طريقة وضع الشموع ، يمكن للاعبين أيضًا وضع أي بلوكه على مسافات متفرقه لإنشاء مسار.  لا ينبغي أن تكون هذه البلوكات من النذر لأنه يجب انت تتنيز حتى تتمكن من اكتشافها بسهولة.


أفضل بلوكه متوفرة يمكن استخدامها هي الكابليستون حيث يمتلكها اي لاعب في ماين كرافت ، ويمكن للاعبين ببساطة تتبع المسار الذي أحدثوه بالكتل والرجوع إلى طريقهم بأمان.


3. الاعتماد على الإحداثيات

5 نصائح عند دخول النذر في ماين كرافت
الإحداثيات في نذر ماين كرافت


أغلب لاعبي ماين كرافت يتجنبون منذ البداية ولا يتجولون بشكل عشوائي في النذر ، بل يلتزمون بدلاً من ذلك بالاحداثيات X أو Z لاستكشاف جميع المعابد والمناطق.  هذه طريقة جيدة وفعاله لأنهم لن يضيعوا أبدًا.


يمكن للاعبين ببساطة اختيار احداثيات والاستمرار في التوغل ، فإذا ظهرت بحيرة من البراكين أو مناطق صعبة ، فيمكنهم كسرها أو بناء طريق فوقها.  حتى إذا احتاج اللاعبون إلى تغيير طريقهم ، فيمكنهم القيام بذلك عن طريق الدوران ووضع لوحة ترشدهم للبقاء على الاحداثيات.


4. حفظ الاحداثيات

5 نصائح عند دخول النذر في ماين كرافت
حفظ الإحداثيات من اهم النصائح في النذر


هذه واحدة من أفضل الطرق المتبعة من قبل المحترفين لتحديد الطريق بالضبط.  ملاحظة يمكن حفظ إحداثيات بوابات النذر ، والمعابد ، ونقاط أخرى مهمة وهي ليست مفيدة فقط في عالم النذر ، ولكن في جميع الإمكان الأخرى أيضًا.


  • يمكن للاعبين ببساطة تفعيل الإحداثيات من الإعدادات في إصدار Bedrock.
  • أو الضغط على "F3"  زر في إصدار جافا لإلقاء نظرة على الإحداثيات.
  • يمكن تفعيلها من الإعدادات في ماين كرافت الجوال ، عن طريق الضغط على enable coordinate.
  • يمكن بعد ذلك تدوين الإحداثيات الخاصة بالمواقع المهمة على لوحة أو في تطبيق ملاحظات.


5. بناء طريق في النذر

5 نصائح عند دخول النذر في ماين كرافت
طريق في عالم النذر


تعد خذه أيضًا من الطرق المشهورة للتنقل في عالم النذر ، حيث ينشئ المبتدئين مسارات أو جسوراً مخصصة في أي مكان يذهبون إليه.


و هذا لا يمنعهم من ضياع المسار فقط ، بل ايضا يحميهم من أي وحوش معادية ، يجب أن تكون هذه الطرق والأنفاق مصنوعة من بلوكات قوية حتى لا تدمرهم الكرات النارية التي يطلقها الكاست.  الجانب السلبي الوحيد في إنشاء هذه الطرق والجسور سيكلف الكثير من الموارد والوقت.

Reactions:

تعليقات