القائمة الرئيسية

الصفحات

5 اسرار لا تعرفها عن القروي في ماين كرافت

أسرار لعبة ماين كرافت كبيرة ومتعددة ، وإلى الآن لم يتم كشفها جميعها.    اليوم نقدم لك 5 اسرار لا تعرفها عن القروي في ماين كرافت.

5 اسرار لا تعرفها عن القروي في ماين كرافت



القرويين (الفلجر): عبارة عن مجموعة في اللعبة وإحدى الاضافات في ماين كرافت، يعيشون في القرى ويتكاثرون ويتزاوجون مع بعضهم البعض، تكون ملابسهم مختلفة باختلاف مهنتهم أو المنطقة التي يسكنون فيها، يمكن للاعب ماينكرافت المقايضة معهم باستخدام الامرلد.


من المؤكد انكم كلاعبين محترفين في لعبة ماين كرافت اخر اصدار.   تعرفون العديد من أسرار هذه اللعبة، وبالأخص الاسرار المميزة داخل ماين كرافت.


كل شخص يعرف العديد من أسرار ماين كرافت ، سواء كانت للجوال او الحاسبة.   لكن هل تعرف هذه الأسرار التي سوف نطرحها لك؟


اليوم سوف تختص بهذا المقال عن اسرار لعبة ماين كرافت التي تتمحور حتى القرويين والمقايضة معهم.   لذلك كن مستعداً المعلومات ستعرفها لأول مره في لعبة ماين كرافت.


إليك معلومات جديدة عن ماين كرافت، اللعبة التي أطلقتها MOJANG.   معلومات ستندهش عند سماعها في اللعبة ، لا تنسى اخبار اصدقائك بها.


5 اسرار مهمة بخصوص القرويين في ماين كرافت

1. كمية الطعام التي يحتاجها القروي

5 اسرار لا تعرفها عن القروي في ماين كرافت
اسرار الطعام في ماين كرافت


  • عندما يقوم اللاعبون بترويض اي وحش من وحوش المزرعة العادية ، يجب عليهم تقديم نوع من الطعام واحد فقط لكي يتكاثرون في اللعبة.
  • اما بالنسبة للفلجر ، يحتاج القرويون إلى عدد معين من الطعام للدخول في حالة معينة تسمى `` الاستعداد ''.
  • لا يمكنهم الدخول إلى هذا الوضع إلا إذا كان لديهم 12 نوعًا من الطعام في مخزونهم الخاص.
  • يمكن للاعبين إعطائهم نوع من الطعام مثل: 

  1. الخبز 
  2. والجزر 
  3. والبطاطس 
  4. والشمندر.

تعد خبزة واحدة تساوي أربعة اطعمة عند القرويين.  يتم احتساب الجزرة الواحدة أو البطاطس أو الشمندر كطعام واحد.


2. استخدام الأسرة في ماين كرافت

5 اسرار لا تعرفها عن القروي في ماين كرافت
اسرار السرير في ماين كرافت


يستخدم القرويون السرير للنوم في الليل.  ولا ننسى من أن القرويين لا يستخدمون السرير فعليًا أثناء التزاوج، لكن معلومة مهمة يجب أن تكون هناك ثلاثة أسرة على الأقل.


اثنان منهما ستكون مخصصة للقرويين المتزوجين ، والآخر للقرويين الصغار الذين سيأتون ، أيضا اضافة إلى ذلك ، يجب أن تحتوي الأسرة أيضًا على بلوكتين من فوقها.  هذا للتأكد من أن القروي الطفل يمكن أن يكون لديه سلوك واقعي داخل اللعبة حيث يقفز بشكل مستمر على السرير.


3. وقت ما بعد زواج القرويين

5 اسرار لا تعرفها عن القروي في ماين كرافت
معلومة سرية عن تكاثر القرويين


كما هو الحال مع الوحوش الأخرى الموجود في اللعبة التي تتكاثر ، يمتلك القرويون أيضًا فترة من الوقت معينة بعد فترة معينة من تكاثرهم.  هذا لضمان عدم قيام اللاعبين اللاعبين بالتكاثر العشوائي والحصول على الكثير من القرويين بسرعة.


احد اسرار اللعبة هو عند تكاثر اثنين من القرويين ، يكون لديهم فترة مقدارها لمدة خمس دقائق قبل أن يتمكنوا من التكاثر مرة أخرى ، وعند هذا الوقت ، يكمل هؤلاء القرويون حياتهم المعتادة اليومية.  إذا أراد اللاعبون ان يقوموا بتكاثر اكثر فيجب عليهم اختيار قرويين اخرين جدد.


4. زيادة نمو الطفل القروي

5 اسرار لا تعرفها عن القروي في ماين كرافت


يظهر القرويون الأطفال متطابقين مع والديهم ، لكن لديهم روتين يومي مختلف تمامًا عن ابائهم.  بمجرد أن يظهروا ، يتجولون في الغالب ويستكشفون القرية.


وهذا مغاير تماماً من نسخ الأطفال الأخرى من الوحوش ، اهم معلومة انه لا توجد طريقة لتنميتها بسرعة من خلال إعطائها بعض الطعام.


السر الثاني يكبر القرويون الأطفال تمامًا بعد الولادة بحوالي 20 دقيقة ، حتى لو بقوا في قارب أو ماين كارت "عربة".  بمجرد زيادة حجمهم بالكامل ، يمكنهم التكاثر مع القرويين الآخرين أيضًا.


5. مقدار وقت اليوم في ماين كرافت

5 اسرار لا تعرفها عن القروي في ماين كرافت


كما نوهنا اليه سابقًا ، هؤلاء الوحوش هم الوحيدون الذين لديهم روتين يعتمد على الليل والنهار في اللعبة.  واهم معلومة سرية هي ان عملية تكاثرها، لأنها تتكاثر فقط خلال النهار.  إذا قام اللاعبون بالتكاثر ليلًا بإجبارهم على التكاثر ، فلن يتزاوجوا مع بعضهم البعض.

Reactions:

تعليقات