القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف تصنع اسرع فرن في ماين كرافت؟

نقدم لك اليوم واحد من اهم شروحات ماين كرافت الجوال سواء ام الكمبيوتر.   نقدم لكم اليوم شرح كيف تصنع اسرع فرن في ماين كرافت؟.

كيف تصنع اسرع فرن في ماين كرافت؟



هل بحثت يوماً من الأيام عن صنع فرن ماين كرافت سريع في اللعبة.   حيث يمكن أن يطبخ عدد غير محدود من الموارد في دقائق معدودة في ماين كرافت الجوال.


نقدم لك اليوم اسرع فرن في ماين كرافت الجوال او الحاسبة يمكن صناعته.   حيث يمكن للمبتدئين او للمحترفين صناعته في وضع البقاء على قيد الحياة في ماين كرافت.


تعد هذه الطريقة مهمة في إنشاء أسرع فرن في ماين كرافت مثل مودات الحاسبة.   حيث يمكن طبخ 264 لحمة في اقل من دقيقة واحدة في اللعبة.


بينما في الفرن العادي الخاص بلعبة ماين كرافت يمكن طبخ 64 لحمة في وقت قد يصل إلى ثمان دقائق على الأقل.    بينما في اسرع فرن ماين كرافت يمكن اختصار 90% من الوقت في هذا القرن.


تعتبر صهر الموارد أحد أهم أجزاء Minecraft.  يحتاج اللاعبون إلى طبخ الحديد والذهب لصنع اسلحتهم في اللعبة.  بعض هذه المكونات سيوف ومعدات و دروع واسلحة مهمة في اللعبة.


ومع ذلك ، فإن صهر العناصر يدويًا عن طريق وضعها في الأفران واحدًا تلو الآخر يمكن أن يكون بطيئاً ومزعجًا.  هنا سنعلمك كيف تسوي فرن اوتوماتيكي في ماين كرافت ، حيث تملأ صفًا من الأفران تلقائيًا بكل من الموارد والفحم ، مفيد تمامًا للجميع.



طريقة صناعة اسرع فرن في ماين كرافت


خطوات بسيطة وسهله وسريعة حتى تتمكن من صناعة فرن ماين كرافت في اللعبة.


تصميم هذا الفرن السريع في ماين كرافت الجوال بسيط للغاية.  ستكون هناك حاجة إلى عدد من المواد ، مما يجعل هذه الفرن الاوتماتيكي أكثر من مجرد فرن في اللعبة. القائمة الكاملة للموارد المطلوبة هي:

  1. 48 هوبر
  2. 36 سكك حديد
  3. 16 فرن
  4. 13 بلوكه
  5. 5 صناديق
  6. 4 سكك حديدية
  7. 3 ليفر
  8. 2 عربة مع هوبر.
  9. إليك افضل 5 تطويرات البيكاكس في ماين كرافت.


1. صندوق جمع الموارد

كيف تصنع اسرع فرن في ماين كرافت؟
صندوق الموارد في فرن ماين كرافت

أول شيء يجب فعله هو إنشاء نظام إخراج الموارد.  يتم ذلك عن طريق وضع صندوق واحد او اثنين ثم إضافة صف من الهوبرات بمقدار يصل طولها 16 بلوكه ، وكلها متصلة في صف واحد وتصل إلى الصندوق.


2. الأفران

كيف تصنع اسرع فرن في ماين كرافت؟
وضع الأفران بهذا الشكل على الهوبر

الآن وقد تم وضع صف الهوبرات الإخراج وتوصيلها بصندوق إخراج الموارد ، عليك وضع فرن فوق كل هوبر.  ستتحرك أي عناصر مطبوخه من هذه الأفران إلى أسفل كل هوبر ثم يتم نقلها عبر سلسلة الهوبرات إلى صندوق الإخراج.


3. هوبر إدخال الموارد

كيف تصنع اسرع فرن في ماين كرافت؟
وضع الهوبرات في فرن اسرع ماين كرافت

الآن وقد تم وضع نظام الإخراج والأفران معاً ، يجب عليك وضع الهوبرات التي ستضع الموارد في الافران إما للصهر أو لاستخدامها كوقود.  ضع هوبر فوق كل فرن ، مع وضع هوبر خلف كل فرن يدخل في الفرن.


4. نضيف زوايا سكك الحديد

كيف تصنع اسرع فرن في ماين كرافت؟
نضيف بلوكات الزوايا في الاخير في اسرع فرن ماين كرافت

الآن يجب إنشاء زوايا من البلوكات التي ستؤدي إلى تحرك العربات للخلف وللأمام.  في نهاية كل من صفوف الهوبرات ، ضع ثلاث بلوكات ، مع وضع رابع أعلى البلوكه الأخيرة ، مما يؤدي إلى إنشاء شكل L.  ويكون مجموع البلوكات المستخدم فيه 12 بلوكه او اقل.


5. سكة القطار

كيف تصنع اسرع فرن في ماين كرافت؟
وضع سكة القطار في اسرع فرن ماين كرافت


يجب الآن إضافة سكة الحديد التي ستتحرك عليها العربات.  تبدو هاتان السكتان متطابقة مع بعضهما البعض.  يتكون كل سكة من قضبان حديد تعمل بالطاقة ، يليها سكة عادية تؤدي إلى قضبان تعمل بالطاقة على طول الطريق ، وتربط القضبان العادية.


6. مكان إدخال الموارد

كيف تصنع اسرع فرن في ماين كرافت؟
وضع صندوق لوضع الفحم والموارد


على جانب الفرن السريع الأقرب إلى صندوق جمع الموارد ، ضع الصناديق المزدوجة على الزوايا L فوق خطوط السكك الحديدية.  ستجمع هوبرات العربة الأشياء من هذه الصناديق عند التحرك اسفلها ، ونقل الفحم والموارد إلى الأفران لصهرها.


7. مكان تفعيل سكة القطار

كيف تصنع اسرع فرن في ماين كرافت؟
وضع ليفر لتفعيل سكة القطار في اسرع فرن ماين كرافت


ضع بلوكة واحدة في منتصف السكة تقريبًا على السكة الموجودة تحت.  ستكون البلوكه طافيه في الهواء فوق القضبان التي تعمل بالطاقة.


بعد ذلك ضع ليفر عليها و يمكنك تشغيلها بالمفتاح.  سيؤدي ذلك إلى إيصال الطاقة إلى السكك بالكامل ، ضع ليفر على كل جانب من جوانب مناطق الجانبية التي تكونت بحرف L.  سوف يتسبب هذان اللفران في تشغيل القضبان التي تعمل بالطاقة على كل جانب من جوانب الفرن.


8. اماكن وضع العربات

كيف تصنع اسرع فرن في ماين كرافت؟
وضع العربة مع صندوق في اسرع فرن ماين كرافت


أضف عربات صغيرة ذات هوبرات أسفل كل من الصناديق الموجود في النهاية.  ستتحرك هذه عندما يتم تشغيل القضبان تحتها ، وتسحب العناصر من الصناديق فوقها وتنقلها إلى الأفران.


9. وضع الموارد في اسرع فرن ماين كرافت

كيف تصنع اسرع فرن في ماين كرافت؟
وضع الفحم والحديد في اسرع فرن ماين كرافت


ضع الفحم في الصندوق المزدوج السفلي والأشياء التي تريد صهرها في الصندوق العلوي.  دع العربات تمتلئ لبضع ثوان ، ثم اضغط على اللفر لتشغيل القضبان الموجودة تحتها.


سيؤدي ذلك إلى بدء نقلهم ووضعها في الأفران.  إذا احتجت إلى إيقاف الأفران السريعة ، فما عليك سوى الضغط على الليفر مره اخرى.

Reactions:

تعليقات