القائمة الرئيسية

الصفحات

متى تعلن MOJANG عن تحديث ماين كرافت 1.20؟

الجميع منتظر وبحماس اطلاقا شركة MOJANG لعبة ماين كرافت التحديث الجديد.   متى تعلن MOJANG عن تحديث ماين كرافت 1.20؟.

متى تعلن MOJANG عن تحديث ماين كرافت 1.20؟


من المؤكد انك بحثت عن تحديث ماين كرافت 1.20 الرسمي،  وقد سئلت بعض الأسئلة.   اليوم سوف نجيب على تلك الأسئلة المهمة حول التحديث الاخير من ماين كرافت.


إعلان ماين كرافت 1.20 قريب جدا من الظهور وإطلاق شركة MOJANG  التحديث.   حيث ستقوم بإطلالة في البداية على نسخة جافا ومن ثم الهاتف للاندرويد.


ظهرت العديد من التسريبات لتحديث ماين كرافت 1.20 الرسمي ومنا لطيفة ومنها سيئة.    جميع تلك الاضافات ستزيد من حماس اللاعبين داخل العالم المفتوح في ماينكرافت 1.20.  الموعد المتوقع لصدور تحديث ماين كرافت 1.20.


مع إصدار تحديث ماين كرافت 1.19.0 تقريبا قبل عام ، يتطلع اللاعبون بشكل طبيعي إلى المستقبل.  كان تحديث ماين كرافت 1.19 تحديثًا رائعا بكل صراحة ، حيث منح اللاعبين الكثير مما يريدونه والمزيد.


تعد المناطق الجديدة والوحوش والعناصر الجديدة جميعها مفضلة لدى اللاعبين الآن.  ومع ذلك ، فإن المستقبل يحمل إمكانيات غير محدودة ، وهذا هو السبب في أن إعلان تحديث 1.20 مثير للغاية.


ومن الاكيد أن أحد الأشياء المهمة القادمة بالتأكيد مع هذا التحديث هو تسريبات اكياس اللوت.  بغض النظر عن ذلك ، لا أحد لديه أي فكرة حقيقية عما قد تخطط له شركة ماين كرافت 1.20 ، الأمر الذي يزيد من حماس اللاعبين.


تصدر شركة Mojang بشكل عام تحديثًا رسمياً واحدًا على الأقل كل عام ، ولقد انتهى العام و أكثر من النصف بدون تحديث.  من المنطقي أنه سينطلق في وقت ما قريبًا أو في السنة القادمة ، ولكن متى سيعلنون ذلك؟


تحديث ماين كرافت 1.20: متى سيعلنه Mojang رسميًا؟

نحن الان في سبتمبر ولم يتم الإعلان عن أي تحديث ، فإن إمكانية مرور عام كامل بدون تحديث أمر معتاد للغاية. سيكون هذا أمرًا محزناً حقاً ، ولكن في هذه الوقت ، لا يوجد وقت كافٍ للإعلان عن تحديث جديد.



الجانب الجيد ، هناك متسع من الوقت للإعلان عن تحديث ماين كرافت 1.20 رسميًا للإصدار ، والذي سيكون الحدث الأكبر في اللعبة. سيعقد Minecraft Live في 15 أكتوبر.


عادةً ما يتم نشر هذا البث المباشر لمشاركة المعلومات حول اللعبة.  يقال إن هذا البث المهم يحتوي على معلومات حول جميع ألعاب Mojang الثلاثة ، بما في ذلك لعبة Legends الجديدة التي لم يتم إصدارها الى الان.


مما يجعلها مرشحًا مهماً للإعلان الرسمي هنا مع تحديث ماينكرافت 1.20.  سيشاهد معظم لاعبي Minecraft الحدث و يتابعونه بحماس ، لذا فهو الوقت المثالي للإعلان عن لعبة جديدة.


ليس هناك أي ضمانات ، ولكن من غير المعقول أن تستضيف شركة Mojang هذا الحدث دون التخطيط لشيء كبير ومهم ، علاوة على ذلك ، فقد أعلنوا رسميًا أن البث المباشر سيشمل التصويت على الحيوان الجديد.


هذه السنة ، يمكن للاعبين التصويت لمدة تتراوح 24 ساعة على ثلاث منصات مختلفة:

  1. خادم Bedrock خاص مخصص للتصويت.
  2. موقع Minecraft الرسمي.
  3. عن طريق اللعبة.

عندما يبدأ البث المباشر رسميًا ظهر يوم 15 أكتوبر ، وانتهاء التصويت وسيعلنون عن الفائز.  سيكون هذا الوقت المثالي للإعلان عن موعد التحديث الذي ستتم فيه إضافة هذا الوحش ، ومن غير المرجح أن يعلنوا عن الوحش في وقت اخر.


حركة تسويقية و إن مجرد وضع الإعلان على وسائل التواصل الاجتماعي لن يجذب عددًا كبيرًا من المشاهدات مثل القيام بذلك في هذا البث المباشر ، مما يجعله مرشحًا قويًا.


ومع ذلك ، لا أحد يعرف ما خططت له شركة ماين كرافت 1.20 للبث المباشر فقط من يعلم هم العاملين في الشركة.  من المحتمل جدًا أن يتم دمج الحدث للإعلان عن تاريخ الإصدار الرسمي لـلعبة Minecraft Legends.


متى تعلن MOJANG عن تحديث ماين كرافت 1.20؟
اصدار ماين كرافت ليجند مع اعلان تحديث 1.20


يفترض أن شركة ماين كرافت تريد إثارة حماس الناس لهذه اللعبة الجديدة ، لذلك سيقومون باستخدام البث للقيام بذلك وتجنب أي معلومات مهمة عن اللعبة فقط اعلان.


راقب المصاظر الرسمية للعبة لمزيد من المعلومات ، ولكن البث المباشر في 15 أكتوبر سيكون بالتأكيد.

Reactions:

تعليقات