القائمة الرئيسية

الصفحات

تسريبات جديدة ممكن إضافتها في ماين كرافت 1.20

اليوم نقدم لكم اهم تسريبات ماين كرافت 1.20 الجديدة والمتوقع إضافتها للعبة.   إليك تسريبات جديدة ممكن إضافتها في ماين كرافت 1.20.

تسريبات جديدة ممكن إضافتها في ماين كرافت 1.20


من المؤكد انك سمعت عن التحديث الجديد للعبة القادم في الأشهر القادمة من 2022.   اليوم نقدم لك تسريبات ماين كرافت 1.20 على طبق من ذهب.


تعد تسريبات تحديث ماين كرافت 1.20 مهمة لجميع لاعبي ماين كرافت سواء كانوا محترفين او مبتدئين.   حيث يعد تحديث كل يلي في لعبة ماين كرافت لأنه سيقوم بتغيير الكثير.


اليوم نقدم لك اهم معلومات ماين كرافت 1.20 والتي سوف تحتاجها.   والأشياء التي بحاول لاعبوا ماين كرافت ويتمنون إضافتها الى اللعبة لتزيد من الحماس.


ماين كرافت 1.20 الجديدة مهمة لجميع لاعبي والمحبين ، لأنها بالتأكيد قادمة بأشياء جديدة ومتنوعة إلى اللعبة.    هذه الأشياء ستغير من اللعبة وتقوم بزيادة المتعة في العالم المفتوح في السرفايفل.


تحديث ماين كرافت 1.19.0 ليس قديمًا بشكل كبير ، لكن اللاعبين يريدون إلى ماين كرافت تحديث 1.20 الآن.  اليك القليل جدًا من التفاصيل حول هذا الموضوع ، لذلك لجأ اللاعبون إلى التصويت والتمني.


لا يوجد حتى الان تاريخ إصدار ، لكن هذا لم يوقف التسريب.  في الشهر القادم ، ستستضيف Minecraft بثًا مباشرًا يتوقع لاعبوا ماين كرافت الكشف عن تواريخ وتفاصيل تحديث 1.20.  سوف يصوتون على الوحوش ، والذي من المفترض أن يكون جزءًا من التحديث المذكور.


حتى ذلك الوقت ، يستمر بعض اللاعبون في التساؤل عما قد يحصلون عليه في لعبة ماين كرافت 1.20.  فيما يلي بعض أهم الاضافات التي يتنموها إضافتها في اللعبة.


الأشياء الجديدة في تسريبات ماين كرافت 1.20

1. تسريب الأراضي الوعرة

تسريبات جديدة ممكن إضافتها في ماين كرافت 1.20
تسريب الأراضي الوعرة في ماين كرافت 1.20


تعتبر الأراضي الوعرة حاليًا واحدة من أندر المناطق في لعبة ماين كرافت.  إنها الأجمل ، لذا فإن العثور على الارض هو تجربة رائعة ، ولكن بغض النظر عن زيادة معدل وجود الموارد مثل الذهب والبلوكات الملونة ، لا يوجد شيء هناك.


يمكن لـ Mojang جعل هذه المنطقة المهمة هي الأفضل على الإطلاق ، ويحب اللاعبون رؤية المنطقة.  يعد تحديث 1.19 خيارًا شائعًا للإصدار 1.20 ، وإضافة الأراضي الوعرة.


2. طعام اكثر

تسريبات جديدة ممكن إضافتها في ماين كرافت 1.20

تسريبات جديدة ممكن إضافتها في ماين كرافت 1.20

تسريبات جديدة ممكن إضافتها في ماين كرافت 1.20

تسريبات جديدة ممكن إضافتها في ماين كرافت 1.20


في الوقت الحالي ، هناك العديد من خيارات الطعام ، ولكن لم تم تسريب إضافة عنصر غذائي جديد (على الأقل ليس عنصرًا شائعًا) منذ فترة.  هناك خيارات ، مثل لحوم الماعز ، أو اضافة أسماك جديدة أو السماح بتناول أشياء متنوعة.


ان تسريب العناصر الغذائية الجديدة ستعمل على تنشيط اللعبة ومن المفترض ألا يكون من الصعب إضافتها.  سيكون هناك على الأقل مجموعة جديدة مضافة إلى ماين كرافت ، ولكن هناك فرصة أن يضيف Mojang اطعمة جديدة.


3. معابد جديدة

تسريبات جديدة ممكن إضافتها في ماين كرافت 1.20
تسريبات لمعابد جديدة في ماينكرافت 1.20


أحد أكبر التسريبات التي يريدها لاعبوا Minecraft من كل تحديث هو المعابد الجديدة.  يمكن القول إنهم أفضل جزء من اللعبة.  قدم التحديث 1.19 سيدات المدينة القديمة ، والذي يعد واحدًا من أفضل معابد اللعبة.


ومع ذلك ، فهو يعد نادر جدًا وخطير بشكل كبير ، ومن شأن المعبد الجديد الذي يسهل الوصول إليه أن يرضي مجموعة لاعبي ماين كرافت.


سيكون هذا بسيطًا مثل إضافة قرية إلى منطقة جديدة لا تحتوي على واحدة ، مثل الأراضي الوعرة أو منطقة المشروم الاحمر أو مستنقع المانغروف.


4. اكياس اللوت

تسريبات جديدة ممكن إضافتها في ماين كرافت 1.20
تسريب اكياس اللوت من الوحوش في ماين كرافت 1.20


تسريبات اكياس اللوت هي الخيار الوحيد في هذه القائمة الذي سيتم اضافته على الأرجح.  لقد تم الإعلان عنها منذ فترة من الوقت ، لكنها تتأخر باستمرار.  يظل تحديث اللعبة 1.20 اضافة بنسبة كبيرة جدًا لهذا العنصر.


أراد محبي اللعبة ذلك منذ أن تم عرضه لأول مرة ، ولم تختفي هذه الرغبة.  لقد تم اضافتها لزيادة مساحة المخزون لديك عن طريق تخزين العناصر بداخلها.  ستكون واحدة من أكثر الإضافات المهمة في اللعبة.


5. اضافة كلاب اكثر



الذئاب هي واحدة من أفضل اشياء Minecraft.  يعتبر ترويض شخص ما ثم مصادقته والحصول على رفيق دائم أمرًا ممتعًا لدرجة أن معظم اللاعبين لا يملكون عالماً بدون حيوانات اليفه كثيرة كالحمار.


إنهم أول من يفكر في اضافة الحيوانات الأليفة في اللعبة.  ومع ذلك ، فهي لطيفة كثيراً ، على الأقل مع القطط ، هناك أنواع مختلفة متاحة.


يتوفر البرتقالي والأبيض والأسود والرمادي وجميع أنواع ألوان القطط ، لكن الذئاب رمادية فقط.  تم تسريب إضافة المزيد من الأنواع ، أو قد جعلها تتحول إلى شكل جديد واحد بعد ترويضها ، هو شيء يحب جميع لاعبي اللعبة رؤيته في تحديث Minecraft 1.20.

Reactions:

تعليقات