القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف يبدأ الهجوم على القرية في ماين كرافت raid

من المحتمل انك واجهت الهجوم على القرويين في ماين كرافت الاصدارات الأخيرة.   الان كيف يبدأ الهجوم على القرية في ماين كرافت raid.

كيف يبدأ الهجوم على القرية في ماين كرافت raid



نقدم لكم اليوم في هذه التدوينة معلومات هامه عن الريد في ماين كرافت الجافا والبيدروك.   حيث يبدأ هجوم عدد من الوحوش في اللعبة القرية في ماين كرافت.


من المؤكد انك كلاعب ماين كرافت 1.19.0 قد واجهت ال raid في ماين كرافت.   وقد تمت هزيمتهم او هزموك ، لانه يعد صعب في اللعبة وليس بسهولة يمكن القضاء عليهم.


هل دافعت من قبل من الريد على القرية في ماين كرافت الجوال او الحاسبة.   وهل نجحت في ذلك وقد نجوت وحميت القرويين من المؤكد انك من المحترفين.


الريد هو حدث داخل اللعبة في Minecraft يمكن للاعبين استدعائه في حالة استيفاء شروط معينة.  في الريد Raid البلجر ، يأتي عدد كبير من الوحوش المختلفة إلى القرية لمهاجمة القرويين واللاعبين ، وبما أن هذه الأعداد الكثيرة المعادية تتكاثر وتهاجم في مجموعات ، فإن التعامل مع الغارة وإلحاق الهزيمة بها يعد أحد أصعب التحديات للاعبين الجدد وحتى المبتدئين.


الريد raid في ماين كرافت هم فئة من الوحوش المعادية التي تشبه إلى حد بعيد القرويين.  إنهم لا يهاجمون شيء اخر سوى القرويين والايرون قولم.  نظرًا لأنهما مرتبطان ولهما تاريخ غامض لا يوصف بينهما ، فإن الغارات تحدث فقط في القرى.


كل شيء تحتاج معرفته عن الهجوم على القرية

كيف يبدأ الهجوم الريد؟

كيف يبدأ الهجوم على القرية في ماين كرافت raid
إذا قتل اللاعبون قائد الهجوم ، فسيحصلون على تأثير "الفأل السيئ" في mcpe


عندما يبدأ اللاعبون باستكشاف العالم ، قد يواجهون مجموعة صغيرة من هجوم الريد التي تقوم بدوريات في مناطق متفرقه.  نظرًا لأنهم أضعف وحوش ، فسوف ينزلون بسهولة.   ومع ذلك ، سيحصل اللاعبون على تأثير يسمى "Bad Omen" عندما يقتلون قائد النهب.


على الرغم من أنه لن يؤثر عليهم بشكل مباشر ، سيبدأ الهجوم إذا دخل اللاعبون قرية حيث يوجد القرويون وأسرتهم الفارغه.  إذا أرادوا تخطي الغارة ، فيمكنهم ببساطة شرب بوكت حليب من بقرة لإزالة جميع تأثيرات البوشن ، بما في ذلك الحظ السيئ.


موجات الهجوم وأنواع الوحوش في الريد

كيف يبدأ الهجوم على القرية في ماين كرافت raid
الموجة الخامسة من الهجوم في ماين كرافت


بمجرد أن يبدأ الهجوم ، سيظهر شريط صحي من نوع قتال الزعماء أعلى شاشة اللاعبين ، مشيرًا إلى عدد الوحوش الذين جائوا في موجة واحدة.  يمكن للمهاجمين الرسبنه على حافة القرية والبدء في التسلل إلى القرية.


سوف يحاولون قتل القرويين ويحاولون تدمير جميع الاسره الموجوده في البيوت.  يحتاج اللاعبون إلى قتل جميع حشود pIllager حتى يقتل الرئيس ويفوز.


  1. عند اختيار الوضع السهل ، سيواجه اللاعبون ثلاث موجات من الوحوش.
  2. في الوضع المتوسط ​​، سيواجهون خمس موجات.
  3. وفي الوضع الصعب ، سيواجهون سبع موجات. 


عندما يأتون عبر الأمواج ، سيصبح القتال أكثر صعوبة حيث ستأتي وحوش أقوى مثل Evokers و Vindicators و Ravagers في الرسبون ، وسيتمكن المهاجمين من فتح بوابات البيوت في القرية ومحاولة قتل القرويين حتى لو كانوا يختبئون.  


يجب ان تقرر قرارك بسرعه ، يتعين على اللاعبين التصرف بسرعة قبل أن يقتل المهاجمين السكان بالكامل.


كيف ينتهي هجوم الريد raid

كيف يبدأ الهجوم على القرية في ماين كرافت raid
لقب البطل في القرية في Minecraft


يمكن أن يكون هناك سيناريوهان في الهجوم : 

  1. النصر.
  2. أو الهزيمة.
  • إذا مات جميع القرويين أو تم تدمير أسرتهم في القرية ، فهذه هزيمة.  في هذه الحالة ، سيحتفل المهاجمون بانتصارهم بالضحك ورفع أيديهم للاعلى.


  • إذا قتل اللاعبون جميع الريدر ، ستحصل على بطل القرية.  في هذه الحالة ، سيحصلون على تأثير حالة Hero of the Village ، والذي سيعطي خصماً وتخفيضاً على جميع المقايضات مع القروين القرويين.

Reactions:

تعليقات