القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل ماين كرافت 1.19.31 رسمي اخر اصدار للاندرويد

صدر اليوم تحديث جديد من لعبة ماين كرافت الجوال آخر اصدار اخيرا.  نقدم لك تحميل ماين كرافت 1.19.31 رسمي اخر اصدار للاندرويد.

تحميل ماين كرافت 1.19.31 رسمي اخر اصدار للاندرويد


بعد أن صدر اخر تحديث من ماين كرافت 1.19.30 الأخير والرسمي.  اليوم تطلق الشركة تحديث ماين كرافت 1.19.31 رسمي جديد.


في تحديث ماين كرافت الأخير والرسمية احتوى على العديد من المشاكل.  تم حل أغلب هذه المشاكل في ماين كرافت اصدار 1.19.31 اخر اصدار رسمي.


احد هذه المشاكل المهمه التي ظهرت في التحديث السابق وهي الكراش عند دخول العالم.  تم حل هذه المشكلة عند تحميل ماين كرافت 1.19.31 للجوال التحديث الجديد.


تحاول شركة MOJANG دائما حل المشاكل المتعلقة في التحديثات الأخيرة.   لذا يعتبر ماين كرافت تحديث 1.19.31 رسمي اخر اصدار تحديث سريع لحل جميع المشاكل.


قد واجهت كونك أحد لاعبي ماين كرافت الجوال آخر اصدار بعض المشاكل مثل إطفاء اللعبة بشكل مفاجئ.  اليوم نقدم لك تحميل ماين كرافت 1.19.31 والتي تم حل جميع المشاكل فيها.


كونك أحد متابعين مدونتنا المهمين ، اليوم وكالعادة نقدم لكم تنزيل ماين كرافت 1.19.31 رسمي.  حيث يمكن للجميع تجربته بسهولة والاستمتاع بعوالمهم.


الان اصبح بامكانكم جميعا تجربة اللعبة والتحديثات الأخيرة فقط في مدونتنا.  توفر لكم اليوم تحميل ماين كرافت 1.19.31 من ميديا فاير رسمي.


قم بتنزيل Minecraft PE 1.19.31 اخر اصدار يحتوي على اكس بوكس شغال.  الأعطال الثابتة المتعلقة بوضع المتفرج وسلوك الغوغاء وتفاعل اللاعب مع الكائنات المختلفة.  لا تنسى تجربة مودات بكسل كرافت في ماين كرافت الجوال آخر اصدار.



ما هي ماين كرافت بيدروك 1.19.31.0؟

هذه المرة ، أعد المطورون تحديثًا واسع النطاق لكم ، وهو ماينكرافت 1.19.31 رسمي يتضمن حل الأخطاء والعديد من المستجدات في جميع مكونات العالم تقريبًا.


في البداية ، لا ننسى أن طريقة اللعب أصبحت أكثر سهولة وإثارة للاهتمام ، كما ظهرت فيها اضافات جديدة مثيرة للاهتمام.  مثال على الاضافات ، يتم حل مشاكل رسائل الموت بحيث يتم عرضها دائمًا على الشاشة.


أيضًا في تحميل ماين كرافت 1.19.31 للجوال من ميديا فاير ، يمكنكم حذف العناصر مرة أخرى من شريط ألادوات الوصول السريع.  لكي تقوموا بذلك ، يكفي نقلهم إلى عناصر أخرى في مخزون وضع الكرييتف.


1. وضع المتفرج في ماين كرافت 1.19.31

لقد أثبت استخدام هذه الميزة بالفعل بين اللعبين كطريقة رائعة للحصول على معلومات حول الغشاشين في السيرفرات ومعرفة أسرار اللاعبين الآخرين.


بالتالي ، في تحميل ماين كرافت اصدار 1.19.31 ، سيكون المتفرجين في الوضع غير مرئيين تمامًا للاعبين الآخرين.  وإذا كان الاخرون الذين يشاهدون العملية فقط موجودين على الخادم ، فإن الوحوش سيتوقفون عن الاختفاء.


بالإضافة إلى ذلك ، لن تتبعكم الأشياء مثل رصاصات shulker للذين يتفرجون.


2. التغييرات الفنية المهمة

في عملية العمل على كل نسخة من عالم minecraft، يحاول المطورون الاعتماد قدر الإمكان على مراجعاتكم.  لذلك ، في تحميل ماين كرافت 1.19.31 للاندرويد اخر اصدار  ، قاموا بتعديل تخطيط الازرار الجديدة ، بالإضافة إلى أيقونات تأثيرات الحالة.


بالإضافة إلى ذلك ، سيتم دائمًا توجيه كتاب التطوير إلى اللاعب الأقرب إليه.  أثرت الاضافات أيضًا على آليات سلوك الوحوش ، والآن لن يتمكنوا من تغيير حجمهم أثناء وجودهم في القارب.


الحداثة المطلقة هي أن الشخصيات غير القابلة للعب الآن قد لا يكون لها اسم.  الآن سوف يخفون بطاقة الاسم الموجودة فوق رؤوسهم.


التغييرات والإصلاحات في ماين كرافت 1.19.31

يتوفر تحديث جديد يعالج بعض المشكلات التي حدثت منذ إصدار 1.19.30.  حيث تم إصلاحها في 

تحميل ماين كرافت 1.19.31 رسمي اخر اصدار للاندرويد


1. التغييرات المهمة

  • اعتبارًا من 5 أكتوبر 2022 ، سيبدأ اللاعبون في إصدارات Xbox من Minecraft في تلقي تحديث يعمل على تحسين أداء اللعبة ، إلى جانب بعض التغييرات الأخرى.  يمكنك قراءة المزيد حول هذا الموضوع في مقالة الأسئلة الشائعة الخاصة بنا

التحميل

ميديافاير

تلي جرام

2. اصلاحات الاعدادات الجديدة

  1. ضمن الإعدادات> (عناصر التحكم)> المس ، يوجد مفتاح تبديل جديد بعنوان تمكين أنظمة التحكم باللمس الجديدة.  عند التبديل إلى "تشغيل" ، ستظهر قائمة منسدلة جديدة لنموذج التفاعل ، مما يسمح للاعبين باستخدام نظام Touch الجديد أو مخطط Crosshair الجديد أو المخطط الكلاسيكي الأصلي.


3. الإصلاحات

  • تم إصلاح العديد من الأعطال التي قد تحدث أثناء اللعب.
  • استبدال التضاريس الثابتة على الخرائط بوحدات البكسل السوداء.
  • تم إصلاح الخلل الذي أدى إلى إلغاء ربط مفتاح الجرد عند استخدام تبديل اللعب بلوحة المفاتيح الكاملل.
  • يتكاثر اللاعبون الثابتون أحيانًا تحت منصة سبج ويسقطون في الفراغ بعد دخول End Portal لأول مرة بعد التحديث 1.19.30 على Realms.

Reactions:

تعليقات