القائمة الرئيسية

الصفحات

تسريبات تحديث genshin Impact 3.2 الجديد شخصية جديدة

شركة genshin Impact اخيرا تقرر من اصدار تحديث جديد للعبة بعد مدة.  نقدم لك تسريبات تحديث genshin Impact 3.2 الجديد شخصية جديدة.

تسريبات تحديث genshin Impact 3.2 الجديد شخصية جديدة


بعد اخر تسريبات من تحديث genshin Impact 3.1 اليوم صدر تحديث جديد من جنشن امباكت.   تحديث مليء بالأشياء الجديدة والمفيدة لكم كلاعبين للعبة.


لعبة جينشين امباكت 3.2 معروفة حاليا في جميع ارجاء العالم كونك كيمر من المؤكد تعرفها.   هي احد الالعاب الأكثر شهرة في العالم بعد لعبة ببجي.


هذه لعبة قينشين امباكت مشهورة لدرجة تتوفر على جميع منصات الألعاب حالياً.   لذا يمكنك تحميل في مجانية لجميع المنصات مع وجود مشتريات داخل اللعبة.


تحديث 3.2 يجلب معه العديد من الخيارات الجديدة والاضافات المهمة.  بالاضافة الى ذلك نقدم لك تسريبات genshin Impact حول الأسلحة والشخصيات الجديدة.


الجديد في تسريبات جنشن امباكت 3.2

حيث تم عرض تسريبات مهمة حول تحديث جنشن امباكت 3.2 الجديد.  حيث يعد هو اخر اصدار من هذه اللعبة ، حيث كان ينتظره اغلبكم بتجربته.


شخصية ناهده ، Yoimiya ، Yae ، و Childe هم 5 شخصيات مفترضة سيكون لديهم ظهور في جينشن امباكت 3.2.  تم تأكيد وجود الشخصية الأولى في هذا التحديث بسبب تسريبات جنشن امباكت 3.2 الأخيرة ، لكن الاضافات الأخرى قد تفاجئكم.


  • الشوط الأول: ناهدة ويوميا التمنيات
  • الشوط الثاني: رغبات حدث تشايلد وياي

لاحظ أنه في الشوط الأول مجرد تسريب واحد لديه سجل جيد يفيد بذلك.  وبالتالي ، ننصحكم بأن تكونوت متشككين بعض الشيء حتى يتم تأكيد وصول هذه الشخصيات في المستقبل.  حتى ذلك الحين ، من المفيد التحقق من التسريبات الموجودة.


الشخصيات الجديدة في جنشن امباكت 3.2 genshin Impact

تسريبات تحديث genshin Impact 3.2 الجديد شخصية جديدة


التسريب الأول الذي سنناقشه اليوم هو أن ناهدة ويويميا سيكونان على اللافتة الأولى.  أكد HoYoverse بالفعل أن تسريبات جينشن امباكت 3.2 سيبدأ في 2 نوفمبر 2022. Ergo ، هذا يعني أن رغبات الحدث الخاصة بهاتين الشخصيتين ستبدأ في 2 نوفمبر 2022 حيث تبدأ الشعارات الأولى دائمًا عند بدء التحديث.


بالنسبة الى الأسلحة ذات الخمس نجوم التي ستتصدر أول استدعاء لمضمون هذا التحديث.

  1. سلاح Thundering Pulse عبارة عن قوس قديم من فئة 5 نجوم ظهر على جميع لافتات Yoimiya من قبل.
  2. لكن A Thousand Floating Dreams هو سلاح جديد.
  3. A Thousand Floating Dreams هو محفز 5 نجوم سيتعاون بشكل جيد مع شخصية ناهدة.  
  4. إحصائياتها الثانوية هي إتقان العناصر ، وتأثيرها المتسرب في مستوى الصقل 1 هو:


سيوفر أعضاء الحزب بخلاف شخصية التجهيز شخصية التجهيز مع هواة بناءً على ما إذا كان نوع العنصر الخاص بهم هو نفسه الأخير أم لا.  إذا كانت أنواع العناصر الخاصة بهم هي نفسها ، فقم بزيادة إتقان العنصر بمقدار 32. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فقم بزيادة مكافأة DMG الإضافية للشخصية المجهزة من نوع العنصر بنسبة 10٪.  يمكن أن تحتوي التأثيرات المذكورة أعلاه على 3 مكدسات.  بالإضافة إلى ذلك ، سيتم زيادة مستوى إتقان العناصر لدى جميع أعضاء المجموعة القريبين بخلاف شخصية التجهيز بمقدار 40. يمكن أن تتراكم مثل هذه التأثيرات المتعددة من العديد من هذه الأسلحة.


التسريب التالي الذي سنناقشه معاكن هو الموجة الثانية من لافتات قنشن امباكت 3.2.  ملخص هذا التسريب هو أساسًا في إعادة تشغيل Yae و Childe في هذا التحديث.


هذا يعني أيضًا أن Kagura's Verity و Polar Star سيكونان الأسلحة من فئة 5 نجوم التي ظهرت في Epitome Invocation الثاني.

لا تنسوا آخر مرة ظهرت فيها Yoimiya و Yae و Childe على لافتة:

  • Yoimiya شخصية: 2 أغسطس 2022-23 أغسطس 2022
  • شخصية ياي: 16 فبراير 2022-8 مارس 2022
  • تشايلد: 13 أكتوبر 2021-2 نوفمبر 2021

كان لدى Yoimiya لافتة سابقاً ، مما سيجعل تسريب جنشن امباكت التحديث الجديد 3.2 مفاجئًا تمامًا إذا كان دقيقًا.



معلومات حول شخصية ناهدة في قنشن امباكت 3.2



هناك الكثير من تسريبات شخصية ناهدة منشورة على الإنترنت.  تميل إلى إزالتها ، ولكن يجب أن تعرفوا أن البحث البسيط على YouTube سيعطيهم اخر الاخبار لما يظهر في الفيديو أعلاه.


انظر إلى عرض قدرات ناهدة.  ليس من المستغرب أن Dendro Archon لديها الكثير من الضجيج المحيط بظهورها الأول في غينشن امباكت 3.2.

Reactions:

تعليقات