القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل مودات بكسل كرافت في ماين كرافت الجوال آخر اصدار

العديد منا يبحث عن مودات سيرفر بكسل كرافت في ماين كرافت الجوال آخر اصدار.   إليك تحميل مودات بكسل كرافت في ماين كرافت الجوال آخر اصدار.


هل تعرفون سيرفر بكسل كرافت سابقاً؟ اذ كان الجواب نعم، فهنيئاً وصلتم.

تحميل مودات بكسل كرافت في ماين كرافت الجوال آخر اصدار



في تحديث ماين كرافت 1.19 الرسمي الاخير الذي صدر، يعد تحديثاً مهماً.    يحتوي على مودات عديدة ومهمة منها مودات بكسل كرافت.


نوفر لكم اليوم في هذه المدونة واحد من أهم مودات ماين كرافت وللجوال فقط وهو بيكسل كرافت.   تحتوي مدونتنا على العديد من المودات يمكنك الإطلاع عليها من قسم المودات.


لذا، من المؤكد كونك لاعب ماين كرافت الجوال استمتعت بمشاهدت سيرفر بكسل كرافت ، ولكم كيف ستحمله؟ الجواب هنا.

اليوم نضع بين أيديكم اخيرا تحميل مودات بكسل كرافت في ماين كرافت الجوال آخر اصدار.   حيث يمكنك تجربتها فقط بضغطة زر ، مع شرح طريقة التركيب.


لذا اليوم نقدم لك تحميل جميع مودات سيرفر بكسل كرافت مثل مصطفى قيم اوفر.   حيث اخيرا ستتمكن من الاستمتاع مثلهم وفقط في الجوال.


هنا في هذه المدونة ستجد العديد من المودات المهمة في ماين كرافت الجوال آخر اصدار.   منها مودات سيرفر بيكسل كرافت المهمة وبضغطة زر.


من الذين لعبوا مودات بكسل كرافت في ماين كرافت؟

نقدم لك اليوم مودات بكسل كرافت لماين كرافت الجوال آخر اصدار.   من المؤكد انك سمعت عنها سابقاً او شاهدتها فقد لعب العديد من اليوتيوبر المودات. 



اليوتيوبر الذين لعبوا ماينكرافت مودات :

  1. مصطفى كيم اوفر
  2. مرتضى رضاوي
  3. سلار
  4. فاصوليا
  5. احمد اي ار
  6. محمد بكسل كرافت.


وهناك المزيد من اليوتيوبر الذي قاموا بلعب تلك المودات سابقاً في ماين كرافت الحاسبة.   لكن اشتهرت مودات بكسل كرافت اليوم وخاصة في ماين كرافت الجوال.


لذا انتبهوا في هذه المودات قد تجدون العديد من الوحوش الفتاكه والقوية.   والمزيد من الأشياء التي تزيد استمتاعكم اذا استكشفوا عالم ماين كرافت.


ما هي المودات الموجودة في بكسل كرافت؟

اولاً: مود الحقيبة

مود الحقيبة هو احد المودات المهمة في ماين كرافت الجوال آخر اصدار.    حيث يمكن استعمالها من قبلكم في اللعبة لاختصار الكثير من الوقت.


يضيف مود الحقيبة في ماين كرافت الجوال زيادة في مكان المخزون.   حيث ستتمكن من الحصول على مساحة إضافية عند الانفنتوري الخاص بك.


يمكن رمي الحقيبة وفتحها لتجد مكان ادواتك التي وضعتها سابقاً داخلها.



ثانياً: مود الهمر

يريد أي لاعب في Minecraft الحصول على أكبر عدد ممكن من الادوات في مخزونه.   يتم اضافة مود Hammer في اللعبة من قبل كل من الأشخاص العاديين ومطرقة الأبطال الخارقين.


مود الهمر يساعد اللاعبين في اختصار الوقت عند الدخول الكهوف.   حيث سيقوم بكسر 9 بلوكات بضربة واحدة فقط ، إنه فعلا اختصار الوقت.


يحب أغلب لاعبين ماين كرافت الاستمتاع بوقتهم،  فيلجأ إلى المودات المهمة.   اذ مود الهمر هو احد تلك المودات الهامة في اللعبة ، حيث لا تؤثر على طريقة اللعب.



ثالثاً: مود TNT اكثر

مود ال TNT هو المود المنتشر حاليا بين أغلب يوتيوبر ماينكرافت.   حيث يعطيك اكثر من نوع جديد من المتفجرات التي تستطيع استعمالها.


يساعدكم هذا المود في الحفر ، فهو ايضا يختصر الوقت او يمكن استعماله في مقلب لاصدقائكم.   لا ننسى انه يمكن اضافة هذا المود إلى سيرفرات اللعبة.


يعطيك المود اكثر من نوع من التي ان تي ، منها عادي ومنها قوي للغاية.   منها براكين وماء و يمكن استعماله لمساواة ارض معينة أو حفر حفرة عميقة.



رابعاً: مود قطع الشجر بضغطة

من اكثر المودات استخداماً من قبل لاعبين ماين كرافت الجوال و الحاسبة.   هو مود قطع الشجر بضربة واحدة فقط لا غير ، حيث ستقطع الشجرة كاملة.


بفضل هذا المود اصبح بالإمكان اختصار الوقت في اللعبة،  حيث يمكنك قطع المزيد بوقت اقل.   بدلاً من ضياع الوقت في تقطيع بلوكه بلوكه سينجز هذا المود العمل بضربة واحدة.


حيث يعد هذا المود من المودات الشائعة في عالم ماين كرافت السرفايفل.   فلو قمت بتكسير 64 خشبة بدقيقة واحدة ، سيقوم هذا المود بتكسيرها ب10 ثوان.



خامساً: مود صناعة السبونر

من المؤكد انك تعرف ان السبونرات في ماين كرافت لا يمكن صنعها أبدا.   سواء اكانت في الحاسبة أو الجوال فهذا المر مستحيل تماماً كما هو البيض.


مود صناعة السبونر يقدم لك اشياء كانت لا يمكن صنعها في اللعبة ، أصبح بالإمكان صناعتها.   اشياء مفيدة جداً في السرفايفل وتزيد من الاستمتاع داخل اللعبة.


إليك قائمة بالأشياء التي يمكنك صنعها في المودات:

  • جميع بيوض الحيوانات بدون استثناء وحوش و حيوانات اليفه ومفترسه.
  • عناصر Sculk.
  • صناعة اجنحة إليترا Alytra.
  • صناعة بلوكات الثلج.
  • صنع موارد مختلفة.
  • صنع شتلات الأشجار.
  • نجمة السفلى.
  • و اكثر...



سادساً: مود الأثاث

مود الاثاث هو احد المودات الهامة في لعبة ماين كرافت الجوال.   لان اللعبة من المعروف لا تحتوي على اي اثاث منزل او اثاث مطبخ او اي شيء آخر.


يعطيك مود الأثاث اشياء جديدة مختلفة كلياً داخل اللعبة يمكنك صناعتها بسهولة.   هذه الاشياء ستزيد من جمالية البيوت داخل اللعبة المربعة وجمالية اي مكان تقوم ببنائه


الأشياء التي ستضاف في اللعبة  والتي يمكنك صنعها:

  • شبابيك
  • خزائن
  • تماثيل
  • لوحات
  • أعلام
  • الأسوار
  • سَطح
  • والمزيد.



سابعاً: مود التحول

اكيد انك سمعت عن هذا المود من قبل؟  سمعت صح؟

مود التحول هو احد اهم مودات السرفايفل في ماين كرافت الجوال و الحاسبة.   لما له أهمية ومميزات يقدمها للاعبين في اللعبة والتي تساعدهم.


مللت من قتال الوحوش؟   الجواب سهل ما عليك سوى التحول إلى زومبي للتخلص منهم.    يوفر مود التحول في ماين كرافت الجوال مثل الحاسبة التحول إلى جميع الوحوش.


لا ننسى اهم شيء هو عند التحول إلى وحش ستأخذ مميزات ذلك الوحش.   مثل الكريبر ستنفجر ، اندرمان تنتقل او كاست النذر ترمي كرات النار.


يسمح لك مودات ماين كرافت الجوال هذا بتحويل نفسك تقريبًا إلى كل الوحوش في اللعبة ببضع نقرات.  بالطبع ، ستحتاجون إلى تشغيل منظور الشخص الثالث لرؤية التغييرات.



ثامناً: مود التحول الى طفل

يسمى في ماين كرافت مود الزعطوط ، حيث يعد من المودات الرائعة والممتعة في اللعبة.   حيث يمكن لجميع اللاعبين تجربته ومقلب أصدقائهم.


هذا المود يعد شيء نادر في اللعبة حدوثه لما له أهمية بالغة.   الان اصبح بإمكانك التحول إلى طفل صغير يمكنه المرور من اضيق الإمكان والطرق.


حيث أصبح الآن بإمكانك تقليل حجم لاعبك في اللعبة ليصبح صغير جداً.   هذا هو احد المودات المستعمل في سيرفر بكسل كرافت تم توفيره للجوال.



تاسعاً: مود القبر

اكيد عصبت من قبل بسبب موتك في النذر او بسبب سقوطك في اللافا.   ومن المؤكد أن مواردك قد اختفت ، ضاع تعبك في التجميع لمدة ساعات في اللعبة.


الحل بسيط، نوفر لك اليوم واحد من مودات سيرفر بكسل كرافت الذي يستعملونه.   وهو مود القبر في ماين كرافت الجوال آخر اصدار 1.19 الأخير.


عند موتك الان سيصبح لك قبر في مكان موتك هذا القبر لا يمكن لأحد فتحه الا انت.   حيث ستحصل على مفتاح خاص بك تذهب الى القبر وتفتحه.


اذا وقعت في اللافا ستضع بلوكات حجر تلقائياً ويصبح قبرك فوقها.   ما عليك سوى الذهاب لها وفتحها لتحصل على مواردك التي جمعتها بسهولة.



عاشراً: مود الواقعية والاحساس

في لعبة minecraft الواقعية الجديدة للتحديث الجديد ، ستمتلكون العديد من المميزات التي لا تتواجد في اللعبة الاصلية.   حيث ستزيد من حماس اللاعبين في اللعبة وتضع تحدياً جديداً.


الان ستشعر داخل ماين كرافت بالبرد والحرارة ، وستؤثر على لاعبك في اللعبة.   حيث ستضاف ايقونات جديدة خاصة من قبل مود الواقعية تشرح وضعك في اللعبة.


حيث اذا دخلت إلى منطقة صحراوية ستشعر بالحب وارتفاع الحرارة وسيزداد العطش.   اما اذا دخلت إلى منطقة ثلجية باردة ستزداد البرودة وقد تموت، عليك بوضع النار للتدفئة.


ويوجد المزيد...



طريقة تثبيت مودات بكسل كرافت للجوال

سنشرح طريقة تحميل وتثبيت جميع مودات سيرفر بيكسل كرافت.   حيث ستقوم بتثبيتها بسهولة تامة وبدون مشاكل في اللعبة.




  1. اولاً تحميل مودات بكسل كرافت للجوال من هنا
  2. ستجد الملف مضغوط قم باستخراج الملف.
    تحميل مودات بكسل كرافت في ماين كرافت الجوال آخر اصدار

  3. قم بالدخول الى الملف.
    تحميل مودات بكسل كرافت في ماين كرافت الجوال آخر اصدار

  4. ستجد ملفات المودات باسم RE و BH وهم الريسورباك والبيهايفر باك.
    تحميل مودات بكسل كرافت في ماين كرافت الجوال آخر اصدار

  5. ادخل الى BH ستجد العديد من الملفات حددهم جميعهم لنبدا بنقلهم.
    تحميل مودات بكسل كرافت في ماين كرافت الجوال آخر اصدار

  6. سنقوم الان بالدخول إلى ملف android.
    تحميل مودات بكسل كرافت في ماين كرافت الجوال آخر اصدار

  7. ثم الدخول إلى ملف data.
    تحميل مودات بكسل كرافت في ماين كرافت الجوال آخر اصدار

  8. نبحث عن اسم minecraftpe.
    تحميل مودات بكسل كرافت في ماين كرافت الجوال آخر اصدار

  9. ادخل الى الملف ستجد games > com mojan.
  10. الان ستجد ملفان مهمان هو ريسورباك بيهايفر باك.
    تحميل مودات بكسل كرافت في ماين كرافت الجوال آخر اصدار

  11. بما انا حددنا ملفات البيهايفر سندخل البيهايفر وننقلهم فيها.
  12. طبق نفس الخطوات على ملفات RE لكن هذه المره ستنقلهم إلى ملف الريسورباك.
  13. أنشأ عالمك.
  14. تاكد من تفعيل جميع "Experimental".
    تحميل مودات بكسل كرافت في ماين كرافت الجوال آخر اصدار

  15. فعل أيضا خيار "education edition".
    تحميل مودات بكسل كرافت في ماين كرافت الجوال آخر اصدار

  16. استمتع.



المخلص ، هنا تكون قد اتمننا جميع مودات سيرفر بيكسل كرافت بكاملها وللجوال.   بالإضافة إلى شرح المودات الكثيرة ، وطريقة التحميل والنقل والتركيب.

Reactions:

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق