القائمة الرئيسية

الصفحات

تحديث جديد الان تحميل ماين كرافت 1.19.63 رسمي اخر اصدار للاندرويد

قامت الشركة الخاصة للعبة ماين كرافت للجوال من إطلاق تحديث جديد لكم.  نقدم لكم تحديث جديد الان تحميل ماين كرافت 1.19.63 رسمي اخر اصدار للاندرويد.

تحميل ماين كرافت 1.19.63 رسمي


بعد أن ظهرت العديد من المشاكل في اخر اصدار من لعبة ماين كرافت الجوال.  بالتحديدفي اصدار ماين كرافت 1.19.62 الأخير ، يأتي إليك اصدار ماين كرافت 1.19.63 بالحل.


يأتي تحديث ماين كرافت 1.19.63 رسمي بالعديد من الاصلاحات الطارئة للعبة.  لذا كونوا مستعدين لتحديث ماينكرافت 1.19.63 الجديد الذي سوف يكون هناك العديد من التغييرات المهمة في العالم المفتوح.


قم بتنزيل Minecraft 1.19.63 لنظام Android يحتوي على اكس بوكس شغال : قم بتشغيل أصوات إضافية ، وبيض الجمال ، وإنشاء عناصر من الخيزران!


ماين كرافت اصدار 1.19.63

قام فريق Mojang مرة أخرى بتحسين عالم اللعبة من خلال نشر تحميل ماين كرافت 1.19.63.  سيسمح هذا التحديث للاعبين باستخدام جميع ميزات اللعبة دون القلق بشأن الأخطاء.


يوفر المطورين لكم العديد من الفرص: من ركوب الجمال إلى بناء منازل من الخيزران.


1. الموارد في التحديث

تعتبر كتل الخيزران ذات القوام غير المعتاد مناسبة لأغراض مختلفة في تحميل ماين كرافت 1.19.63 للجوال .  يمكنكم الان بناء مسكن منهم ، وإنشاء كائنات مختلفة من هذه المواد ، وحتى النقل الحرفي منهم.


تحتوي طوافة البامبو على صندوق على متنها ، يعمل كمكان لتخزين الأشياء.


2. ركوب الجمل

يسكن في صحاري تنزيل ماين كرافت 1.19.63 حيوانات يمكنكم الان ترويضها وركوبها.  ستصبح الجمال أيضًا مساعدة في المعركة: من الصعب على الخصوم ضربكم لأنكم في ألاعلى.  يمكن للاعبين ركوب الجمل معًا ، وهذه القدرة تجعل الجمل فريدًا.


سوف تنبهرون برسوم متحركة للوحوش.  أعطاهم المطورون القدرة على تحريك آذانهم والجلوس والقفز فوق البلوكات.


3. أصوات الوحوش في ماين كرافت 1.19.63

يمكن أن تعمل رؤوس بعض المخلوقات كمصدر للصوت.  إذا وضعتوهم على كتل الملاحظات ، فسوف يسمع أصواتًا جديدة.


لسوء الحظ ، لا يوجد سوى عدد قليل من أنواع هذه العناصر في تحميل ماين كرافت اصدار 1.19.63 للجوال .

التحميل

الان في موقع ام سي بي أكراد اصبح بامكان الجميع تحميل ماين كرافت 1.18.10 للجوال apk.

ميديافاير

تلي جرام

4. ألاغراض

يمكنكم تنزيل ماين كرافت 1.19.63 للاندرويد  نشر كتبهم المسحورة على أرفف محفورة.  يمكن أن تصبح هذه العناصر جزءًا من المكتبة داخل المنزل.  تسمح المقارنات للاعبين بمعرفة الكتب التي تم أخذها.


بالنسبة للاشخاص الذين يشاركون في إنشاء العوالم ، أنشأ مطورو Mojang علامات محسنة يمكن تعليقها.  يمكن للاعب إنشاء هذه العناصر من خشب مختلف.  ميزة هذه العلامة هي أنها أكثر وضوحًا.  لكن صنع هذا العنصر مكلف.

Reactions:

تعليقات