القائمة الرئيسية

الصفحات

تحديث اليوم تحميل ماين كرافت 1.19.71 رسمي اخر اصدار للاندرويد

صدر اليوم تحديث جديد من لعبة ماين كرافت الجوال أخيرا بعد مدة.  إليك تحديث اليوم تحميل ماين كرافت 1.19.71 رسمي اخر اصدار للاندرويد.

تحميل ماين كرافت اخر اصدار 1.19.71


تقرر اليوم الشركة من إطلاق تحديث سريع للعبة ماين كرافت الجوال المشهورة.  حيث ظهرت العديد من المشاكل في التحديث السابق وهو ماين كرافت 1.19.63 الأخير.


حيث تقرر شركة مايكروسوفت قسم MOJANG من اصدار تحديث جديد سريع.  حيث يعد تحديث ماين كرافت 1.19.71 طارئ لحل جميع المشاكل.


تم إصدار إصدار جديد من تحميل ماين كرافت 1.19.71 للجوال .  تم إصلاح بعض الأخطاء الحرجة ، بما في ذلك الأعطال.


 التغييرات

  • عند التشغيل الأول ، يُطلب من اللاعبين تشغيل ميزة تحويل النص إلى كلام إذا كان الجهاز يدعمها


إصلاح الأخطاء

  1. لم تعد اللعبة تتجمد عند تحميل 66٪
  2. أعطال ثابتة على iOS
  3. نص ثابت غير مرئي على اللافتات باستخدام RTX
  4. بيانات التحميل الثابتة على الخوادم والعوالم المحلية


قم بتنزيل Minecraft 1.19.71 حيث Xbox Live يعمل: اكتشف كيف يمكنك تزيين درعك ، وتعرف على إمكانات جدول الصياغة المحدث.


إصدار ماين كرافت 1.19.71

بعد تثبيت تحميل ماين كرافت 1.19.71 ، سيغير المستخدمون تمامًا نظرتهم للعالم المكعب.  الحقيقة هي أن مطوري Mojang Studios قاموا بإنشاء نسخة رائعة ظهرت فيها العديد من الابتكارات المثيرة للاهتمام.


في البداية ، تجدر الإشارة إلى إمكانيات تزيين الدروع ، والتي ستستمر في التطور في تحديث المسارات والحكايات القادم.  في الوقت الحالي ، هناك تغييرات أخرى ، بالإضافة إلى إصلاحات للأخطاء.  يستيقظ القرويون الآن في الوضع الصحيح ولا يمكنهم المرور عبر الكتل.


درع الديكور الجديد في ماينكرافت 1.19.71

في البداية ، يجب أن يعرف اللاعبون أن طاولة الحداد قد تم تغييرها في تنزيل ماين كرافت 1.19.71.  الآن هو جهاز للتحديث.  وكذلك تعديل جميع أنواع المعدات المادية.


يمكن إجراء عمليتين إضافيتين فيه: هذه هي الزخرفة السفلية أو الانتهاء من الدرع.  ستتاح للاعبين الفرصة لتغيير اللون أو إضافة أنماط إلى أجهزتهم.

يمكن للاعبين العثور على أنماط خاصة للرسومات في هياكل جميع المناطق الأحيائية تقريبًا.  لإنشاء خيارات فريدة ، ادمج مواد وقوالب مختلفة.


يمكن العثور على مستخدمي طاولة حداد فريدة في أنقاض Bastion.


شيري جروف

 هذه المنطقة الأحيائية ، التي ظهرت مؤخرًا في العالم المكعب ، أصبحت على الفور شائعة بشكل لا يصدق بين المستخدمين.  إنها تثير الإعجاب بمناظرها الطبيعية الجميلة.  ويتكون سطحه من بتلات لها تطبيقات عملية.

التحميل

ميديافاير

تلي جرام

 يحاول المطورون تصحيح الأخطاء المرتبطة بهذا الموقع على الفور.  في تحميل ماين كرافت اصدار 1.19.71 ، تم إصلاح نسيج Cherry Plaques وأوراق الشجر.  والآن يمكنك مقابلة الضفادع البرتقالية هنا.

Reactions:

تعليقات