القائمة الرئيسية

الصفحات

تحديث جديد تحميل ماين كرافت 1.19.70.23 اخر اصدار للاندرويد اليوم

تحديث جديد تقوم شركة لعبة ماين كرافت الجوال باصداره اليوم.  اخيرا تحديث جديد تحميل ماين كرافت 1.19.70.23 اخر اصدار للاندرويد اليوم.

تحميل ماين كرافت 1.19.70.23


تقرر اليوم شركة MOJANG من اصدار نسخة جديدة من لعبة ماين كرافت الجوال إلى الساحة.  حيث يأتي هذا التحديث بتغييرات كبيرة وممتعة فهو ماين كرافت 1.19.70.23.


قم بتنزيل Minecraft 1.19.70.23 باستخدام Xbox Live يعمل: اكتشفوا إمكانيات التفاعل مع مجموعة وحوش جديدة وغير عادية وجرب نفسك في طور جديد.


تمت إضافته تجريبياً:-

  1. علم الآثار
  2. الشم
  3. أواني زينة
  4. رمل مشبوه
  5. شرابة
  6. النسخة الكاملة.


ماين كرافت 1.19.70.23 الشم وعلم الآثار

ينتظر اللاعبون تحديثات مثل تحميل ماين كرافت 1.19.70.23 بأكبر نفاد صبر لأن عالم اللعبة يحصل على الكثير من الابتكارات المختلفة فيها.  


كل هذا أخبار جيدة لأن الإصدار الجديد أصبح متاحًا للتنزيل لجميع المنصات.  اليك افضل 5 تطويرات يجب ان تملكها في ماين كرافت 2022.


هذه المرة ، ستلتقون بمخلوق ما قبل التاريخ نجا بطريقة ما بأعجوبة حتى يومنا هذا.  لعل التصرف اللطيف واللطف المطلق ساعدا الشمام في ذلك


أيضًا ، يمكن كلاعبين أن تجربوا انفسكم في مهنة جديدة ومثيرة للاهتمام ، لكن من أجل ذلك ، سيتعين عليكم الذهاب إلى الصحراء.  بالمناسبة ، في مثل هذه الرحلة ، سيكون الجمل الذي ظهر في وقت سابق في عالم ماين كرافت مفيدًا.


1. الشمام في ماين كرافت الجوال

لم يكن الفائز الذي طال انتظاره في التصويت الأخير في Minecraft Live في عجلة من أمره للظهور في عالم ماين كرافت الجوال.  


ربما يكون هذا بسبب شخصيته الهادئة وغير المؤذية بشكل لا يصدق ، والتي ستكون اكتشافًا حقيقيًا لجميع اللاعبين في تحميل ماين كرافت 1.19.70.23 للجوال.


2. ميكانيكا السلوك

يقضي الوحش Sniffer كل وقت فراغه في عملية البحث عن بذور النباتات ، وهي الأندر والأكثر تميزًا.  إذا كنتم صبورين ، فسيكون قادرًا على الحصول على بعضها واستخدامها للهبوط.


3. علم الآثار

يمكن لجميع اللاعبين الذين قاموا بتثبيت تنزيل ماين كرافت 1.19.70.23 أن يشعروا ليس فقط بالمسافر ولكن أيضًا كعلماء آثار حقيقيين.  الحقيقة هي أن المطورين أدخلوا نوعًا جديدًا من النشاط في اللعبة.


  • أولاً ، سوف تحتاج إلى الذهاب إلى الصحراء والعثور على معبد هناك.  ليس بعيدًا عن هذه الهياكل التي سيتم إجراء الحفريات فيها.

التحميل

الان اصبح بإمكانكم جميعاً تحميل ماين كرافت 1.19.70.23 للجوال من ميديا فاير.  حيث سيكون الاكس بوكس شغال مع جميع السيرفرات.

ميديافاير

الي جرام

4. الرمل المشبوه

سيتعين عليكم كلاعبين حفر الرمال للعثور على نوع جديد منها - الرمل المشبوه.  ستكون هذه الكتل في تحميل ماين كرافت اصدار 1.19.70.23 كافية للتنظيف بفرشاة بعناية فائقة للحصول على جزء من الطين.

Reactions:

تعليقات