القائمة الرئيسية

الصفحات

اصدار جديد تحميل ماين كرافت 1.19.73 رسمي اخر اصدار للاندرويد

صدر اليوم اخيرا تحديث جديد من لعبة ماين كرافت الجوال آخر اصدار مع اكسبوكس.  إليك اصدار جديد تحميل ماين كرافت 1.19.73 رسمي اخر اصدار للاندرويد.

تحميل ماين كرافت 1.19.73


بعد التحديث الاخير وهو ماين كرافت 1.19.71 ظهرت العديد من المشاكل في لعبة ماين كرافت الجوال للاندرويد ، والتي تم إصلاحها الان.


العديد من المشاكل التي ظهرت كانت تسبب مشاكل إلى جميع لاعبي ماينكرافت.  في تحديث ماين كرافت 1.19.73 الأخير والرسمي تم حل هذه المشاكل.


ماين كرافت تحديث مسارات وحكايات الجديد

نقدم لكم اليوم وبشكل رسمي تحميل ماين كرافت 1.19.73 الجديد وآخر اصدار من اللعبة.  حيث سيكون الاكس بوكس شغال مع سيرفرات.


قم بتنزيل Minecraft PE 1.19.73 Trails and Tales لنظام Android يحتوي على Xbox Live يعمل.  ابحث عن المزيد من القطع القديمة ، وجرب دروعًا جديدة ، وقم بزيارة المنطقة الأحيائية الجميلة ذات الأشجار الوردية!


اخيرا التحديث المنتظر الذي يكون باسم جديد مسارات وحكايات صدر اليوم.  يمكن لجميع اللاعبين تجربة التحديث والاستمتاع به بالكامل.


ماذا يمكن استخدامه في ماين كرافت 1.19.73؟

قام Mojang بتحسين وظائف علم الآثار ، مضيفًا شظايا جديدة والمزيد من الأماكن للعثور على الرمال المشبوهة في تحميل ماين كرافت 1.19.73 للجوال .  هناك أيضًا قوالب دروع جديدة في تحديث Tales and Trails سيجدها اللاعبون في بعض الهياكل.


  • درع محسّن

يواصل المطورون العمل على الدروع.  يمكن للاعبين تنزيل ماين كرافت 1.19.73 جعلها فريدة إذا أخذوا قوالب جديدة.  هناك المزيد من هذه العناصر ، حيث قدم المؤلفون خمسة أنواع أخرى: أداة تحديد الطريق ، والجمع ، والمشكل ، والمضيف ، والصمت.


  • خيارات علم الآثار

الرمل المشبوه جزء لا يتجزأ من وظيفة علم الآثار.  في السابق ، كان بإمكان اللاعبين العثور على هذه الكتل في الصحاري فقط.  في تحميل ماين كرافت اصدار 1.19.73 ، يكون ذلك ممكنًا في أماكن أخرى من العالم.  على سبيل المثال ، يجدر استكشاف أطلال المحيطات الدافئة والباردة للبحث عن هذه المادة.


بالمناسبة ، من الممكن رؤية الحصى المشبوه الجديد في نفس الهياكل.


كما أصبحت شظايا الفخار أكبر.  يوجد الآن إجمالي عشرين عنصرًا من هذا القبيل متاحة للاعبين ، وجميعهم يتمتعون بنسيج فريد.


  • منطقة شيري جروف

لقد أثارت المناطق الجميلة بأشجار الكرز إعجاب العديد من اللاعبين بالفعل.  في لعبة مودات ماين كرافت الجوال 1.19.73 ، سيلاحظ اللاعبون أصواتًا جديدة لبتلات الورد ، بالإضافة إلى جزيئات جديدة من أوراق الكرز.

  • التحميل

ميديافاير

تلي جرام

  • الكتل والعناصر

لقد استخدم الكثيرون بالفعل الإشارات لكتابة المعلومات ونشرها في عالمهم.  قرر المطورون إجراء تغييرات وتحسين هذه العناصر.  يمكن لمستخدمي تحميل ماين كرافت للاندرويد 1.19.73 إجراء تغييرات على العلامات بعد وضعها في العالم.


إذا احتاج اللاعب إلى إصلاح النص بحيث يستحيل إجراء المزيد من التغييرات ، فمن الضروري تطبيق قرص العسل.


هناك أيضًا نوع جديد من كتل السلك التي يمكنها تصفية الاهتزازات.  يمكن للاعبين MCPE صنعه فقط.

Reactions:

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق

إرسال تعليق